كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في طريقها لكسر الرقم القياسي العالمي غينيس لـ "ييلي لوي"

كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم

كاسي كونيتكت
لندن ـ كاتيا حداد

تقترب كاسي كونيتكت من تسجيل رقم قياسي لتصبح أسرع شخص لزيارة جميع بلدان العالم البالغ عددهم 196 بلدًا رغم خوفها الشديد من الطيران.

وذكرت كونيتيكت البالغة من العمر 27 عامًا أنها لم تسافر كثيرًا حتى وصلت الى الكلية،ولكن في يوليو/تموز من العام الماضي، بدأت حملة سفرها - ولا يظهر عليها  القلق من الطيران الذى أعاق لها الكثير وحتى الآن، بعد أن زارت 183 دولة، وتتحدث إلى طلاب الجامعات في كل بلد منها كجزء من دورها كسفيرة للسلام مع المعهد الدولي للسلام من خلال السياحة، وأنها في طريقها لإنهاء الحملة عن طريق زيارة 13 دولة المتبقية في الأشهر الـ 16 المقبلة - وتصبح أول امرأة كسرت الرقم القياسي عن أي وقت مضى.

كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم

وصرّحت كاسي لجريدة "إن بي سي كونيتيكت" بينما في الكونغو ، وقعت في حب السفر بعد الدراسة في الخارج في كوستاريكا، قررت أن تكون الوظيفة الذي يسمح لها أن ترى حلمها على الرغم من مخاوفها.  مضيفة "سيكون من المدهش أن تغير العالم بشكل كبير، وبطبيعة الحال، هذا هو حلمي" . لكنني أحاول أن أتخذ هذه الخطوات الصغيرة نحوه في نهاية المطاف، وتغيير العالم بطريقة أكثر إيجابية هى الوسيلة الأكثر تأثيرا، للأجيال القادمة ".

كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم

وأضافت أن الطيران بالنسبة لها هو أكثر محطم للأعصاب حتى أكثر من التعرض للاختطاف أو القتل، لكن حلمها هو أن تغيّر العالم، وبفضل تأييد من IITP الذى ينظم دورات في الجامعات في الدول التي تزورها، هناك تتحدث إلى الطلاب حول الموضوعات التي لها علاقة بالسلام والبيئة، بما في ذلك السياحة المستدامة والاقتصاد والأعمال الحرة.

كلفت بعثتها209060 $، وفقا لموقعها على الإنترنت، والذي يغطي مصاريف النقل والغذاء والسكن وأكثر من ذلك. ولكن بفضل العشرات من الرعاة والداعمين، كاسي قادرة على مواصلة مهمتها. وتعد رحلتها لكسر الرقم القياسي العالمي غينيس للمرة الأولى، وكان الأسرع لزيارة لجميع الدول من قبل "ييلي لوي" خلال ثلاث سنوات وثلاثة أشهر التي بدأت من أوروبا.

وأشارت كونيتيكت إلى أنه خلال الأشهر الستة الأولى من السفر كانت صعبة، كما تقول، لأنها لم تذهب إلى أي مكان لبضع سنوات. ولكن الآن، جمعت مجموعة من الذكريات التي لا تصدق، فضلا عن قائمة طويلة بدلا من الأماكن التي تريد زيارتها مرة أخرى.

كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم

وتابعت أن المثير للدهشة إن الشرق الأوسط هو المكان الذي شعرت به بالأمان والراحة أكثر، تماما على عكس الطريقة التي تصوّر في وسائل الإعلام. وأبرزت كاسي تحمسها لزيارة باكستان بعد أخذ تأشيرة لها بالسفر إلى هناك أربعة أشهر. وأيضا البلدان التي لا تزال على قائمتها تشمل إسرائيل وفلسطين وسيراليون وتركمانستان. وتنوي كونيكت الانتقال إلى لوس أنجلوس، حيث عاشت قبل الشروع في رحلة استكشافية لها.  وتأمل في الانتهاء من الفيلم الوثائقي وتتحدث في الجامعات في المنطقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم كاسي كونيتكت تعشق السفر وتحصد لقب أول امرأة تزور كل بلدان العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib