دوقة ساسكس تفرض سيطرتها على القصر الملكي وثالث حارسة تفر هاربة منها
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تتعامل بقسوة مع الموظفين وغيّرت هوايات الأمير هاري

"دوقة ساسكس" تفرض سيطرتها على القصر الملكي وثالث حارسة تفر هاربة منها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الأمير البريطاني هاري وزجته ميغان ميركل
لندن - المغرب اليوم

 اهتز قصر الأمير البريطاني هاري، بهزة ارتدادية جديدة اليوم الأحد، مركزها كاثنتين سبقتاها قبل شهر وشهرين، أي المزاج الصعب لمن أصبح لقبها "دوقة ساسكس" حين تزوجها في 19 مايو الماضي، وهي الممثلة الأميركية السابقة Meghan Markle البالغة 37 سنة، فقد اتضح أن أهم شخصية لها في الفريق العامل لديها، وهي حارستها الشخصية "المميزة" بحسب ما يصفونها، أعلنت عن رغبتها هي أيضاً بالاستقالة من عمل بدأته منذ 6 أشهر فقط، وبتركها للعمل سيفرغ ثالث منصب في الفريق.

اقرأ أيضًا:إحدى معجبات الأميرة الراحلة ديانا تنشر صورًا جديدة لها

في بداية نوفمبر الماضي، وبعد 6 أشهر من العمل لماركل الأكبر سناً من زوجها بثلاثة أعوام، استقالت مساعدتها الشخصية Melissa Touabti البالغة 39 سنة "بعد أن لعبت دوراً رئيسياً في الاستعدادات لحفل الزفاف الملكي" على حد ما قرأت "العربية.نت" بوسائل إعلام بريطانية عن استقالتها، وعن أن سببها كان "معاناتها الشديدة معها، ومن طلبها منها القيام بعدد من المهام في وقت واحد، الأمر الذي دفعها في إحدى المرات إلى البكاء" وفق تعبير صحيفة "التايمز" وغيرها.

الحارسة الشخصية الشقراء ممنوع نشر اسمها
والثانية مغادرة للفريق، هي سكرتيرتها الخاصة Samantha Cohen المولودة في أستراليا قبل 50 عاماً، منها 17 عملت خلالها للعائلة الملكية البريطانية، إلا أنها أعلنت في ديسمبر الماضي عن رغبتها بترك منصبها بعد أن تضع ماركل مولودها الأول في الربيع المقبل، أي بعد 4 أشهر تقديراً، وسرت شائعات تأكدوا فيما بعد من صحتها، بأن السبب هو أن ماركل "صعبة المراس" وأوامرها لا تنتهي، وتبدأ عادة يومها في الخامسة صباحاً "بإرسال الأفكار والطلبات إلى موظفي فريقها 6 أو 7 مرات يومياً" لذلك لم تطق سامنثا صبراً وقررت أن تنجو بريشها قبل أن تنتفه ميغان ماركل بالكامل.

أما الحارسة الشخصية الشقراء، فقررت الاستقالة من شرطة "سكوتلانديارد" التي انتدبتها قبل 6 أشهر للعمل في حماية الدوقة وزوجها، وبتركها لعملها في الشرطة سيفرغ منصبها في فريق ميغان ماركل أيضاً، وهي من نراها بنظارة سوداء في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" الآن، وأمامها "دوقة ساسكس" تحيي المحتشدين خلال زيارتها وزوجها إلى أستراليا في أكتوبر الماضي. إلا أن الصحيفة امتثلت لأمر الشرطة بمنع نشر اسم الضابطة "لدواع أمنية" طبقاً لما نشرته استناداً في خبرها إلى مصدر بسكوتلنديارد، لم تذكر اسمه، لكنها ذكرت أن المشرفة على الحماية الشخصية لماركل ستترك عملها في الربيع أيضاً، أي بعد أن تضع الدوقة حملها الموعود.

ولم تذكر "صنداي تايمز" معلومات عن الضابطة الشرطية الشقراء، سوى عبارات مديح لها من المصدر في سكوتلنديارد، من أنها "رائعة ومركزها مرموق جداً في جهاز الشرطة، وتركها للعمل خسارة كبيرة للشرطة ولفريق الزوجين" اللذين سينتقلان من قصر Kensington في لندن إلى منزل ملكي متهالك بعض الشيء، سيكلف تجديده الذي سينتهي بعد 5 أشهر أكثر من مليوني و500 ألف دولار تقريباً، وهو المعروف باسم Frogmore الواقع في مشاعات قصر "وندسور" الملكي الشهير.

"تتعامل بقسوة مع موظفي القصر"
وما يمكن استنتاجه من الاستقالات وأسبابها، أن شيئاً ما لا يجري كما ينبغي وعلى ما يرام في شخصية من اختارها الأمير هاري زوجة له، يؤكد ذلك أن من يراجع أخبارها في الشهرين الماضيين فقط، وهو ما فعلته "العربية.نت" أيضاً، سيجد شخصية صعبة التعامل والتفاهم، منها أنها "تتعامل بقسوة مع موظفي القصر الملكي" وأنها أقنعت زوجها بالتوقف عن تناول اللحوم، وهي أكلته المفضلة. كما أقنعته بالامتناع عن تناول الأجبان ومنتجات الألبان والبيض.

ولأنها تحب الحيوانات إلى درجة ترفض معها ارتداء ملابس من فرائها، فقد منعته أيضاً من المشاركة في صيدها، وهي هوايته المفضلة وله وهو يمارسها صور بالعشرات في الإنترنت، لذلك اعتبروا "إقناعها" له عملية تقليل من تقاليد العائلة الملكية البريطانية التي اعتادت على صيد الطيور والحيوانات منذ قرون. أي أن زوجة الأمير بدأت تعمل على "صبّه" في قالب مختلف، لذلك يتوقعون الأسوأ، والشبيه إلى حد ما بمشاكل القصر وساكنيه مع الأميرة الراحلة ديانا قبل 25 سنة.

قد يهمك المزيد:كيت ميدلتون تكشف السبب الحقيقي لخلافها مع ميغان ماركل

ماركل وميدلتون تُساعدان الجمهور على "تقبّل" تشارلز مَلكًا
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة ساسكس تفرض سيطرتها على القصر الملكي وثالث حارسة تفر هاربة منها دوقة ساسكس تفرض سيطرتها على القصر الملكي وثالث حارسة تفر هاربة منها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib