تركي آل الشيخ يُعلق على فيديو أم محمد المؤثر ويدعو إلى فعل الخير
آخر تحديث GMT 10:41:41
المغرب اليوم -
استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود
أخر الأخبار

بائعة طعام بسيطة تساعد شابًا زعم أنه فقير وجائع

تركي آل الشيخ يُعلق على فيديو "أم محمد" المؤثر ويدعو إلى "فعل الخير"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تركي آل الشيخ يُعلق على فيديو

رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ
الرياض - المغرب اليوم

حظي مقطع فيديو بتعاطف واسع بين المغردين السعوديين وثق سيدة تدعى "أم محمد" وهي بائعة طعام بسيطة لديها عربة على ناصية الطريق تساعد شابًا زعم أنه فقير وجائع، واتضح أن المقطع المصور هو لكاميرا خفية في مقلب اعتاد العديد من الأشخاص حول العالم القيام به، في عدة مواضيع لرصد ردة فعل الأشخاص. وتفاجأ الشاب بوجود أم محمد التي قدمت برحابة واهتمام كل ما لديها، فرغم أنه أخبرها أن تعطيه أي بقايا طعام لديها، إلا أنها أبت إلا أن تقدم له طعاما جديدا، في ردة فعل أثارت استحسان السعوديين.

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ على الفيديو في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع "تويتر"، وقال: "مقطع أم محمد طير النوم من عيني، هاذي نخوتنا وهذا كرمنا وهاذي عزنا وهاذي كرامتنا، إن شالله أكلمها الصبح كانا من الحين". وأضاف: "والله جربت كل متع الحياة، ما وجدت اللذ وأسعد واريح من عمل الخير، فرحة الإنسان لا تقدر عندي بثمن، لا تبخلو علي بقصص فيها خير، والواحد يساهم قد ما يقدر، أنا منكم، تراي كنت أحسب كم في جيبي قبل ادخل ماما نوره وأطلب عصير صغير على الميزانية وقطه".

وتابع آل الشيخ: والله ما كذبت في حرف، ويوم جيت اتزوج بعت ذهب لأمي وتسلفت من صديق وفي 100 ألف ريال، وأول سنتين مع زوجتي بسيارة صني مصروفة من الشغل موديل 2008، كل دفعتي واللي حولي يعرفون الكلام هذا زين وما هو عيب". كما طالب مغردون سعوديون بمساعدة "أم محمد" والتي قالوا عنها بأنها "أم أيتام" في حائل، ووجهوا مجموعة رسائل إلى وزير المالية للإيعاز بمساعدتها بمشروعها أو تقديم الخدمة لها نظرًا لموقفها النبيل رغم حاجتها.

وكتب أحد الأشخاص على الفيديو المتداول:" اجمل حوار عن الكرم بين البائعة ام ايتام (ام محمد) مع شخص يطلب منها الاكل على انه جوعان والقصة حدثت في حائل (صفقت بيدها ابشر بعزك) (يخسي يخسي الجوع وانا امك) (يابعد حيي وميتي الخير واجد). وكتب آخر وهو متأئر:" محتاجه تنقذ جائع ام محمد بائعة على الرصيف ام الايتام اتاها شخص يريد ان يختبر كرمها وادعى انه جائع وامه معاه ،،، فااكرمتهم من كرم الله، فساق الله الرزق لها من حيث لاتحتسب اين بعض رجال المال عندما اصبح الفقير اغنى منهم كرما وصدقة ؟؟".

وعلقت فتاة:" امرأة أجودية من حايل ومن #الاسر_المنتجة جائها رجل يدعي أنه جوعان وفقير معدم فردها كان #ابشر_بعزك وما قصرت بإكرامه ولا اعرف ماذا حدث بعد ذلك. ما نتمناه أن يتوفر لها مطعم أو محل مكيف تبيع فيه ولا وقفتها في الشارع بهذه الظروف

قد يهمك ايضا:

تفاصيل واقعة خيانة زوجية صادمة بطلها رجل شرطة في العرجات المغربية

شخص يضبط زوجته متلبسة داخل شقة عشيقها في مدينة مارتيل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركي آل الشيخ يُعلق على فيديو أم محمد المؤثر ويدعو إلى فعل الخير تركي آل الشيخ يُعلق على فيديو أم محمد المؤثر ويدعو إلى فعل الخير



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib