دلال عبدالعزيز تؤكد أن أعز الولد فيلم اجتماعي يناسب جميع الفئات
آخر تحديث GMT 17:48:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

دلال عبدالعزيز تؤكد أن "أعز الولد" فيلم اجتماعي يناسب جميع الفئات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دلال عبدالعزيز تؤكد أن

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة _ المغرب اليوم

تنتظر الفنانة دلال عبدالعزيز عرض فيلمها السينمائي الجديد "أعز الولد" على إحدى المنصات الإلكترونية، بعدما كان من المقرر طرحه بالسينمات ولكن نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا المستجد تعطل طرحه.وأعربت دلال عبدالعزيز، عن تحمسها الشديد لعرض الفيلم خاصة أن كل أسرة العمل بذلت مجهودا كبيرا أثناء تصويره، مشيرة إلى أن أحداثه تناسب جميع الفئات العمرية والأسرة المصرية، حيث يخلو من أي مشهد خادش للحياء، ويندرج تحت أفلام الكوميديا الاجتماعية. وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مجهولة الهوية يترأسها الفنان سامي مغاوري ضمن أحداث العمل، والتي قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاث "دلال وميرفت وشيرين" وتحفظوا عليهم داخل المصنع بغرض طلب فدية من الجدات ربات المنزل واللواتي يلتزمن بالعادات والتقاليد

التي يتسم بها المجتمع، وتواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن الذين يفضلون العيش بطريقة سلسة وبسيطة مع التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وهي طبيعة هذا الجيل المعاصر. وتشارك إحدى الجدات وهي "عايدة" التي تجسدها الفنانة شيرين ضمن الأحداث، في حل العديد من القضايا الاجتماعية بشكل درامي يعتمد علي كوميديا الموقف في إطار مثير ومشوق، وتسعى الأخريات على معاصرة أحفادهن والوصول لمستوى تفكيرهم لتربيتهم بشكل إيجابي بسبب حبهن الشديد لهم وتعلقهن بهم لما ينطبق عليه مثل "أعز الولد ولد الولد". يضم العمل الذي تقوم بإخراجه سارة نوح، عددًا من نجوم الفن كضيوف شرف ضمن الأحداث بجانب أبطال العمل. فتظهر الفنانة رجاء الجداوي كمديرة المدرسة التي يدرس بها أحفاد الجدات الثلاث، ويظهر "شاهين" خلال أحداث الفيلم كضابط شرطة يطارد العصابة التي اختطفت الأطفال، كما يظهر المخرج عمرو سلامة وأروى جودة وريهام عبدالغفور، وكان من المفترض أن يشارك عدد من الفنانين الآخرين، إلا أن الجهة المنتجة اعتذرت لهم لعدم توفر الإمكانيات اللازمة.

قد يهمك ايضا

دلال عبدالعزيز سعيدة بنجاح مسلسل "في بيتنا روبوت"

دلال عبدالعزيز تؤكّد أن فيلم "الفنار" تجربة ممتعة ومميزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبدالعزيز تؤكد أن أعز الولد فيلم اجتماعي يناسب جميع الفئات دلال عبدالعزيز تؤكد أن أعز الولد فيلم اجتماعي يناسب جميع الفئات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib