جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية
آخر تحديث GMT 08:04:37
المغرب اليوم -

جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية

المطربة المغربية جنات
الرباط - المغرب اليوم

 تتعاون الفنانة المغربية جنات فى أغنية جديدة مع المؤلف عليم والمحلن عمرو الشاذلي والموزع عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة السينجل. وأكدت مؤخرا النجمة جنات أنها تتعاون مع النجم السعودى طلال سلامة في أغنية خليجية تحمل اسم "يوم ميلادى" تنتمي إلى طبيعة الأغاني الرومانسية، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعمل معه لأنه يتميز بصوت قوى، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وتتمنى أن تنال الأغنية اعجاب جمهورها أثناء طرحها.

وقالت مؤخرًا النجمة جنات إنها تحضر لعدة أغانٍ خليجية خلال الفترة المقبلة تتمنى أن تخرج إلى النور وتساعدها الظروف لتقديمها خاصة أنها من محبى الأغانى الخليجية.وأشارت جنات إلى أنها خلال الفترة الحالية تختار أكثر من أغنية وتسمع من شعراء وملحنين وموزعين لتحضيرات ألبومها الجديد الذى يشمل عدد من الأغانى المتنوعة، بعد غيابها أكثر من عام بعد نجاح ألبومها الأخير "أنا في انتظارك" الذى لاقى صدى فعل كبير للجمهور.

من ناحية أخرى، كان آخر ألبوم لجنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية ، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

وكشفت الفنانة جنات عن حلمها بالزوج من الفنان كاظم الساهر، متحدثة عن أحلام الطفولة والمراهقة، كما كشفت عن دور النجم المصري هشام عباس في إتمام زواجها.. وفي هذا الفيديو ستشاهدين أبرز تصريحات الفنانة الشهيرة بشان زواجها وأحلام الطفولة والمراهقة.وفي لقاء لها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت اعترفت الفنانة جنات أن جورج وسوف كان فتي أحلامها في أثناء طفولتها وتمنت الزواج منه، أما عن فترة المراهقة فكانت تتمنى الارتباط بالنجم العراقي كاظم الساهر وعاشت معه قصة حب في خيالها.

 ولفتت جنات إلى أنها قابلت الأخير وغنت معه، وتغيرت مشاعرها تجاهه فبقى الحب لفنه ومسيرته الغنائية، ولكنها نسيت وقتها رغبتها في الارتباط به عاطفيا.وعن باقي أمنياتها تمنت الفنانة جنات أن تعيش في عصر الأبيض والأسود قائلة إنها إن كانت قد تحققت أمنيتها كانت ستكون صديقة لأم كلثوم والثنائي فاتن حمامةوهمر الشريف.

وعبرت جنات عن إعجابها الشديد بفترة الأبيض وأسود مؤكدة على أن أكثر ا لفت انتباهها ليس فقط نجوم هذا العصر وأناقتهم وإنما أيضاً التعاملات الراقية التي كانت تفرض نفسها على الجميع.لجنات من زوجها طفلتين، ومؤخراً، نشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، كشفت عن حملها الجديد، وأظهرت بروز بطنها بوضوح.

وكتبت جنات على الصورة التي ظهرت فيها بإطلالة بالأبيض أظهرت بروز بطنها: "أتمنى أن تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير".زوج جنات هو المحامي محمد عمر، وكشفت جنات في عدد من اللقاءات التليفزيونية عن قصة زواجهما، وكيف بدأت علاقتهما، وفي لقاء لها مع منى الشاذلي قالت جنات: "محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات، وعمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن فى مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي وأديتته رقمي بحكم الجيرة، وكلمنى مرتين وسألنى هل لديكى مشكلة تتجوزى وتقعدي فى مصر، فقلتله لا عادى، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندى فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا".

وأوضحت أنه في ثالث مكالمة تليفونية بينهما عرض عليها الزواج، لترفض عرضه، معتبرة أنه طالما لم يحدث حب من أول نظرة فإن الأمر منتهي.وأشارت إلى أنه قبل إتمام الزواج حاول زوجها الحالي توسيط بعض الفنانين بينهم بحكم علاقته بهم من بينهما الشاعر أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق، إلا أن الفنان هشام عباس كان له الفضل في ارتباطهما وزواجهما.

وتزوجت المطربة جنات من المحامي محمد عمر في عام 2017.وكانت المطربة جنات قد طرحت في أغسطس الماضي ألبومها "أنا في انتظارك"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية.
جنات تتحدث عن دور هشام عباس في إتمام زواجها

وكشفت المطربة جنات عن دور الفنان هشام عباس في إتمام زواجها قائلة: محمد له علاقة بفنانين كتير كلمهم كلهم علشان يدخلهم في الموضوع، لكن هشام عباس هو اللي قرب بينا. ونجح في إنه يتمم الزواج بعد محاولات من محمد استمرت 4 سنواتقدمت جنات مجموعة من الأغنيات والألبومات، إلا أنها ليست من المطربات التي دخلن في مجال التمثيل وشاركن في أفلام سينما أو أي أعمال درامية.

وتعيش جنات مع بناتها الكثير من اللحظات الطريفة ومن بينها فيديو جمعها بابنتها الصغيرة وهي تمسك بها أثناء سيرها على حافة حمام السباحة، لتسقط بعدها بشكل مفاجئ داخل المسبح.ونشرت جنات الفيديو عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماهي وكتبت: "ما يقع اللي الشاطر، جنات"

قد يهمك ايضا 

المطربة جنات تحصد جائزة “أفضل شارة مسلسل” في الشرق الأوسط

 

جنات تشارك جمهورها بتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 07:55 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
المغرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib