الحسين الوردي يسبق إضرابات موظفي الصحة بعقد سلسلة من الاجتماعات
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الحسين الوردي يسبق إضرابات موظفي الصحة بعقد سلسلة من الاجتماعات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الحسين الوردي يسبق إضرابات موظفي الصحة بعقد سلسلة من الاجتماعات

وزير الصحة البروفيسور الحسين الوردي
الدار البيضاء ـ فاطمة زهراء ضورات

عقد وزير الصحة الحسين الوردي، الأربعاء، اجتماعًا مع النقابات الممثلة في قطاع الصحة، وتم خلاله تبادل الآراء حول وضعية المنظومة الصحية الوطنية، والوقوف على أوضاع الشغيلة حيث تم التأكيد على مركزية تحسين أوضاعها المادية والمعنوية، وتحفيزها للنهوض بالقطاع عبر تجويد وتنمية الخدمات الصحية المتعددة المقدمة للمواطنين.

وجدد الوزير تأكيده، على مشروعية مطالب الممرضات والممرضين المتعلقة بالتسوية الإدارية والعلمية لوضعيتهم المترتبة عن دخول نظام إجازة – ماستر – دكتوراه (LMD) إلى حيز التنفيذ، مذكرًا بمواصلة المساعي مع الشركاء الحكوميين والاجتماعيين، للوصول إلى حلول ملائمة وقابلة للتحقيق.

واجتمع الوزير، مع الشركاء الاجتماعيين العاملين في القطاع الصحي الخصوصي، حيث تم عقد لقاءات، كل على حدى، مع ممثلي النقابة الوطنية للأطباء العامين (SNMG) النقابة الوطنية لأطباء.(SNMSL) والنقابة الوطنية للمصحات الخاصة (SNCP). وثمن الوزير الدور المحوري للطب العام في النظام الصحي ومايقدمه من خدمات وقائية واستشفائية للمواطنين، باعتباره موقعه كحلقة أساسية في المنظومة الصحية الوطنية.

وشدد على ضرورة معالجة إشكالية داعيا جميع المعنيين إلى التفكير والإسهام بآراء واقتراحات عملية بغية تحفيز مهني الصحة للانتشار والعمل في ظروف جيدة في سائر الأنحاء، موضحًا تمسكه القوي بمشروع القانون المتعلق بالتغطية الصحية للمستقلين الذي سيعمل، مرة أخرى، بتعاون مع كل الجهات المعنية على إخراجه إلى حيز الوجود، وكما تم الاتفاق على منهجية العمل المشترك وآليات تعزيز الحوار والتشاور بصفة متواصلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحسين الوردي يسبق إضرابات موظفي الصحة بعقد سلسلة من الاجتماعات الحسين الوردي يسبق إضرابات موظفي الصحة بعقد سلسلة من الاجتماعات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib