مقتل وإصابة عشرين حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني
آخر تحديث GMT 17:42:13
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مقتل وإصابة عشرين حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مقتل وإصابة عشرين حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني

عناصر من الجيش اليمني
عدن - المغرب اليوم

قتل سبعة من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وأصيب 13 آخرون اليوم، في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمحافظة "تعز" جنوبي العاصمة "صنعاء".

وذكر مصدر في المقاومة الشعبية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في محيط (التبة السوداء، وتبة الخلوة) في منطقة "الربيعي" غرب مدينة "تعز" على إثر هجوم شنته مليشيات الحوثي وصالح على مواقع يتمركز فيها أفراد الجيش الذين تصدوا للهجوم وأجبروا عناصر المليشيات على التراجع والفرار.

وقال إن اشتباكات متقطعة اندلعت بين الجانبين بالقرب من (معسكر التشريفات، والقصر الجمهوري) وبالقرب من تبة "الجعشة" شرق المدينة استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، مشيرا إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل سبعة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وإصابة 13 آخرين.

وأكد أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعا للمليشيات بالقرب من منطقة "جولة القصر" أثناء استعدادهم لشن هجمات ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من عناصرهم لم يعرف عددهم ،كما استهدفت مدفعية الجيش تحصينات المليشيات في "تبة السلال" المطلة على القصر الجمهوري.

من جانبها ذكرت مصادر محلية في تعز أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب ستة أخرون بينهم أطفال جراء قصف عنيف شنته مليشيات الحوثي وصالح بالمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من القرى المحيطة بها.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة عشرين حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني مقتل وإصابة عشرين حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib