فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن
مقتل شخصان واصابة اثنين اخرين برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن التحالف العربي يعلن مقتل 11 شخص و 17 أسيرا من عناصر الميليشيا الحوثية في محافظة صعدة وحجة التحالف العربي يعلن تقدم الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف في كافة جبهات محافظة صعدة وحجة شمال اليمن الولايات المتحدة تبني سجنا ضخما في الرقة شرقي سوريا مقاتلات التحالف العربي تدمر مركز عمليات ميليشيات الحوثي غربي صرواح بمحافظة مأرب طائرات التحالف العربي تستهدف معسكر الشرطة العسكرية للحوثيين في صعدة تحلق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو منخفض فوق البقاع الغربي وصولا الى بعلبك إسرائيل تعلن إتمام عملية لإجلاء عمال إغاثة سوريين وعائلاتهم من جنوب سوريا بطلب من الولايات المتحدة ودول أوروبية ميليشيات الحوثي تحتجز أكثر من 70 من أبناء محافظة الحديدة لإجبارهم على القتال في صفوفها الاردن يؤكد انه وافق على دخول 800 من عناصر "الخوذ البيضاء" السوريين لتوطينهم في ثلاث دول غربية
أخر الأخبار

كشف لـ"المغرب اليوم" كواليس وخفايا تصوير المسلسل

فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير "أنا شهيرة أنا الخائن"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - سارة رفعت

كشف الفنان أحمد فهمي، عن انشغاله بتصوير مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، مضيفًا أنّه "حزين لعدم مشاركتي في موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب انشغالي الدائم بتصوير مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، والذي يحتاج مني مجهودًا كبيرًا حتى يخرج إلى المشاهد بشكل لائق، كما أتوقع أن ينال اهتمام ومتابعة الجمهور".

فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وأوضح أحمد فهمي، أنه يراهن على نجاح المسلسل بقوة، ويعتبره مختلفًا وجديدًا عليه عما قدمه في أعماله الفنية، حيث يجسّد خلال الأحداث دور "رؤوف"، الذي يدير شركة الأدوية التي يمتلكها والده، ويلقي عليه مسؤوليتها، لافتًا إلى أنه يظهر بشكل مختلف في هذا الدور، ومنوّهًا إلى أنّ أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي في 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكي من خلالها على لسان بطلي القصة "شهيرة و رؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية.
فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وعن مشاركة النجمة ياسمين رئيس البطولة النسائية أمامه في المسلسل، فأوضح أن ياسمين من الفنانات اللاتي يمتلكن موهبة كبيرة وحققت ناجحا كبيرا منذ ظهورها أول مرة في السينما، حيث سارت بخطوات ثابتة جعلت منها نجمة كبيرة، وشرف لي أن أعمل معها، أما عن رأيه في ظاهرة تحويل الروايات إلى أعمال سينمائية وتليفزيونية، فقال أن تحويل الروايات لأفلام ومسلسلات أمر صحيّ وجيّد، خاصة إذا كانت هذه الروايات تحمل مضمونا جيدا، وهناك تجارب كثيرة وحققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل فيرتيجو، وغيرها.
فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وعند سؤاله عن اتجاهه إلى تقديم البرامج، أكد أن تقديم البرامج لم تكن في تفكيره، ولكنها جاءت بالصدفة، ووجد أنه نجح في هذا المجال الذي أحبه، لافتًا إلى أنّ هذه التجربة تكللت بالنجاح في أول مرة، ومن ثم بدأت القنوات تطلبه في برامجها للاستفادته من خبرته وكايزمته في التقديم، مشيرا أنه أيضا يستفاد من هذه البرامج بتحقيق الربح المادي والشهرة الواسعة، وعن سبب ابتعاده عن الغناء وتركيزه في التمثيل خلال الفترة الماضية، أفاد بأنّه "ركّزت على التمثيل لفترة طويلة مما تسبب في ابتعادي عن الغناء، فقدمت ألبومًا واحدًا فقط في حياتي عام ٢٠٠٧، ولكن أنا قررت ألا أقدّم أي ألبوم بمفردي دون فريق «واما» الذي أنتمي إليه، وقدمنا آخر ألبوم «كان يا ما كان»، والحمد لله حقّق نجاحًا كبيرًا، وردود فعل إيجابية للغاية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن فهمي يوضّح أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن



ارتدت فستانًا قرمزي اللون بطول الركبة وقبعة بنفس اللون

الملكة ماتيلدا أنيقة خلال احتفالها بالعيد الوطني لبلجيكا

بروكسل - مني المصري
حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام). وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة. وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة ذات الكعب العالي، وتركت شعرها منسدلا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib