مُدرِّب ليفربول يعترف بأنّ استعدادات الفريق لم تكُن مثاليةً
آخر تحديث GMT 21:44:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يتأهب للمواجهة المُرتقَبة أمام السيتي الأحد المقبل

مُدرِّب ليفربول يعترف بأنّ استعدادات الفريق لم تكُن مثاليةً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مُدرِّب ليفربول يعترف بأنّ استعدادات الفريق لم تكُن مثاليةً

الألماني يورغن كلوب
لندن- المغرب اليوم

اعترف يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بأن استعدادات الفريق لم تكن مثالية خلال الفترة الماضية، في ظل غياب عدد من عناصر الفريق.
ويتأهب ليفربول للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.
ويعود النجم المصري محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون إلى صفوف ليفربول في وقت لاحق الإثنين، بينما يغيب النجم السنغالي ساديو ماني عن مباراة الأحد، وذلك بعد أن وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر واختتمت في 19 تموز/يوليو الجاري بتتويج الجزائر.

إقرأ أيضا:

ليفربول الإنجليزي يحظى بموهبة ذات أصول عربية من فريق الناشئين

وقال كلوب في مؤتمر صحافي عقد الإثنين: "لا أريد أن أجد أعذار قبل المواجهة (أمام مانشستر سيتي) لكن ستة من لاعبينا غابوا عن الاستعدادات."
وأضاف "لا يمكن تغيير ذلك. لكن لا يمكنني القول إن استعداداتنا كانت الأفضل، فالحصص التدريبية كانت جيدة لكن المباريات المقبلة تأتي في الوقت غير المناسب."
وأكد كلوب أن فريقه، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، سيكون جاهزا لخوض المباراة أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب "لا أعتقد بأنه بإمكاننا توقع تقديم أفضل مستوياتنا في مباراة الأحد، ولكن المهم هو الفوز.. هناك طرق مختلفة لتحقيق ذلك وعلينا إيجاد واحدة من هذه الطرق. فزت بكأس السوبر في ألمانيا خمس مرات، الفوز لا يجذب الاهتمام لكن الخسارة تجذب اهتمام البعض."
وأثيرت حالة من القلق بين جماهير ليفربول إثر نتائج متواضعة للفريق في مبارياته الودية الاستعدادية للموسم الجديد، لكن كلوب قال إن أهمية المباراة الودية تكمن في خوضها فقط.
وقال كلوب "سنحاول الوصول لأعلى درجة ممكنة من الجاهزية. إذا فزنا، سيكون أمرا رائعا. لكن هل لذلك تأثير على الموسم؟ لا أعتقد ذلك.. إذا خسرنا، هذا لن يكون جيدا. لكن ذلك لن يكون مؤثرا في موسمنا."
وقدم مانشستر سيتي مستويات ونتائج جيدة خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، وذلك بعد أن توج بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول.
وقال كلوب "ما أراه حتى الآن، هو أن مانشستر سيتي يبدو بحال جيد.. الوضع متشابه معه في الموسم الماضي، فمواجهة مانشستر سيتي تعد الأكثر صعوبة في الموسم".

قد يهمك أيضا:

مُدرِّب ليفربول يُطالب لاعبيه بتذكُّر لقب دوري الأبطال

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرِّب ليفربول يعترف بأنّ استعدادات الفريق لم تكُن مثاليةً مُدرِّب ليفربول يعترف بأنّ استعدادات الفريق لم تكُن مثاليةً



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib