جزيرة لوزيني في كرواتيا تستقطب السياح لقضاء أجمل الأوقات
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سلسلة فنادق "يادرانكا" تعمل على بناء الفنادق الفاخرة

جزيرة "لوزيني" في كرواتيا تستقطب السياح لقضاء أجمل الأوقات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جزيرة

جزيرة "لوزون" في كرواتيا
لندن ـ كاتيا حداد

تجذب سلسلة فنادق "يادرانكا" الوفود السياحية لقضاء العطلات في جزيرة "لوزيني" في كرواتيا، وتسعى إلى استغلال الثروات المتاحة من أجل تحويل الموقع إلى واحد من أفضل الأماكن الأكثر إثارة في أوروبا عبر بناء وتطوير الفنادق والشقق الفاخرة وفقًا لأعلى المواصفات الممكنة، إلى جانب مخطط لإنشاء ملعب لممارسة رياضة "الغولف" يضم 18 حفرة، إلى جانب إنشاء مطار دولي.

ويشعر السكان المحليون بالحماسة للمشاركة في العمل، إذ يعتبر البعض أنّ الوقد قد حان لإحداث 
طفرة في جزيرة لوسيني لكي تصبح أشبه بجزيرة مايوركا. ولم تكن السياحة جديدة على الجزيرة، ففي القرن التاسع عشر حضر الأرستقراطيين إلى "لوتزينغ" للاستشفاء من الاضطرابات التي كانوا يعانون منها في الجهاز التنفسي عبر استنشاق هواء البحر النقي. كما كان أرشيدوق النمسا تشارلز ستيفن يمتلك قصراً شتوياً على الجزيرة.

وتتميز هذه المساحة الشاسعة من الجزيرة بالمقومات الطبيعية، خصوصًا وأنّ لون البحر الفيروزي يبدو رائعًا ويستمتع به الكثير من الإيطاليين، والموقع أشبه كثيراً بكونه إيطالي بعد أن كان جزءاً من إيطاليا في فترة ما بين الحربين، كما أن السكان المحليين يلقون السلام على بعضهم عبر استخدام كلمة "تشاو" بالإيطالية. كذلك قرى فيلي لوزيني ومالي لوزيني التي تطل على المرافئ تشبه كثيراً سان روميو وبورتوفينو

وتعد مالي لوزيني واحدة من أكبر المدن في الجزيرة علي البحر الأدرياتيكي، في حين تعد فيلي لوزيني هي الأصغر على الرغم من الماضي المثير الذي تمتلكه. وفي فيلي لوزيني تعتبر الأجواء داخل فندق "بلفيو" ضمن فنادق "يادرانكا" أكثر من رائعة بعد احتفال طاقم العاملين بالذكرى السنوية الأولى للتجديدات الرئيسية للفندق الذي يتميز بإطلالة على البحر وتضم بعض الغرف حوض استحمام ساخن. كما يحتوي الفندق على ثلاثة حمامات للسباحة بالإضافة إلى الشاطىء الخاص، فضلا عن صالة رياضية ومنتجع صحي. وتردد بأن لاعب الغولف إيرني إلس الذي يقيم في فيلا هورتينسيا القريبة من الفندق يضع تصميمات الملعب المقرر إقامته.

ويمكن القيام بالكثير من الأنشطة، أبرزها أخذ جولة بالطائرة فوق الأرخبيل أو رحلة على متن قارب إلى جزر سوساك وإلوفيك. وتتميز سوساك بشاطئ رملي فضلاً عن إمكانية اكتشاف الحياة البرية الحقيقية باستخدام قارب سريع من فيلي لوسينغ. وبالنسبة إلى البريطانيين فإن لوسيني ليست سوى رحلة طيران لمدة ساعتين من لندن بالإضافة إلى العبارات وسيارات الأجرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة لوزيني في كرواتيا تستقطب السياح لقضاء أجمل الأوقات جزيرة لوزيني في كرواتيا تستقطب السياح لقضاء أجمل الأوقات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib