أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا لقضاء شهر العسل في الخريف
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا لقضاء شهر العسل في الخريف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا لقضاء شهر العسل في الخريف

رحلات شهر العسل
لندن ـ المغرب اليوم

بلا شك فإن قضاء شهر العسل في سلوفينيا فكرة رائعة لموسم الخريف، حيث تتميز سلوفينيا بموقعها الجذابة وسط أوروبا على ساحل البحر الأدرياتيكي بجانب ايطاليا والنمسا وكرواتيا لتوفر أروع مشاهد الطبيعة الخلابة التي تبعث على صفاء الروح والذهن.وعند التفكير في وجهة رومانسية لشهر العسل تلائم الميزانية المتوسطة فلا يمكن نسيان سلوفينيا المتألقة بسحر البحيرات والجبال والغابات والانهار والمروج والينابيع والشواطئ النقية وأجمل المعالم التاريخية من مختلف الحضارات لعطلة مكتملة من الرومانسية والاستجمام والمغامرة.

واليوم نتعرف على أجمل مناطق ووجهات السياحة لقضاء شهر العسل في سلوفينيا التي توفر أجواء خلابة ومثالية للاسترخاء والاستمتاع بعطلة هادئة هذا الخريف ورومانسية لا تنسى..
ليوبليانا
ليوبليانا أجمل وجهات السياحة في سلوفينيا بواسطة maxpixelليوبليانا أجمل وجهات السياحة في سلوفينيا بواسطة maxpixel

ليوبليانا عاصمة سلوفينيا وأهم وجهاتها السياحية تتألق بمعالمها التاريخية وأجوائها الفنية والثقافية حيث تقام بها أهم الاحتفالات والمهرجانات كما تضم المتاحف ودور المسرح والسينما وقاعات الفنون.

ويمكن في ليوبليانا الاستمتاع بزيارة الحدائق الساحرة المميزة بأجواء الطبيعة للاستمتاع بأوقات هادئة، وزيارة متحف التاريخ الطبيعي والمتحف الوطني والحصول على فنجان قهوة على مقاهي الساحات القديمة المحاطة بأروع المطاعم والمتاجر العتيقة.

ولا يمكن تفويت زيارة قلعة ليوبليانا التي توفر مشهد بانورامي للمدينة وجسر التنين المتألق بطراز العصور الوسطى أو الاستجمام أمام نهر ليوبليانا والانطلاق في رحلة رومانسية بالقوارب لمشاهدة معالم المدينة من النهر.
بليد
بحيرة بليد من الوجهات الرومانسية الساحرة في سلوفينيا بواسطة maxpixelبحيرة بليد من الوجهات الرومانسية الساحرة في سلوفينيا بواسطة maxpixel

بليد من الوجهات الساحرة في شمال سلوفينيا حيث تتمتع بمشاهد جبال الألب وسحر رومانسي لبحيرة جوليان مع روعة مناظر الطبيعة الخلابة من المروج والبحيرات والشلالات والمنازل القروية الخشبية حيث توفر المدينة أوقات رائعة من الهدوء والاسترخاء.

وتضم مدينة بليد معالم جذابة مثل قلعة بليد التي تعود الى العصور الوسطى وتطل على البحيرة في مشهد ساحر وجزيرة بليد داخل البحيرة، كما تعد زيارة بليد فرصة لممارسة صيد الاسماك وتسلق الجبال والتخييم وركوب الخيل والدراجات الجبلية.
ماريبور
الطبيعة الساحرة مثالية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا بواسطة Pierre Prégardienالطبيعة الساحرة مثالية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا بواسطة Pierre Prégardien

ماريبور من وجهات سلوفينيا المتألقة حيث تضم أكبر مزارع الكروم مما يمنحها الطابع الريفي المفعم بالهدوء والسحر الرومانسي كما تتألق بالعديد من الحدائق والمتاحف والمعالم التاريخية.

ويمر نهر درافا عبر مدينة ماريبور مانحاً اياها مشهد جذاب كما يمكن زيارة القلاع والقصور الأثرية واستكشاف الأطباق المحلية المصنوعة بالطرق الأصلية في مطاعم المدينة والقرية.
بوفيك
اجمل وجهات قضاء شهر العسل في سلوفينيا بواسطة Dejan Hudoletnjakاجمل وجهات قضاء شهر العسل في سلوفينيا بواسطة Dejan Hudoletnjak

تشتهر بوفيك في سلوفينيا بكونها من أهم وجهات شهر العسل حيث تتألق بمشاهد الطبيعة الخلابة ذات الجمال الرومانسي مثل الانهار والشلالات والكهوف الصخرية، ويمكن في بوفيك زيارة منتزه تريجلاف الوطني ومشاهدة شلال بوكا أو الانطلاق بالقوارب في رحلة داخل نهر سوكا وممارسة تسلق الجبال والمشاركة في الفعاليات الرياضية المستمرة في المدينة.
كرانيسكا غورا

كرانيسكا غورا من وجهات قضاء شهر العسل في سلوفينيا حيث تقع شمالاً وتتألق بأجواء شتوية ثلجية مناسبة لمحبي التزلج على الجليد بالاضافة الى العديد من الحدائق الرومانسية والمحميات الطبيعية.

ويمكن في كرانيسكا غورا الاستمتاع بزيارة بحيرة ياسنا وأجوائها المفعمة بمشاهد الطبيعة مثل نبع سافا ومنتجع جبال الألب حيث فرصة زيارة جبل سبايك والاستمتاع بتسلق الجبال واستكشاف الكنيسة الروسية، بالاضافة الى متعة زيارة المدينة القديمة حيث العديد من المقاهي والمطاعم
دار زينيكا

دار زينيكا وجهة هادئة لمحبي الاسترخاء والرومانسية حيث توفر فرصة الاقامة في المنازل القروية الصغيرة والاستمتاع بالجلوس وسط مشاهد الطبيعة مثل الجبال والمروج والتعرف على المعالم التاريخية والأثرية مثل كنيسة القلب المقدس.
ميدانا

بفضل وقوعها على الحدود مع ايطاليا تتمتع ميدانا بأجواء رومانسية متألقة وتقام بها الفعاليات والمهرجانات الفنية كما تتمتع بالحدائق والمزارع وجلسات المقاهي والمطاعم الهادئة.
بيران

بيران لؤلؤة جذابة للسياحة في سلوفينيا حيث تتمتع بإطلالتها على شاطئ البحر موفرة متعة الاستجمام بأجمل الشواطئ ذات المياه الفيروزية والمنتجعات الأنيقة بالاضافة الى فرص الاستشفاء في المنتجعات العلاجية بالمياه المعدنية وفرصة استكشاف المعالم الأثرية مثل كنيسة سان جورج والساحات التاريخية القديمة للجلوس في المقاهي والمطاعم والمشي لمشاهدة العمارة الكلاسيكية ذات الطابع الفينيسي الرومانسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

 

وجهات رومانسية مُميزة لقضاء شهر العسل لعروس 2022

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا لقضاء شهر العسل في الخريف أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا لقضاء شهر العسل في الخريف



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib