18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي
آخر تحديث GMT 19:29:04
المغرب اليوم -

تعتبر الأشهر الأولى من السنة هي أنسب أوقات الزيارة

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

العطلات في منطقة البحر الكاريبي
لندن ـ ماريا طبراني

لطالما كانت العطلات في منطقة البحر الكاريبي، المٌفضّلة لدى السائحين لقضاء عطلتهم الصيفية، حيث تتمتع الجزر الكاريبية بالشواطئ المثالية، والمنتجعات الفاخرة، والمياه الزرقاء البلورية والمناظر الجميلة، ومع ذلك، شهد موسم الأعاصير الوخيم نجاحًا كبيرًا في انتعاش السياحة في المنطقة، على الرغم من حقيقة أن غالبية الوجهات السياحية في البحر الكاريبي لم تتأثر بشكل كبير.

وتعد الأشهر الأولى من السنة هي أفضل وقت لزيارة منطقة البحر الكاريبي إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المعتدلة هناك، كما أنه يمكن الحصول على بعض العروض الرائعة لقضاء عطلة ممتعة بأسعار مناسبة.

وتقدم صحيفة "ميرور" البريطانية، بعض من أفضل الوجهات الكاريبية ذات القيمة الرائعة لقضاء عطلة مثالية في عام 2019، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

1. مارتينيك، فرنسا

توفر جزيرة "مارتينيك"، التي تقع في شرق البحر الكاريبي، المناظر الطبيعية المتنوعة والتي تضم كل شيء بداية من البراكين المذهلة إلى الحدائق النباتية الجميلة، وهي حلم لأي متجول يحب القيام برحلات في الهواء الطلق، ناهيك عن المياه الكريستالية المثالية لمجموعة من الرياضات المائية مثل الغطس.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء، هناك الكثير من العروض التي توفرها الجزيرة، يمكن البقاء في المنتجعات الفاخرة والمنتجعات الصحية التي تصطف على الشواطئ الخلابة، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المحلية لعشاق الطعام في مجموعة من المطاعم الفاخرة، كما يمكنك العثور على غرف في فنادق فاخرة تبدأ من 126 جنيها إسترلينيا في الليلة على موقع السفر TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

2. كوبا

في السنوات الأخيرة، تمتعت كوبا بطفرة في السياحة، لكنك لن تتعثر في مواجهة الحشود عندما تزورها - فهي لا تزال توفر أجواء مريحة نسبيا، وتوفر العاصمة هافانا الكثير من الثقافة والتراث في معالمها الجذابة كما أن هناك الكثير يمكن رؤيته والقيام به في المدينة.

وإذا كنت تريد رحلة شاطئية ممتعة يمكنك اللجوء إلى منتجع Varadero الشهير فهو خيارا رائعًا، كما يمكنك العثور على غرف تبدأ من 129 جنيها إسترلينيا في الليلة على TripAdvisor.

 3. كوراساو

إذا كان الغوص والغطس هو الهدف من الرحلة، يمكن أن تكون "كوراساو" الوجهة المثالية لك، حيث تشتهر الجزيرة بشعابها المرجانية المذهلة التي تضم مجموعة كبيرة من الحياة البحرية، ناهيك عن الشواطئ والخلجان التي تنتظر استكشافها.

في هذه الأثناء، يمكن لهواة التاريخ أن ينغمسوا في المعالم التاريخية بفضل العمارة الاستعمارية التي تجدها في الشوارع، أو يمكنهم زيارة متحف Kura Hulanda، وهو متحف يركز على تاريخ تجارة الرقيق المحلية، ويمكنك العثور على غرف تبدأ من 136 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

4.غوادلوب

سوف يجد محبي الثقافة الكثير من الأماكن لرؤيتها واستكشافها على هذه الجزيرة ذات شكل الفراشة بفضل المتاحف، بينما لا شك أن محبي الطبيعة يرغبون في استكشاف المناطق الخضراء الفاتنة حيث سيجدون الكثير من مسارات المشي الخلابة. وأولئك الذين يفضلون قضاء يوم للاسترخاء على الشاطئ، تقدم "غوادلوب" بعض الشواطئ الرائعة التي تبدو وكأنها شيء من الجنة.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 142 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

5. بونير

سوف يجد المغامرون والمستكشفون الكثير من مناطق الجذب في هذه الجزيرة الجميلة، وهناك حدائق وطنية واسعة ويمكن القيام بجولات للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة التي تضم شبكة واسعة من الشعاب المرجانية التي تستضيف بعض الحياة البحرية الرائعة.

 يمكنك العثور على غرف تبدـ من 145 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

6.جمهورية الدومينيكان

تمتلئ جمهورية الدومينيكان بالمتاحف والمعالم الثقافية والمباني الاستعمارية ومحاور الحياة الليلية النابضة بالحياة المناسبة لعطلة كاريبية لا مثيل له، ناهيك عن أن المجموعة الواسعة من المنتجعات الشاملة التي تصطف على شواطئها المذهلة قد رسخت مكانتها كالمنتجعات المفضلة لدى السياح حول العالم.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 163 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

7. بورتوريكو

سواء كنت تفضل عطلة في مدينة ثقافية أو عطلة شاطئية أو مغامرة استوائية، توفر لك "بورتوريكو" كل ذلك.

وتمتلئ بورتوريكو بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تضم الجبال الشاهقة والشلالات وبالطبع الغابة المطيرة El Yunque الجميلة، فاكتشف الثقافة المحلية في العاصمة سان خوان، أو توجه إلى المنتجعات حيث ستجد كل شيء من الحانات والمطاعم إلى الكازينوهات الصاخبة.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 175 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

8 - غرينادا

تحظى "غرينادا" بشعبية بين الغواصين والغطاسين بفضل مياهها الصافية التي تجعلها مثالية لظروف الحياة البرية، ويمكنك التوجه إلى حديقة المنحوتات الرائعة تحت الماء لشيء مختلف قليلًا.

أطلق على غرينادا اسم "جزيرة التوابل" بفضل عشرات من مزارع جوزة الطيب التي تشكّل الجز والتي تستحق الزيارة بعد زيارة أفضل أماكن التراث المحلي، ويمكنك العثور على غرف تبدأ من 257 جنيها استرالينا على TripAdvisor.

 9 -جزر سانت فينسنت والغرينادين

في كل مكان تنظر إليه، ستشاهد مناظر طبيعية مذهلة في هذه الجزيرة، فهي موطن لبركان La Soufriere وهناك الكثير من المسارات الخلابة للمغامرين.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في نزهة استكشافية، يمكنهم الذهاب لشلالات بالين، أو بركة أويا، أو المشي على طول أحد الشواطئ الجميلة في الجزيرة، إنها أيضًا وجهة شهيرة لشهر العسل بفضل الفنادق والمنتجعات الفخمة التي ستعثر عليها على الساحل.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 270 £ على TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

 10. جزر البهاما

 تشتهر جزر الباهاما بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية ومنتجعاتها الفاخرة، إنها الوجهة المثالية لقضاء العطلات على شاطئ الأحلام - ولكن على الرغم من سمعتها بأنها باهظة الثمن، إلا أن هناك عروض رائعة يمكن الحصول عليها.

 يمكنك العثور على غرف تبدأ من 292 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

11. برمودا

سواء كنت تتطلع إلى تذوق شراب الروم اللذيذ أو تجربة رياضة جديدة أو ببساطة الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة فإن برمودا هي الوجهة المثالية لك، وهناك أيضا الكثير من المتاحف التي يمكن استكشافها ومعرفة المزيد عن تاريخ وتراث برمودا، كما يمكنك اكتشاف كل شيء عن الحياة البحرية الغريبة في المياه المحيطة.

 يمكنك العثور على غرف تبدأ من 303 جنيهات إسترلينية على TripAdvisor.

12. بربادوس

تشتهر منطقة البحر الكاريبي بتقديم بعض المناظر الطبيعية الرائعة، وتعد "بربادوس" واحدة من الوجهات المثالية حيث تضم كهف هاريسون الشهير وبعض الكهوف الأخرى، كما أن هناك مصانع تقطير الروم والفنادق الفاخرة والشواطئ المثالية.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 334 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

13. أروبا

ستجد الكثير من الرياضات المائية المعروضة في "أروبا" التي تضم الإبحار، والغوص، والغطس، والتجديف ... والقائمة لا حصر لها، ما ستجد الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة مع الكثير من الحانات والمطاعم الشاطئية، فضلا عن كل شيء من الإقامة الصديقة للميزانية إلى الفنادق الفاخرة.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 317 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

14. سانت لوسيا

 الرياضات المائية، تجعل "سانت لوسيا" وجهة مميزة لقضاء عطلة مغامرة، ويمكن للمستكشفين أيضًا الاستمتاع بإطلالات خلابة على القمم البركانية في الجزيرة، وهما Gros و Petit Pitons، اللتان تعتبران موقعًا للتراث العالمي - يمكنك القيام بجولة بالقارب حول الجزيرة للحصول على أفضل المناظر.

 يمكنك العثور على غرف تبدأ من 339 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

15. سانت كيتس ونيفيس

يمكن لهواة التاريخ الاستمتاع في سانت كيتس ونيفيس، والتي تجذب ايضا هواة الرحلات الشاطئية.

نيفيس هو أيضا وجهة جاذبة للعائلة المالكة، حيث زارت الأميرة ديانا الجزيرة في عام 1993 وأقاموا في منتجع مونبلييه بلانتيش، ويمكنك العثور على غرف تبدأ من 443 جنيها استرلينيا على TripAdvisor.

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

16. انتيغوا

تحيط شواطئ "أنتيغوا" بالشعاب المرجانية الرائعة، فضلًا عن الكثير من الشواطئ الرملية والمناظر الخضراء المذهلة.

تستقطب حشودًا من هواة الرحلات الثقافية، ناهيك عن أنها تضم أيضًا متاحف رائعة ومناظر خلابة، ويمكنك العثور على غرف تبدأ من 445 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

17. جزر كايمان

توفر جزر "كايمان"، الشواطئ الجميلة والمنتجعات الفاخرة التي تشتهر بها.

اذهب للاستكشاف في Kittiwake Shipwreck، واستمتع بالمناظر الخلابة على شاطئ Seven Mile Beach، أو قم برحلة تحت الأرض لمغامرة في كهوف Cayman Crystal Caves الرائعة، ويمكنك العثور على غرف تبدأ من 487 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

18. جزر توركس وكايكوس

إذا تفضل الاسترخاء والهدوء فإن جزر "توركس" و"كايكوس" مثالية لك، يمكنك الاسترخاء على أحد الشواطئ، أو الاستمتاع بإطلالات رائعة من خلال رحلات القوارب المستأجرة.

يمكنك العثور على غرف تبدأ من 548 جنيها إسترلينيا على TripAdvisor.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي 18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي



خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية في حفل نيويورك

بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة باللون الأحمر

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:10 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

تصاميم أزياء جيفنشي لما قبل خريف 2020 مستوحاة من الطبيعة
المغرب اليوم - تصاميم أزياء جيفنشي لما قبل خريف 2020 مستوحاة من الطبيعة

GMT 02:31 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

إطلالات ساحرة للنجمات خلال عرض أزياء شنيل في باريس
المغرب اليوم - إطلالات ساحرة للنجمات خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 00:50 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

أفكار وخطوات تساعدك على ترتيب المستودع في بيتك
المغرب اليوم - أفكار وخطوات تساعدك على ترتيب المستودع في بيتك

GMT 15:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

جمال سلامي يُحدّد قائمة الأسماء الرحلة عن الرجاء المغربي

GMT 20:22 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

أستون فيلا يجدد رغبته في التعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة

GMT 11:38 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

فاران يعلّق على خطأ راموس في لقاء ريال مدريد وسوسيداد

GMT 18:37 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

اتجاه قوي لإقالة فيلموتس من تدريب منتخب إيران

GMT 18:43 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

أطباء يروون قصة نجاح أول عملية قلب بشري في جنوب أفريقيا

GMT 08:06 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

نبات "ليلك" الأرغواني اللون الأفضل في الربيع

GMT 01:57 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

بحث عن شرعية لرئيس جزائري جديد

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"تعاونية الشرق للنقل" تخوض اعتصامًا مفتوحًا في "وجدة"

GMT 08:45 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

متحف طبيعي للصخر في حائل يدهش علماء العالم

GMT 13:40 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

النفط الأوروبي يتكبد خسارته الأولى في ثلاثة أيام

GMT 23:10 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

جلسة تصوير تظهر فيها إيناس النجار بأجمل إطلالات

GMT 10:41 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

"تغطية الفم" في كرة القدم تُصبح وسيلة معروفة

GMT 15:05 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع أسعار الدواجن يُثير استياء المستهلكين في المغرب

GMT 03:35 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بعض العلامات الخفية تؤكد أنك أكثر ذكاء مما تعتقد

GMT 07:43 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة شَرِيش الإسبانية الساحرة الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib