فانكوفر تتميز بشواطئها الرائعة والأطعمة المتنوعة
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مناظرها الطبيعية الخلابة تغني عن تاريخها

فانكوفر تتميز بشواطئها الرائعة والأطعمة المتنوعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فانكوفر تتميز بشواطئها الرائعة والأطعمة المتنوعة

مدينة فانكوفر
فانكوفر ـ سناء المرّ

تعد فانكوفر مدينة صغيرة حتى بمعايير أميركا الشمالية، ولكنها تفتقد للتاريخ الذي تعوض عنه بالمناظر الطبيعة، إذ تُحاط بالجبال والشواطىء، وهي مدينة حضرية وطبيعية أيضًا؛ بجوها الأنيق ومتاجرها الفاخرة والولع بتناول الطعام الصحي، مما أكسبها اسم "هوليوود الشمالية"؛ إذ تبعد عن هوليوود حوالي 1300ميل إلى الشمال. إذ كانت خلفية فانكوفر المثيرة موقعًا لتصوير الكثير من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة والأفلام الكبيرة، لذا لا تُفاجأ، إذا تعرفت على بعض المعالم من أفلامك المفضلة. وتجذب تلك المدينة الواقعة في الطرف الغربي لكندا الكثيرين؛ إذ تتمتع بالكثير من الأمور التي تغري المغامرين مثل السير وركوب الدراجات في الجبال والتجديف والتزحلق، وإذا كنت تبحث عن بعض الراحة والاسترخاء يمكنك الاستلقاء على الشاطىء الذي يصل طوله إلى 11ميلًا أو في أحد الحدائق الكبيرة. ويمكنك تفادي الطقس البارد بدخول أحد المتاحف الممتازة، أو أن تلهو بصحبة أطفالك بجوار أحد المعالم السياحية العائلية. كيف توفر النقود في فانكوفر: - اختر الوقت المناسب إن الصيف والشتاء مواسم شائعة للزيارة، فإذا كنت ترغب في العثور على بعض الصفقات في الفنادق، يمكنك أن تخطط لرحلة في الربيع أو الخريف. - اذهب إلى سياتل تكون أسعار الرحلات الدولية غالية، فيمكنك توفير النقود بركوب الطائرة حتى مطار سيتاك في سياتل، ثم استقلال سيارة سريعة إلى وسط مدينة فانكوفر. - لا تصطحب السيارة يُحسب سعر الغاز في كندا على حسب اللتر وليس الغالون، ويكون أغلى مما ستجده في الولايات المتحدة، فانس أمر السيارة واعتمد على النقل العام بدلًا من ذلك. ثقافة وعادات فانكوفر: لا تختلف فانكوفر كثيرًا عن المدن الأميركية الكبيرة فيما يتعلق بالثقافة، إذ يتحدث سكانها الإنكليزية ويرتدون ملابس غير رسمية ويعطون بقشيشًا بنسبة حوالي 15% في المطاعم، ولكن الاختلاف الوحيد الكبير هو استخدام الدولار الكندي، والذي يعادل تقريبًا الدولار الأميركي من حيث سعر الصرف، ويمكنك تجنب تكاليف الصرف العالية عن طريق سحب النقود الكندية مباشرةً من ماكينة صرف في فانكوفر. الطعام في فانكوفر: تشتهر فانكوفر بالتأكيد بالطعام البحري؛ ويوجد أفضل الطعام في وسط المدينة أو غربها، ولكن يمكنك أن تتأكد أنك ستجد شيئًا يرضي شهيتك، إذ أن هناك ما بين 2000و 5000 آلاف مطعم. وتعد فانكوفر واحدة من أفضل مدن أميركا الشمالية فيما يتعلق بالطعام، فهناك الحي الصيني الذي يوجد به العشرات من المطاعم الصينية الممتازة، وتوجد في شرق فانكوفر أنواع هائلة من المطاعم، وتحتل المطاعم الإيطالية والهندية المقدمة، وفي بلدة ييل تقدم المطاعم قوائم تشمل كل شيء من الأطعمة الأوروبية وحتى المشويات الجنوبية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانكوفر تتميز بشواطئها الرائعة والأطعمة المتنوعة فانكوفر تتميز بشواطئها الرائعة والأطعمة المتنوعة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib