خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق
آخر تحديث GMT 03:41:10
المغرب اليوم -

من بينها استخدام السترة الطويلة أو الكوتيجان

خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق

طرق ارتداء الملابس في الشتاء
باريس ـ مارينا منصف

أصبحت الكلمة الرائجة حاليًا في الموضة هي الطبقات، والتي  كانت استراتيجية رئيسية للأناقة في القرون 44 الماضية، ومع ذلك، اكتسبت طابعًا ملحًا جديدًا، مع عدم القدرة على التنبؤ الموسمي، حيث السفر المتكرر والتغيرات الغير متوقعة مثل برودة الجو في أماكن العمل، لكن تختلف الطبقات الجديدة تمامًا عن مثيلتها القديمة، التي كانت في الأساس مسألة ارتداء سترة سميكة على كل شيء على أمل أن تجعلك تبدين ستيلا تينانت.

وتوجد منهجية خطيرة في الطبقات الجديدة، تتجلى من خلال عدد كبير من العناصر المثيرة للاهتمام، وفي بعض الأحيان الهجينة، وقطع قابلة للتكيف والأقمشة القابلة لادخال الهواء ولكنها عازلة للبرد، تعني الطبقات أنه يمكنك ارتداء الملابس التي كانت تصنف سابقًا ملابس صيفية، مثل فساتين الشاي تحت جيليه من جلد الغزال، قميص بولو، جميعها قابلة للتنفيذ، وتشمل الملابس الأخرى مثل العباءات، الكاب، والسترة الواسعة الفضفاضة ذات الأكمام القصيرة.

خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق

وتبدو المعاطف ذات النصف كم متناقضة، ولكن الآن هناك تلك المعاطف الناعمة (أي الغير مبطنة) من الكشمير والتي يصلح ارتدائها على الوجهين، فإنها أكثر أناقة، بالأزرار الطويلة اللامعة، وإذا كنِت من محبي ملابس التريكو المكتنزة المحكمة، أو سترات المصممة خصيصًا من التويد، وينساب المعطف نصف كم أو الكاب البارز إلى أعلى بسهولة أكثر من اللباس الخارجي التقليدي، وتوجد أيضًا المعاطف التدريجية، عارية الذراعين أو الفساتين والسترات البسيطة، فهي مجوعة متنوعة وغنية يمكنك اللعب فيها من أجل التنويع في ملابسك كل يوم في هذا الفصل القارص.

وتشمل هذه التجهيزات الأحزمة، وهو له أهمية خاصة عندما يكون في الطبقات بعض الترهلات، لتحديد أكثر المناطق التي تختفي تحت تلك الطبقات من الملابس مثل الوركين والخصر، وهناك القفازات الطويلة التي هي ضرورية لتعويض الأكمام القصيرة للمعاطف.

وهناك 7 طرق رئيسية لارتداء طبقات الملابس:

 ارتداء الملابس الداخلية المزخرفة

احتلت تلك الملابس مكانة بارزة في وقت سابق من هذا العام، حيث تنوعت من الحرير للساتان للدانتيل، وقد أطلقتها توب شوب في شكل لطيف، كما يمكنك ارتداء الحجاب تحت سترات التويد (لمسة من بريق التسعينات)، إلى جانب البلوزات والفساتين ذات الثقوب في الأكمام التي كانت غير قابلة للارتداء سابقًا، ويمكنك أيضًا ارتداء تنورة تصل لتحت الركبة.

وضع الطبقات فوق التيشيرت، البدلات والقمصان الحريرية

ليست كل التيشيرتات متشابهة، أنت تحتاجين إلى نسيج جيد مع درجة من الإسترتش حتى لا يتهدل تحت المعطف، أما بالنسبة إلى البدلات، فيمكن مزجها مع قليل من الكشمير، مع الياقة العالية التي تؤدي عملًا ممتازًا، وعندما يتعلق الأمر بالقمصان القطن الواضحة فهي لها عمل السحر في إضافة الأناقة لملابسك، ولكن بطريقة أو بأخرى، في فصل الشتاء، ما زلنا نعتقد أن الحرير هو الخيار الأكثر إغراء، وعلى النقيض الملابس المحاكة جذابة أيضا، التويد و جلود الغنم.

سترة طويلة جيدة أو كوتيجان

إنه هبة من السماء إذا كنت تريد شيئًا أكثر طولًا من أسفل أو إلى الفخذين أو إذا كنت تحب السراويل السكيني، ولكن تودي أن تضيفين عنصر جديد، وعلى النقيض منهم القمصان الحريرية، والسترات الطويلة، وسلسلة المعلقات الجميلة أو قلادات لصقل إطلالتلك.

الجيليه الفراء

عاد العقد الأول بأشكال أكثر إتقانًا وحنكة محدثة، لذا جربي مانجو أو ماركس آند سبنسر، على حد سواء لديهما خيارات جيدة.

المعطف المنمق بدون أكمام

هل هو فستان؟ معطف؟ سترة أو توكس؟ إنه كل ما ورد أعلاه.

الكورسيه

يمكنك ارتداء واحدة كنوع من العازل تحت الطبقات التي ترتديها في الشتاء، كما أنها أنيقة للغاية إذ تجعل صدرك بشكل مخروطي على غرار مادونا، وجاء هذا الكورسيه الجديد في عهد أمير ويلز، من القماش القطني أو متطور من الصوف البورغوندي، يمكنك أن ترتديه في ليلة مع سراويل واسعة من أجل إضافة أنيقة وصورة ظلية حادة. فهو خدعة لإخفاء أي انتفاخات في البطن. خلال النهار، يمكن ارتدائه تحت سترة متماسكة.

معطف بنصف أكمام

يعتبر معطف الرأس ذو النصف كم شيئًا قيمًا هذا الموسم، فهو طريقة سهلة لإدخال بعض الخياطة الناعمة في الملابس، كما أنه مخادع بشكل غير معقول، حيث ترتديه في الداخل أو الخارج، وهذا يتوقف على ما ترتديها تحته، والأفضل أن ترتديه مع بنطلون بدلًا من التنانير، إلا إذا كان طولك ستة أقدام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق خطوات مجربة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل أنيق



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib