تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض

صورة تعبيرية
باريس ـ مارينا المنصف

يعتبر اللونان الأسود والأبيض بمثابة ثنائي رائع لا مثيل له في عالم الألوان، على الرغم من ظهور ألوان كثيرة، إلا أن هذين اللونين لهما مكانة خاصة في قلب كل سيدة، وتحديداً في تنسيق المعاطف لكل من تبحث عن إطلالات جميلة بأقل وقت ممكن.

المعاطف باللونين الأسود والأبيض على الموضة

معطف باللونين الأسود والأبيض من رالف لورين Ralph Lauren
يذكّرنا كل من اللون الأسود والأبيض بالزمن الفني القديم، فهما لونان يبرزان جمال أي قطعة ملابس مهما كان تصميمها، كما يمكن لكل سيدة أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها في تنسيق المعاطف، وذلك لأنه عند إدخال أي عنصر ثالث يُفقد رونقهما وتبدو إطلالة باهتة. هذا وقد عادت موضة الأسود والأبيض بقصّات وموديلات عدّة في السنوات الأخيرة، وتحديداً المعاطف وهي قطع تحتفظ بها كل سيدة مهما كان ذوقها لسهولة ارتدائها وتنسيقها. يتميّز كل من اللونين بأنهما ألوان تراثية لكنهما أيضاً على الموضة، حيث يظن البعض أن الأسود والأبيض هما من الألوان ذات التراث القديم، لكن حقيقة أن السيدة التي تختار هذين اللونين تعتبر ذوّاقة، عاشقة للموضة القديمة ومفعمة بالأناقة والفخامة.
يُعدّ الأسود والأبيض من الألوان التي تمنح الشعور بالخداع البصري أي أنها تخفي عيوب الجسم بشكل رائع، وإذا كانت السيدة سمينة قليلاً يمكن أن تقوم باختيار معطف بهذين اللونين مع قميص أبيض على سبيل المثال. أما إذا كنتِ نحيفة فيمكنكِ ارتداء السروال باللون الأبيض، وذلك لأنه يليق بك أكثر من الأسود، وذلك على عكس السيدة الممتلئة.

الأبيض والأسود الثنائي الذي لا يمكن فصلهما أبداً كما أنه لا يمكن أن يغيبا يوماً عن أي موسم، حيث برزت الكثير من تنسيقات هذين اللونين خلال مجموعات شتاء 2023، كما ظهرت تصميمات من المعاطف ممزوجة بهما. فهذان اللونان يمكن لأي سيدة اختيارهما والاعتماد عليهما في أي مناسبة فهما لا يتطلبان الكثير من الجرأة عند ارتدائهما سوياً، بل على العكس تماماً هما مناسبان لكل سيدة وخاصة الكلاسيكية. إن كنت تبحثين عن إطلالة شيك وعصرية في الوقت نفسه يمكنك أن تختاري على سبيل المثال معطفاً باللون الأسود والأبيض مزيناً بالريش الأبيض، إذ يضيف رونقاً خاصاً إلى مظهركِ من دون الحاجة إلى بذل أي مجهود يُذكر. أما في حال كنتِ من محبّات المعاطف التي تشبه شكل الفستان فيمكنكِ انتقاء تصميم أسود يمتزج فيه لمسات من اللون الأبيض، ويمكن أن تنسّقي معه حذاء بوت طويلاً لمظهر جذّاب. باستطاعتكِ أيضاً اللجوء إلى معطف ذي نقشة المربّعات والمتميّز بهذين اللونين واعتماده مع حذاء باللون الأحمر.

المعاطف باللونين الأسود والأبيض لإطلالة رائعة

بعيداً عن تداخل اللونين الأسود والأبيض في المعاطف يمكن أن تلجئي إلى عدة تنسيقات بهذين الدرجتين، في ما معناه قومي بارتداء سروالاً أسود مع اعتماد توب أوف شولدر باللون الأبيض فهي قصّة غير اعتيادية، كما يمكن أن تنتقي بدلة سوداء وتقومي بتنسيقها مع القميص الأبيض والمعطف كذلك... ولإطلالة جريئة انتعلي البوت الضخم مع الشورت الواسع ومعطف باللونين الأسود والأبيض.
ويُعدّ اللون الأبيض من الألوان المفعمة بالنشاط والحيوية ولا غنى عنه في خزانة أي سيدة أو فتاة، ولا يمكن أن نغفل عن جمال وروعة اللون الأسود أيضاً فإنه أجمل الألوان لا يمكن الاستغناء عنه أيضاً. لم لا ترتدي فستاناً محتشماً باللون الأبيض ثم قومي بتنسيق حقيبة ملونة معه وصندل أو حذاء ذي كعب عالٍ باللون الأسود، ويفضل أن تنسّقي المعطف باللونين الأسود والأبيض مع هذه الإطلالة الرائعة. كما يمكنكِ أن تنسّقي اللون الوردي مع الأبيض لإطلالة أنثوية كلها حيوية، ويمكن أن تختاري جمبسوت بدون أكمام أو بدلة كلاسيكية وترتدي قطعة بالأسفل باللون الأبيض وفوقها المعطف.
ننصحكِ بتنسيق المعاطف المقلّمة بالأسود والأبيض مع قطعة ملابس أخرى باللون الأبيض، وذلك حتى تواكبي آخر خطوط الموضة العصرية، كما أن المعاطف المطبوعة هي الأجمل مع الأزياء البيضاء لذلك لا تتردّدي باعتمادها، وذلك من خلال تنسيق معطف مطبوع بأسلوب الكب ويمكن أن تضيفي لهذه الإطلالة إكسسوارات باللون الذهبي لمزيد من الأناقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جواكت عصرية لموسم خريف وشتاء 2022/2023

نصائح للمحجبات لاختيار الملابس للحصول على مظهر أنيق

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض



GMT 11:27 2024 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أنغام تتألق بإطلالتين ناعمتين في حفلها بالسعودية

GMT 10:28 2023 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فساتين سهرة أنيقة استلهمي منها إطلالاتك لرأس السنة

GMT 15:53 2023 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مي عمر ضمن أجمل مئة وجه في العالم للعام الثاني

GMT 06:29 2023 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

لحظات في عالم الموضة لا تنسى خلال عام 2023

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib