فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد اكتشاف الأم تعرض ابنتها للعنف الجسدي

فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب

فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب
واشنطن ـ رولا عيسى

شعرت أم من ولاية كانساس الأميركية بالحزن العميق عندما أكتشفت أن ابنتها تعرضت للعنف الجسدي على يد معلمتها ، حيث وصفت الأم المصدومة اللحظات التى شاهدت فيها لقطات التعدي الجسدى على طفلتها التى تبلغ من العمر 5 سنوات في مكتبة المدرسة بأنها لحظات مؤلمة للغاية، حيث أخبرت الأم التى لم تكشف عن اسمها أو اسم طفلتها ، والتى تقطن في مقاطعة جونسون، قناة (كيه سي تي فى 5 نيوز)  بأنها اكتشفت الحادث بالصدفة بعد أن سألت ابنتها عن يومها ، مشيره إلى إن العاملين في المدرسة لم ينبهوها.

وبسؤال الطفله الصغيرة، والتى تدرس في مرحلة الروضة بمدرسة بلوجاكيت فلينت الابتدائية في 21 فبراير عن يومها ، أجابت: "أنا لا أحب أستاذتي. إنها شريرة للغاية لقد ضربتني على ذراعي وظهري" وعندما رصدت الأم علامة حمراء على ذراع ابنتها ، عادت الأم إلى المدرسة لمعرفة المزيد. ومع حديث الأم إلى الموظفين في المدرسة ، تبين أن ابنتها قامت بشكوي المعلمة إلى مدرس آخر. ومع ذلك ، لم يتم اتخاذ أي إجراء.

وبحديث الوالدة إلى أحد المعلمات التابعات لبرنامج التعليم الفردي للطفل (IEP) ، اعترفت المعلمة أن الطفلة قد اشتكت لها بالفعل انها تعرضت للضرب من أحد المعلمين ، ولكن المعلمة أدعت أن الفتاه لم تعطيها المزيد من المعلومات للتحري عن الأمر، بيما ادعت المعلمة كريستال سميث أن الفتاة هي من فعلت ذلك بنفسها وانها لم تضربها ، بل قالت أن الفتاة تعدت عليها وقامت بركلها ، بينما أظهر شريط فيديو حصلت عليه الأم والقناة التلفزيونية أن المعلمة جرت الفتاة من يديها نحو المكتبة وقامت بركلها على ظهرها وزراعها .

فيما اعربت الوالدة عن استيائها وغضبها الشديد من أن المدرسة لم تنبهها على الفور ، وأن هذا الحادث ربما يعرض الطلاب الآخرين للخطر ، مع ذلك لم تعلق المدرسة .

ومن جانبه ، قال ديفيد أ. سميث ، كبير مسؤولي الاتصالات في مدرسة شوني ميشن ديستريكت ، لمجلة نيوزويك إن المدرسة غير قادرة على التعليق على تفاصيل القضية لأسباب تتعلق بالخصوصية. واضاف "بمجرد تلقينا تقريرًا بالحادث ، بدأنا تحقيقًا. لم تكن السيدة سميث على اتصال بالطلاب بعد التقرير ، وتم فصلها بعد ذلك ، نحن منظمة إنسانية ، ونبذل قصارى جهدنا دائمًا لرعاية جميع طلابنا."

ويذكر أن مدرسة ، بلوجاكيت فلينت الابتدائية افتتحت في عام 1996. وتقدم الخدمات التعليميمة  لنحو 400 طالب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف السادس. وتعد المدرسة جزء من منطقة مدرسة شوني ميشن ، والتي تضم مؤسسات تعليمة يحضرها 27443 طالبًا ، ولديها 3781 من أعضاء هيئة التدريس.

قد يهمك ايضا :

"التعليم الذاتي" يتخطى المعوقات المكانية ويقدم محتوى مختلفًا

المدارس الغربية تركز على الفرد والتشكيلات ليس لها أهمية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب فصل معلمة أميركية لتعديها على طفلة بالضرب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:18 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

رئيس الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib