سامسونغ قد تبتكر اكسسوارات لحماية مستخدمي الجوّالات من خطر الجراثيم
آخر تحديث GMT 04:08:45
المغرب اليوم -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

تقضي على 90 في المائة من الفيروسات التي يتعرّضون لها في10 دقائق

"سامسونغ" قد تبتكر اكسسوارات لحماية مستخدمي الجوّالات من خطر الجراثيم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة "سامسونغ"
سيول - المغرب اليوم

ذكرت بعض المواقع المتخصصة بشؤون التقنية أن سامسونغ تسعى لترخيص براءات اختراع جديدة لتطوير اكسسوارات تحمي مستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة من خطر الفيروسات الممرضة. ونقل موقع 3dnews تسريبات تشير إلى "أن سامسونغ تقدمت بطلب لترخيص علامة Antimicrobial Coating التجارية والتي ستتخصص بتصنيع تقنيات للغرض المذكور".

والحديث وفقا للتسريبات " يدور عن أغطية خاصة بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية مطلية بطبقات تتمتع بخصائص مضادة للفيروسات،  يمكنها قتل 90% من الفيروسات التي من الممكن أن تتعرض لها خلال 10 دقائق، ونحو 99.9% من هذه الكائنات في ظرف ساعتين، وبالتالي ستحمي أصحاب هذه الأجهزة من أخطار انتفال العدوى إليهم عبر أجهزتهم الذكية".

وتشير المعلومات الى أن العلامة التجارية الجديدة ستسجل في العديد من البلدان مثل إيطاليا وإسبانيا وسويسرا، ما يعني أن منتجاتها فد تباع في تلك البلدان.

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونغ كانت قد استعرضت منذ مدة تقنية ITFIT UV Steriliser الجديدة المخصصة لشحن الهواتف لاسلكيا، والتي "أدعت"أن فيها ميزة للتعقيم وقتل الجراثيم  أيضا، تعتمد على الأشعة ما فوق البنفسجية.

قد يهمك ايضا:

سامسونج تدعم رسميًا تطبيق قياس ضغط الدم في ساعتها

شركة يابانية ناشئة تسعى لإرسال الروبوتات إلى الفضاء بدلا من الرواد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ قد تبتكر اكسسوارات لحماية مستخدمي الجوّالات من خطر الجراثيم سامسونغ قد تبتكر اكسسوارات لحماية مستخدمي الجوّالات من خطر الجراثيم



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib