عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

كشفت لـ"المغرب اليوم" أن زينة بزجي وتوبا ونادين نجيم الأفضل

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

إطلالات النجمات في حفلي الافتتاح والختام لمهرجان دبي السينمائي الدولي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري عن تقييمها لأزياء النجمات في حفلي الافتتاح والختام لمهرجان دبي السينمائي الدولي. وقالت: "مهرجان دبي السينمائي ، من أكثر المهرجانات تنظيما وجمالا وهو فرصه لا يمكن أن تفوت لكي تعرف على أذواق النجمات. فدعونا نحلل المظهر ونرجو عدم الغضب من جانب نجماتنا لأننا نتشرف بهن دائما ونتمنى أن يكن الأفضل دائما.
عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

وأضافت في حوار مع "المغرب اليوم" نبدأ بالفنانة الجميلة بوسي شلبي في حفل الافتتاح لم يكن الشكل واضحا، ولكن موديل الشعر قديم جدا، وهي في حاجة للتجديد فقد ظهرت في شكل كارثي أثناء حضور الفعاليات، أما  بالنسبة للختام ، الفستان جميل ومناسب لقوامها جدا وللمكان وكان ينقصه فقط طقم الماس جميل ليظهر جماله.
عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

بالنسبة للنجمة يسرا لقد تألقت بفستان جميل ومكياج مناسب  في حفل الافتتاح، وتضيف "كنت أفضل عدم ارتداء أي شيء في الرقبة لوجود شغل كثير من الباييت البراق على الفستان والاكتفاء بحلق فقط".
عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

أما بالنسبة لقطة الشاشة ليلي علوي، فجاء فستانها جميلا جدا ولكن الاكسسوارات دائما إما أن تأخذ الإطلالة إلى أعلى أو تهبط بها إلى أسفل،  وللأسف قللت من جماله، الصندل كان موديله كاجوال جدا لا يليق بفستان سهرة وباقي الإكسسوارات كارثية، الميك آب جميل والشعر كان بحاجة إلى رفعه، وغير مناسب للأسف.

وعن النجمة سوزان نجم الدين قالت "اختارت استايل بسيطا بألوان قوية، مناسب لبشرتها جدا، واختيار الإكسسوارات كان مناسبا جدا، الفستان والمكياج جميل، وكنت أفضل رفعه للشعر حتى يعطي الفستان فخامة ورقيا،  ولكن لم تعجبني خامة الفستان ولمعته، أما بالنسبة للختام  فالفستان خامته جميلة جدا واستخدام  الإكسسوار جميل، وكنت أفضل طقم بالزمرد الأخضر ليظهر contrasts  للون الفستان ويظهره، لون الفستان للأسف لم يكن يناسبها، وأعطى لها بهتانا وموديل الشعر قلل من جمال الطلة" .

أما بالنسبة للفنانة الجميلة بشرى فأكدت "ارتدت في الافتتاح  فستانا كان بحاجة لتفسير، ويحتوي على تفاصيل كثيرة كل واحدة على حدة جميلة ولكن مع بعضها "لبن سمك تمر هندي"، المكياج جميل والشعر مناسب، وكنت أفضل أن يكون الحلق  أكبر وأطول، لكن اختيار الحذاء غير مناسب، أما بالنسبة لإطلالة الختام، فقد كانت جميلا جدا ولكن كان بحاجة إلى "كورسيه" وكعب أعلى في الحذاء حتى يظهر جمال الفستان.

أما بالنسبة للنجمة "سونام كابول" فظهرت بإطلالة رائعة وبسيطة وفخمة، ولكن كانت بحاجة فقط لطقم مجوهرات أو حلق فخم، لكن الطلة أميرية بجدارة، وبالنسبة للوك الثاني فقد تألقت ببساطة وجمال دون أي أخطاء.

وأضافت "من الاستايلات التي أعجبتني كثيرا للنجمات، استايل النجمة إلهام شاهين فقد ارتدت فستانا جميلا مناسبا لقوامها وشيك جدا، يمكن كنت أفضل غياب العقد لكن مجمل اللوك هائل".

أما النجمة التركية توبا بويوكوستين فقالت عنها "اللوك الأول في الافتتاح كان جميلا وبسيطا وراقيا، والمكياج بسيط وناعم، والشعر لم يكن مناسبا لها ولجمالها، أما اللوك الثاني في الختام  كان رائعا بكل المقاييس لم ينقصها شيئا ومناسبا لقوامها جدا".

بالنسبة للنجمة العالمية أولغا كوريلينغو فقد ظهرت بإطلالة جميلة ولون رائع مع اختيار موفق لاستايل الشعر والمكياج ، وكنت أحب رفع الشعر حتى تكون أنيقة أكثر .

أما النجمة الخليجية بثينة الرئيسي، عندما ارتدت الفستان الذهبي كانت غير موفقة لشكل قوامها، وأعطى لها قصر وأخفت جمال رقبتها، أما الشعر والمكياج كانا رائعين، أما بالنسبة للإطلالة الثانية بالفستان الأحمر كانت أجمل لقوامها والمكياج رائع والمجوهرات أكملت الإطلالة والكارثة الوحيدة كانت في اختيار قصة الشعر .

وتضيف "بالنسبة للنجمة العالمية كيت بلانشت فقد ظهرت بلوك رائع من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء وأشيكها ومن غير خطأ ، خصوصا الفستان الأحمر الموديل مبتكر لا تشابه بينه وبين أي موديل ثاني في حفله الافتتاح، وبالنسبة للختام كان جميلا جدا ومتكاملا وغير مؤذ للنظر مثل كثير من نجماتنا".

والنجمة الجميلة الخليجية نور الغندور أطلت بإطلالاتين إحداهما غير موفقة لا تتناسب مع الافتتاح كأنها في حفلة عيد ميلاد، ولكن في الختام كان فستانها رائعا وجميلا ومناسبا لها جدا، وكنت أتمني لو قصر قليلا كان أظهر جماله، ولونه كان مناسبا لها والشعر بسيط، وأعتقد كانت ستكون اجمل لو ارتدت حلقا كبيرا فخما ولم تلبس العقد الذي لم يضيف للوك شئيا".

وتؤكد أن النجمة الجميلة اللبنانية نادين نجيم خطفت الأضواء  بجمال اللوك المتكامل الذي ظهرت به مع أنه موديل استهلك لكن كان مناسبا جدا لطلتها.

أما عن الفنانة التونسية هند صبري، فتقول عبير صبري "في حفل الافتتاح لم يكن اللوك مناسبا لك، فستان حفل الافتتاح كان جميلا جدا لكن ليس لك، عرّض جسمك من أعلى، المكياج كان باهتا وغريبا ولم يكن ملائما، أما بالنسبه للوك في الختام  الخصر كان عاليا، وأبرز عرض الجميلة هند، ولكن الشعر كان كارثيا".

والفنانة الشاملة ميس حمدان بعد كم من الإخفاقات في اختيار الإطلالة في المهرجانات السابقة، استطاعت التميز بما ارتدته في مهرجان دبي وفي الافتتاح ارتدت "جنب سوت" رائع لم تستطع الكاميرات إظهار جماله بل أظهرها بصورة مغايرة عن الحقيقة، لكن يجب التنويه باللوك حتى لو الصور لم تعطه حقه، وبالنسبة للشعر كان بحاجة  لرفعة كلاسيكية أجمل، والمكياج مناسب، أما لوك الختام كان جميلا كموديل وميك آب وشعر واكسسوار ، لكن قماشة  الموديل ظهرت بشكل غير فخم للأسف.

أما الجميلة بوسي فهي متألقة دائما بشياكة، ولكن في المرة المقبلة أرجو الانتباه لتضييق اللون الأبيض في الموديل لاستخدام الخداع البصري لأن الموديل أيضا أضاف لمنطقة "الهنش" وسع مبالغ به. والنجمة المحبوبة منى زكي ارتدت فستانا جميلا جدا والمكياج كان مناسبا ولكن أخذ عليها عدم ارتداء الكورسيه حتى لا يظهر عيوب في القوام (إلا إذا كانت حاملا كما يقال).

أما الإعلامية السورية زينه يازجي، زوجة الفنان فهد عابد، فقد ظهرت بلوك رائع وكامل على جميع الأصعدة، وأجمل من السنوات السابقة، وخداع بصري بلون مناسب، وروعة وشيك وراقٍ، والإكسسوار مناسب وراقي به فكرة واستايل شعر مناسب وميك اب جميل. كله متكامل. وبالنسبة للفنانة منة شلبي قالت "أعتذر منك جدا، أنا أحب تمثيلك لكن في هذه المرة،  اللوك فاشل حتى لو من باريس كل حاجة غلط ولم تتناسب معك لا لون ولا ستايل ولا مكياج ولا موديل شعر. والفنانة ريا أبو راشد، من فضلك، عليك بالاستعانة بإستايلست متخصص لأنك وجهة أمام العالم" .

وبشأن الفنانة الجميلة الشاملة نسرين طافش، بيَّنت "فستان الافتتاح كان جميلا جدا ومناسبا لها جدا واختيار موفق للشعر والمكياج والإكسسوار، أما بالنسبة للفستان في حفل الختام، للأسف لم يكن لونه موفقا ولا يناسب قوامها لكن الميك آب والشعر متكاملين. وأعلنت عبير إن أسوأ لوك كان لكل من ريا أبي راشد ومنة شلبي وعايدة رياض، والأجمل كان من نصيب زينة يازجي، وتوبا، ونادين نجيم، وكيت بلانشيت. وختمت عموما التنافس في اللوك كان على أشده بين النجمات، ونطمح أن يحسن التنافس من الاستايل الخاص بهن لأنهن يمثلن العرب أمام الغرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي



ارتدت بذلة فضفاضة لامعة مِن اللونين الزهري والأحمر

تألّق سيلين ديون خلال توديع جمهورها في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib