أدنيك  و  دي سي اي  الأميركية توقعان اتفاقية للترويج لأبوظبي
آخر تحديث GMT 19:28:20
المغرب اليوم -

" أدنيك " و " دي سي اي " الأميركية توقعان اتفاقية للترويج لأبوظبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك "
أبوظبي - وام

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك " و شركة " دي سي آي " الأميركية - المتخصصة في مجال التنمية الاقتصادية والتسويق السياحي وتتخذ من مدينة نيويورك مقرا - اتفاقية شراكة تهدف إلى الترويج لمرافق " أدنيك " ومراكزها المتخصصة في أسواق أميركا الشمالية بما فيها الولايات المتحدة وكندا.

وتأتي اتفاقية الشراكة تماشيا مع الجهود المستمرة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض والهادفة إلى تعزيز المكانة الريادية لإمارة أبوظبي كمركز عالمي لسياحة الأعمال ووجهة رائدة لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات العالمية ..

فيما تتيح هذه الشراكة لـ" أدنيك " تعريف الاتحادات الدولية ومنظمي الأحداث والفعاليات في أسواق أميركا الشمالية لا سيما الولايات المتحدة وكندا بالمرافق المتطورة التي تملكها إمارة أبوظبي لإستضافة الفعاليات والمؤتمرات الدولية المتخصصة.

وبهذه المناسبة أكد حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك " ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة ..

أهمية الشراكة مع " دي سي آي " كونها تتمتع بسجل حافل ومتميز في الترويج السياحي وتسويق الوجهات ومرافق المؤتمرات والاستفادة من خبراتها الطويلة في العمل مع الاتحادات المهنية المتخصصة وشركات تنظيم الفعاليات في أسواق أميركا الشمالية.

وأشار إلى أن اتفاقية الشراكة استراتيجية ستدعم الجهود الرامية إلى رفع مساهمة قطاع الاجتماعات والمؤتمرات المتخصصة في مجمل أعمال وأنشطة " أدنيك " التجارية من خلال استقطاب مزيد من المؤتمرات والاجتماعات الدولية إلى العاصمة أبوظبي.

وأضاف الظاهري أن أدنيك ملتزمة بترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة ومتميزة لسياحة الأعمال على مستوى العالم وزيادة أثرها على الاقتصاد المحلي من خلال وضع خطط تسويقية فعالة بالتعاون مع أفضل الشركاء في صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأعرب الظاهري عم ثقته بأن هذه الشراكة الجديدة ستصب في تعزيز أنشطة المبيعات لأدنيك على الأصعدة كافة من خلال التأثير على قرارات المنظمين والاتحادات المهنية في اختيار المراكز المناسبة لتنظيم الأحداث من خلال الترويج لإمارة أبوظبي وبنيتها التحتية المتطورة في مجال استضافة الفعاليات العالمية.

من جانبه قال كاريل لي بارنز المدير الشريك في " دي سي آي " .. " إن الشراكة مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك " ستمكن شركته من تلبية حجم الطلب المرتفع على تنظيم الفعاليات في منطقة الخليج العربي حيث تشير الأرقام إلى أن ثلاثة من أصل أربعة اتحادات مهنية في أميركا الشمالية تتوجه لتنظيم مؤتمراتها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأن أكثر من / 50 / في المائة من منظمي المؤتمرات يسعون إلى إيجاد موطئ قدم لها في المنطقة مما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الاتحادات في شمال أميركا بهذه المنطقة بفضل ما تملكها من إمكانيات نمو هائلة ".

يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك " يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات وهو مجهز بمرافق حديثة وفقا لأرقى المعايير الدولية .. ويوفر المركز ما يقارب / 133 / ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقا لاحتياجات الأحداث المقامة فيما استقطب خلال 2014 حوالي / 1.6 / مليون زائر خلال / 327 / فعالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أدنيك  و  دي سي اي  الأميركية توقعان اتفاقية للترويج لأبوظبي  أدنيك  و  دي سي اي  الأميركية توقعان اتفاقية للترويج لأبوظبي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib