ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى
آخر تحديث GMT 01:09:12
المغرب اليوم -

"ألفا تورز" تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ألفا تورز" تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى
دبي ـ وام

قالت شركة "ألفا تورز" ـ كبرى الشركات السياحية العاملة في دولة الإمارات ومقرها دبي ـ اليوم أنها وقعت عقودا إضافية مهمة مع شركات سياحة عالمية لا سيما في ألمانيا والصين والبرازيل والهند خلال مشاركتها في ملتقى معرض سوق السفر العربي 2014 " الذي عقد في دبي في الشهر الحالي..وذلك بهدف إلى جلب نحو/ 100/ ألف سائح جديد إلى دبي خلال العام المقبل بزيادة نسبتها / 12/ في المائة مقارنة بالعام الحالي.
وذكر سمير حماده مدير عام ألفا تورز في مقابلة مع وكالة أنباء الإمارات " وام " اليوم أن الشركة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح وترويج دبي كوجهة سياحية أولى في العالم تحقيقا لـ" رؤية دبي 2020 " لتطوير القطاع السياحي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " من مضاعفة أعداد السائحين من/ 10 / ملايين سائح في عام 2012 إلى/ 20 / مليون سائح بحلول عام 2020 ..تزامنا مع استضافة الإمارة لمعرض " إكسبو الدولي 2020 ".
وبين أن عدد السائحين الذين استقدمتهم " ألفا تورز" من مختلف دول العالم إلى دبي عبر برامجها السياحية وحملاتها التسويقية المكثفة التي تهدف إلى فتح أسواق جديدة في القارات الخمس..تصاعد خلال السنوات الماضية حتى بلغ في العام الماضي حوالي مليون سائح ومن المتوقع أن يصل عددهم في نهاية العام الحالي إلى نحو/ 2 ر 1/ مليون سائح نتيجة التنسيق وتضافر الجهود مع مختلف الجهات الحكومية المختصة خصوصا في قطاعي الطيران والسياحة وتوفر خطط استراتيجية محلية واتحادية تساعد على زيادة دخل السياحة والاستحواذ على حصة أكبر منها إقليميا وعالميا.
وأفاد حماده أن الشركة عقدت عدة اتفاقيات مؤخرا مع عدد من الشركات السياحية الكبرى لجلب مزيد من السائحين خلال الفترة المقبلة من بينها عقدا مع أكبر شركة سياحية في البرازيل بهدف الترويج السياحي لدبي ومضاعفة أعداد السياح البرازيليين القادمين إلى دبي عبر خطط واستراتيجيات مشتركة تم الاتفاق عليها.
وأضاف أن ألفا تورز وقعت كذلك اتفاقية شراكة وتوكيل مع شركة سياحية كبرى في الهند لاستقطاب مزيد من السياح من السوق الهندي وترويج دبي كوجهة سياحية أولى إضافة إلى عدة اتفاقيات شراكة وعقود مع أهم الشركات السياحية في السوق الصيني للشراكة بالتنسيق مع مكاتب ألفا تورز المنتشرة في المدن الصينية الكبرى بكين وشنغهاي وجوانزو.
ولفت حماده إلى أن ألفا تورز شاركت في معرض سوق السفر العربي بمساهمات قوية وفعالة خلال دورته الأخيرة حيث شيدت جناحا ضخما من طابقين بمساحة / 200 / متر مربع كان الأكبر بين الشركات السياحية استقبلت فيه نحو /250/ من الشركاء العالميين ووفود من كبرى الشركات السياحية في السوق الألماني للتعريف بالمعالم السياحية الجاذبة في دبي عبر رحلات نظمت لها طوال فترة المعرض إضافة الى توقيع عقد مهم هو الأول من نوعه مع شركة "جست ترافل" الألمانية العالمية.
وأكد حرص ألفا تورز على المشاركة الفعالة والدائمة في جميع المعارض والمؤتمرات السياحية العالمية على مدار العام لا سيما "معرض سوق السفر العربي" يساهم في تطورها ونموها .. مبينا أن الشركة ستحقق نموا خلال العام الحالي بنسب تتراوح بين خمسة في المائة إلى / 20 / في المائة بحسب الأسواق مقارنة بنشاطها في العام الماضي.
وكان معرض سوق السفر العربي قد عقد دورته الـ/ 21 / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الخامس من الشهر الحالي لمدة أربعة أيام شارك فيها أكثر من الفين و/ 700 / عارض من/ 86 / دولة حول العالم على مساحة / 25 / ألف متر مربع ضمن مركز دبي التجاري العالمي فيما نظمته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وأشار حماده إلى أن شركة ألفا تورز ـ التي تأسست عام 1995 ـ نالت مؤخرا الجائزة الأولى المقدمة من "اكسبيديا" ـ وكالة السفر والسياحة العالمية على الإنترنت ـ كأفضل شركة سياحية تقدم الخدمات لزبائنها لاسيما الخدمات الفاخرة مثل الهليكوبتر من مهبطها في أطلنتس التي تنفرد الشركة بتقديمها في دبي.
وكشف عن أن الشركة وقعت اتفاقية مع "القرية العالمية " في دبي مؤخرا بهدف تنظيمها وتطوير أعمالها وتسويقها محليا واقليميا ودوليا عبر شركاء ألفا تورز في جميع أنحاء العالم بهدف استقطاب مزيد من رواد القرية إضافة الى استلام وتحسين خدماتها السياحية والتسويقية والترفيهية للموسم المقبل الذي يفتتح دورته الـ/ 19/ في السادس من نوفمبر المقبل.
ووقع الاتفاقية كل من سمير حماده مدير عام ألفا تورز وحمد حسين بن عيسى المدير التنفيذي للقرية العالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى ألفا تورز تبرم اتفاقيات مع شركات دولية سياحية كبرى



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

ملكة هولندا في إطلالة أنيقة باللون الوطني في زيارتها إلى الهند

نيوديلهي - المغرب اليوم

GMT 03:38 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تصنيف يضع "مراكش" ضمن أرخص الوجهات في الشتاء
المغرب اليوم - تصنيف يضع

GMT 00:52 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
المغرب اليوم - تعرفي على روعة

GMT 02:51 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط
المغرب اليوم - أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط

GMT 03:34 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
المغرب اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 12:52 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تركيا ومصر وإسبانيا تكبد "حوامض المغرب" خسائر بـ200 مليار

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على تعليق محمد صلاح بعد فوزه بجائزة رجل العام

GMT 14:12 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيب سيغورا يبكي أثناء توقيع فرانك دي يونغ لنادي برشلونة

GMT 23:08 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 14:21 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أتلتيكو يسجل أسوأ بداية هجومية منذ أعوام

GMT 14:04 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة إيكاردي تستفز جماهير الإنتر
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib