ooredoo تحصد 4 جوائز من جلوبال تيليكوم بيزنس
آخر تحديث GMT 18:54:10
المغرب اليوم -

Ooredoo تحصد 4 جوائز من "جلوبال تيليكوم بيزنس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - Ooredoo تحصد 4 جوائز من

Ooredoo تحصد 4 جوائز من "جلوبال تيليكوم بيزنس"
الدوحة ـ قنا

حصلت Ooredoo على أربع من جوائز "جلوبال تيليكوم بيزنس 2014 GTB Innovation Awards " للابتكار وذلك في الحفل الخاص بتوزيع تلك الجوائز الذي أقيم في لندن مؤخراً، وتمنح هذه الجوائز لتكريم الأفكار الجديدة في قطاع الاتصالات.
وحصلت Ooredoo تونس وإندوسات التابعتان لـ Ooredoo على عدد من الجوائز في فئة ابتكارات خدمة العملاء.
وشملت الجوائز التي حصلت عليها الشركتان جوائز لإندوسات مقابل مبادرة "صندوق الأفكار Ideabox" الذي يسهم في تسريع تأسيس الشركات الجديدة وخدمة Dompetku المالية عبر الجوال، وجوائز لـOoredoo تونس مقابل خدمة "موبيفلوس" المالية عبر الجوال، والموقع الإلكتروني للخدمة الذاتية للعملاء.
حياة أكثر سهولة
وقال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة Ooredoo: "يدل حصولنا على هذه الجوائز على مدى تنوع خدمات Ooredoo التي تسهم في جعل حياة الناس أكثر سهولة في مختلف الدول حول العالم. كما أننا نولي اهتمامنا لتوفير أفضل خدمة للعملاء باستخدام تقنيات البرودباند المتطورة، وأنا سعيد بتكريم قطاع الاتصالات العالمي للتقدم الكبير الذي أحرزناه في هذا المجال.
وأشارت لجنة تحكيم جوائز "جلوبال تيليكوم بيزنس" لهذا العام لوجود عدد أكبر من الترشيحات ومنافسة أعلى من أي سنة سابقة، خاصة وأن من أكبر المجالات التي شهدت نمواً كبيراً في قطاع الاتصالات هما الخدمات المالية عبر الجوال والخدمات الذاتية.
ويأتي نجاح Ooredoo في مجال الخدمات المالية، مع حصول كل من Ooredoo تونس وإندوسات على جوائز خاصة بهذا النوع من الخدمات التي تقدمانها، يعتبر إنجازاً مهماً آخر بالنسبة للشركة، والتي يبلغ عدد عملائها في الخدمات المالية الآن أكثر من مليون عميل حول العالم.
خدمة موبيفلوس
وتتعامل خدمة "موبيفلوس" من Ooredoo تونس مع العديد من البنوك لتمكين العملاء من تحويل الأموال وتفقد فواتيرهم ودفع فواتيرهم وقيمة مشترياتهم. كما يستخدم الطلبة خدمة "موبيفلوس" لتسلم منح الدراسة التي تدفعها لهم الحكومة في محافظ الجوال الخاصة بهم مباشرة، فيما يمكن اعتباره أول تعامل للخدمات المالية بين الحكومة والافراد في المنطقة.
وأطلقت إندوسات أيضاً محفظة الجوال Dompetku Mobile Wallet والخدمات المالية عبر الجوال في يوليو 2013 بالاشتراك مع بنك QNB Kesawan. وتستهدف هذه الخدمة الأفراد في إندونيسيا الغير القادرين على الاستفادة من الخدمات المصرفية للبنوك و التي تتوفر على الهواتف الذكية والهواتف العادية، ، والتي تبلغ ما يقارب 60% من عدد السكان.
كما أشاد أعضاء لجنة تحكيم الجائزة بنجاح Ooredoo في استخدام التقنية لتعزيز خدمة العملاء.
موقع Ooredoo تونس
ومن هذا الجانب، فإن موقع Ooredoo تونس الإلكتروني للخدمة الذاتية يمكن العملاء من شراء الرصيد للمكالمات و استخدام الانترنت وباقات الخدمات المختلفة والترقيات بالإضافة إلى تمكينهم من الوصول على الخدمات الجديدة ومساعدتهم على مراقبة إنفاقهم على خدمات الاتصالات. ويمكن للعملاء تفعيل وشراء باقات رصيد المكالمات و الانترنت من خلال متصفح الإنترنت أو الأجهزة الحديثة أو التطبيقات التي تمكن من ذلك.
إندوسات تدعم رواد الأعمال
وأثنى حكام الجائزة على ما قامت به إندوسات لدعم رواد الأعمال الإندونيسيين الواعدين والشركات الجديدة من خلال مبادرة الشركة صندوق الأفكار Ideabox".
وتعتبر مبادرة Ideabox من إندوسات مبادرة تقوم باختيار من ثلاث إلى ست شركات جديدة كل ستة أشهر لكي تخضع لبرنامج مكثف مدته 120 يوماً.
ويوفر البرنامج التمويل والمرافق والتدريب من قبل خبراء محليين ودوليين. ويكون للشركات التي تنهي البرنامج التسريع الأولوية للوصول إلى البنية التحتية لإندوسات وعلى قاعدة بياناتها، بحيث تتمكن تلك الشركات من النمو السريع.
الانترنت عالي السرعة
وتعتبر مبادرة الانترنت عالي السرعة إحدى مبادرات إندوسات لبناء بيئة رقمية قوية في مناطق تغطية شبكتها للبرودباند. ففي دورتها الأولى، اختارت مبادرة Ideabox أربع أفكار جديدة من بين 100 تقدمت للمشاركة، وهذه الأفكار الأربع الجديدة هي Dealoka وهي عبارة عن تطبيق لكوبونات جوال مبتكرة، وNgomik وهي عبارة عن نظام فكاهي رقمي، وShoop نظام تجارة إلكترونية اجتماعي، وUnyu وهي خدمة اتصالات تعتمد على الملصقات.
جوائز الابتكار والتميز
وتنظم جوائز "جلوبال تيليكوم بيزنس" من قبل مجلة "جلوبال تيليكوم بينزس"، وتمنح الجوائز لتكريم الابتكار والتميز في قطاع الاتصالات. وتنافس المتقدمون للجوائز هذه السنة في خمس فئات هي الابتكار في البنية التحتية للشبكات الثابتة
والابتكار في مجال البنى التحتية للشبكات اللاسلكية، والابتكار في خدمة مبيعات الشركات، والابتكار في خدمات الشركات، والابتكار في خدمات العملاء.
يذكر أن حفل جوائز "جلوبال تيليكوم بيزنس" أصبح أحد أهم برامج الجوائز في قطاع الاتصالات، وهذه هي السنة الثامنة التي يقام فيها هذا الحفل، وشهد حفل 2014 مشاركة عدداً من الحضور أكبر من أي سنة ماضية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ooredoo تحصد 4 جوائز من جلوبال تيليكوم بيزنس ooredoo تحصد 4 جوائز من جلوبال تيليكوم بيزنس



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية وجذابة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب
المغرب اليوم - استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب

GMT 02:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة
المغرب اليوم - استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة

GMT 02:36 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" حول العالم تجتمع حول مهرجان الرسم
المغرب اليوم - متاجر

GMT 20:16 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

"فيصل فجر" يشتبك بالأيدي مع زميل له في المنتخب

GMT 02:36 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

17 سببا و8 طرق لعلاج الم المفاصل الشديد

GMT 00:35 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

البقالي نقيبا جديدا لهيئة المحامين في مكناس

GMT 20:14 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

وحمة على جسم مولودي

GMT 02:10 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الخنافس تهاجم المنازل مع حلول الخريف للحصول على الدفء

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

حكيمي ضمن تشيكل ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي

GMT 13:09 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

"الأحد الأسود" يهدد مصير تقنية الفيديو بعد ارتباك الحكام

GMT 12:20 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

باخ يدافع عن قرارات اللجنة الأولمبية بشأن منشطات الروس

GMT 01:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

شذى حسون تعلن أنّ التنويع في الفن مطلوب
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib