حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون

حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون

المغرب اليوم -

حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون

محمود عيسي

التأهل للمونديال .. البطولة الأكبر حدثا في عالم الساحرة المستديرة .. هو الحلم الذي يراود الشعوب في جميع دول العالم ، فمع حلول مباريات تصفيات جميع القارات نجد إثارة ومتعة سواء فرحة الصعود او دموع خيبة السقوط.

 نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، حلم جديد تعيشه الجماهير الإماراتية ، تمني النفس بتكرار إنجاز بلوغ مونديال إيطاليا عام1990، فبعد إقامة 6 جولات ماضية من طريق التصفيات يعود الحلم لإستكمال المشوار.

نتائج رائعة حققتها الثلاث الأندية الإماراتية بالجولة الثالثة لمنافسات بطولة دوري أبطال اسيا ، ومما لا شك فيه ان ذلك سيؤتي ثماره بالإيجاب علي المنتخب الإماراتي قبل خوضه مباراتي فلسطين والسعودية في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

العين (الزعيم) استطاع خطف 3 نقاط غالية من انياب فريق الأهلي السعودي في عقر داره ، بهدف ساحر المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" ، وتمكن فريق النصر الفوز خارج الديار على فريق الاتحاد السعودي 2 -1 ، وتعادل الجزيرة مع الهلال السعودي 1- 1 ،

الجماهير الإماراتية ستزحف خلف منتخب بلادها من اجل مؤازرة المدرب مهدي علي واللاعبين في مباراتهم المرتقبة امام المنتخب الفلسطيني يوم 24 من الشهر الجاري ، وإضافة 3 نقاط في محاولة لخطف الصدراة من منتخب السعودية الذي سيواجه ماليزيا، واستطاع ان يحقق 5 انتصارات وتعادل ، حيث يملك المنتخب السعودي 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الإمارات، الذي فاز في 4 مباريات وتعادل وخسر واحدة، ويأتي خلفهم المنتخب الفلسطيني 9 نقاط ثم ماليزيا وتيمور الشرقية.

ومن وجهة نظري ان فقدان المنتخب الإماراتي لجهود هدافه على مبخوت للإصابة وإضطرار الجهاز الفني للمنتخب استدعاء خدمات لاعب النصر صالح سالم، لن يمثل ضربة في مباراة فلسطين ، فالجميع يعلم مدي الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها لاعب النصر ، والذي كان اشار انه سيعود لارتداء قميص مننتخب بلاده مرة أخري وهو ما حدث.

ورقة رابحة أخري ، ضمها مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لمباراة فلسطين وهو  النجم إسماعيل مطر قائد الوحدة صاحب الـ32 عاما ، والذي اعلن عن شعوره بالفخر لعودته مرة أخري لقيادة صفوف الأبيض، خاصة بعد تألقه الكبير مع فريقه ببطولة الدوري.

وتعد مباراة المنتخب الإماراتي الودية امام بنجلاديش، فرصة لوقوف المدرب على جاهزية جميع اللاعبين الذين يشعرون بحالة من الفرحة نظرا لما حققوه مع انديتهم في بطولة دوري أبطال اسيا ، وهو الامر الذي سيحثهم على بذل أقصي ما لديهم في مباراتي فلسطين والسعودية لوضع قدم  وإستكمالهم حلم كتابة تاريخ للكرة الإماراتية بالصعود إلي نهائيات عرس مونديال روسيا 2018.

GMT 18:21 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة فوز الوداد.. الرياضة ليست منتجة للفرح فقط

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

الاحتراف بدون ملعب قار

GMT 20:58 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ستظل رياضتنا تعاني

GMT 05:28 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"كنتم أبطالا"

GMT 06:16 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

إفلاس طوشاك

GMT 19:08 2016 الإثنين ,02 أيار / مايو

كلامٌ نشاز...

GMT 22:45 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

مسلسل مركب محمد الخامس

GMT 22:43 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

عزيمة الأسود وخبرة النسور!!!

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib