بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت أسود في منتخب جنوب افريقيا
آخر تحديث GMT 03:55:04
المغرب اليوم -

بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت "أسود" في منتخب جنوب افريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت

لاعب الكريكت الجنوب الافريقي تيمبا بافوما
كيب تاون - سعيد يونس

استطاع لاعب الكريكت الجنوب الافريقي تيمبا بافوما صناعة التاريخ، الثلاثاء/ بعدما أصبح أول لاعب كريكيت من أصحاب البشرة السمراء ضمن صفوف منتخب جنوب إفريقيـا والذي يسجل مائة شوط في الاختبار. حيث بدا منتخب إنجلترا منهكًا على أرض الملعب في كيب تاون بعدما عاود أصحاب الأرض فرض أداء قوي والوصول إلى نتيجة 627 – 7 بقيادة هاشم آملا و بافوما.
 بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت أسود في منتخب جنوب افريقياكيت من أصحاب البشرة السمراء ضمن صفوف منتخب جنوب إفريقيـا " src="http://www.almaghribtoday.net/img/upload/almaghribtodaychccfc.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 وشارك رجل المضرب صاحب القامة القصيرة بحسب ما يعتقد الكثيرين لسبب واحد ألا وهو لون بشرته، والذي نجح في تحقيق مائة شوط من 141 كرة لينهي على 102 من دون أن يخرج. وأعرب عن سعادته بهذه اللحظة التاريخية له ولأسرته أيضًا والتي لا يمكن نسيانها للأبد، خصوصًا وأنها على ملعب نيولاندز الذي يعني له الكثير.
 
ونجح منتخب إنجلترا في الوصول إلى 16 اختبارًا من دون هزيمة قبل نهاية اليوم الرابع وينتظرهم 18 شوطًا، إلا أن الاختبار الثاني يبدو بأنه يتجه إلى التعادل. حيث أصبح بافوما الذي لا يتجاوز طوله خمسة أقدام وثلاث بوصات سادس لاعب كريكت من أصحاب البشرة السمراء ضمن منتخب جنوب إفريقيـا منذ إعادة قبول الانضمام في عام 1991 حينما خاض أولى مبارياته العام الماضي وبات أول رجل مضرب متخصص.

بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت أسود في منتخب جنوب افريقياكيت من أصحاب البشرة السمراء ضمن صفوف منتخب جنوب إفريقيـا " src="http://www.almaghribtoday.net/img/upload/almaghribtodaychccfcc.jpg" style="height:332px; width:576px" />
 
 ولم تخلو مشاركة بافوما الثلاثاء، من الإثارة، بعدما تعدى عليه لاعب منتخب إنجلترا بين ستوكس باللفظ وتهكم عليه. إلا أن لاعب منتخب جنوب إفريقيا البالغ من العمر 25 عامًا علق على ما تفوه به ستوكس بأنه كان بمثابة التشجيع الذي منح له دفعة قوية حرص خلالها على التركيز في المباراة، وبذل مزيد من الجهد، مشيرًا إلى أنه اعتاد التأقلم مع مثل هذه الضغوط.
 
 وشهدت المباراة سجالا عنيفا فيما بين اللاعبين وعلى وجه الخصوص ما بين بافوما وبعض لاعبي منتخب إنجلترا مثل جوني بيرستو و ستيوارت برود وكذلك ستيفن فين، إلا أن اللاعب صاحب القامة القصيرة تمكن من صناعة التاريخ علي ملعب نيولاندز وهو ما قوبل بإشادة وتصفيق حاد من جانب الجماهير المتواجدة.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت أسود في منتخب جنوب افريقيا بافوما يدخل التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كريكت أسود في منتخب جنوب افريقيا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib