تضاعف أعداد العارضين المشاركين في سيتي سكيب غلوبال بدبي
آخر تحديث GMT 17:14:22
المغرب اليوم -

تضاعف أعداد العارضين المشاركين في سيتي سكيب غلوبال بدبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تضاعف أعداد العارضين المشاركين في سيتي سكيب غلوبال بدبي

سيتي سكيب غلوبال
دبي ـ وام

 يستضيف مركز دبي التجاري معرض سيتي سكيب غلوبال الذي يقام في الفترة ما بين 21 وحتى 23 سبتمبر المقبل .
وأكد القائمون على تنظيم الحدث اليوم أنه تم توسيع أرضية المعرض ليضم قاعتين إضافيتين لتصبح المساحة الكلية للمعرض أكثر من 30 ألف متر مربع.
وسينطلق المعرض في دورته الــ 13 وسط توقعات بمشاركة قوية لأكثر من 250 عارضا عقاريا من المنطقة والعالم بزيادة بحوالي 25 بالمائة مقارنة بالعام الماضي لتساهم أيضا بتضخم مساحة العرض الخاصة بالمعرض.
ووفقا لدائرة الأراضي والأملاك بدبي شهدت إمارة دبي خلال الربع الأول من العام 2014 استثمار حوالي 35 مليار درهم في السوق العقاري بزيادة بنسبة 57 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي.
واعتبر غوراف شيفبوري رئيس أسواق رأس المال في شركة جيه أل أل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن التشريعات الحكومية لعبت دورا كبيرا في استعادة ثقة المستثمرين للأسواق في دبي.
وقال ان تنامي الشفافية وتحسين الأسس الاقتصادية والنمو المتوقع نظرا لفوز الإمارات باستضافة معرض إكسبو 2020 وزيادة الفوائد على نقل العقار لخفض التخمينات والقوانين المنظمة لمبيعات الوحدات على المخطط ..جميعها عوامل ساهمت في تقليل الأخطار التي من الممكن أن يواجهها المستثمر في قطاع العقارات في المدينة".
وأشار الى أن الخطوات التي اتخذتها الحكومة ساعدت بشكل كبير في تنظيم الأسواق ..كما ساهم تأسيس مؤشر الإيجار أيضا في جعل الأمور أكثر شفافية بالنسبة للمستثمرين والتى تعد جميعها مؤشرات لسوق ناضج.
ويعتبر معرض سيتي سكيب غلوبال نقطة اللقاء السنوية للمستثمرين العقاريين والمطورين وهيئات التسويق الاستثماري والمصممين المعماريين والمصممين وغيرهم من الخبراء العقاريين بهدف تعزيز النمو في استثمارات القطاع العقاري وتطوير الأسواق الناشئة عالميا.
من جهته قال ووتر مولمان مدير معرض سيتي سكيب غلوبال انه في العام 2013 تم استقبال أكثر من 32 ألف مشارك من 111 دولة"..مشيرا الى أن الأبحاث أظهرت أن 36 بالمئة من هؤلاء الزوار حضروا للتقصي عن فرص استثمار حقيقي في السوق العقاري و64 بالمائة منهم كانوا يبحثون عن فرص لاستثمار ما يفوق على 500 ألف دولار أمريكي.
وأوضح أن الطلب على مساحات العرض كان قويا هذا العام ..مضيفا أنه تم زيادة المساحة الأرضية للمعرض ..متوقعا أن دورة معرض سيتي سكيب غلوبال لهذا العام ستكون الأكبر من نوعها خلال السنوات الخمس الماضية والأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي تدعم هذه التوقعات.
ويقيم المعرض العقاري على هامشه ثلاثة مؤتمرات متخصصة هي القمة العقارية العالمية ومدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريون والتي من المتوقع أن تجمع تحت سقفها أكثر من 750 خبيرا وتنفيذيا في القطاع العقاري والمشاركين بهدف مناقشة الفرص المستقبلية وطرح الحلول لأبرز القضايا والتحديات التي تؤثر على الصناعة اليوم.
كما يستضيف المعرض على هامشه أيضا فعاليات جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة والتي تستقطب مئات المشاركات من المطورين العقاريين والمصممين المعماريين القائمين على تطوير المشاريع العقارية في الأسواق الناشئة حول العالم.
ويعقد معرض سيتي سكيب غلوبال 2014 بدعم من دائرة الأرضي والأملاك بدبي اضافة الى الرعاة المؤسسين وهم إعمار ودبي للعقارات ونخيل وشركة فلاش العقارية الراعي الاستراتيجي العالمي والراعي الذهبي " شركة الاستثمار والتطوير السياحي" وراعي تسويق المشاريع "أكوا للعقارات" والراعي الرسمي "تريسل للعقارات" وشركة التصميم المعماري الرسمية هي مجموعة التخطيط والتصميم المعماري ..بالاضافة الى الرعاة الفضيين وهم أبيكس للتطوير العقاري وتيكوم للاستثمارات والشريك المعتمد للتسجيل العقاري " تمليك".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضاعف أعداد العارضين المشاركين في سيتي سكيب غلوبال بدبي تضاعف أعداد العارضين المشاركين في سيتي سكيب غلوبال بدبي



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib