طوطال المغرب تحصل على شهادة إيزو9001 نسخة 2015
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"طوطال المغرب" تحصل على شهادة إيزو9001 نسخة 2015

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة طوطال المغرب
الرباط – المغرب اليوم

أكدت شركة طوطال المغرب في بيان صادر عنها “إنها أول شركة بترولية تحصل على شهادة بخصوص نظام تسيير جودة المحروقات حسب المعايير الجديدة إيزو 9001 نسخة 2015، وهي الشهادة التي سلمتها لها هيأة AFAQ AFNOR، التي تكافئ مجهودات ضمان درجة عالية من المراقبة، والتتبع لجميع مراحل التحكم في المحروقات، من التزود إلى التوزيع النهائي مرورا عبر التخزين والنقل”.

ويتضمن الشكل الجديد لشهادة إيزو 9001 نسخة 2015 القدرات المناسبة وسرعة الحركة والإبداع والتحكم في المصاريف والوقاية من الأخطار، وذلك قصد مواكبة المقاولة ومساعدتها على استباق الحاجيات وتحقيق الفعالي
 

وعلق أرنو لوفول، المدير العام لشركة طوطال، على حصول الشركة على الشهادة بقوله: “بفضل هذه الشهادة، فإننا نظهر قدرتنا الدائمة على تقديم منتوجات مطابقة لمتطلبات زبائننا والمتطلبات القانونية والتنظيمية، ونلتزم بالرفع من رضاهم من خلال تطبيق هذا النظام وتحسينه بشكل مستمر”.

وأضافت الشركة في البيان ذاته أنه خلال تفريغ المحروقات، يحلّل “سايبولت إنترناشيونال”، وهو مختبر دولي مستقل، المحروقات قبل أن تتسلمها طوطال المغرب. وعند التخزين يجري المختبر نفسه اختبارات حول المحروقات المخزّنة، ويتأكد من المحافظة على الجودة ومطابقتها مع القوانين المغربية. أما على مستوى التسليم، تتوفر شاحنات طوطال على تجهيزات لتحديد المكان التي تسمح بالتتبع في الوقت الحقيقي للمحروقات التي يتم نقلها. وتضمن جودة التجهيزات ونظافة الشاحنات تسليم منتوج مطابق لمتطلبات الجودة.

كما تقدّم طوطال المغرب في ما يتعلق بمجال التوزيع لجميع محطات الخدمة الأدوات الضرورية للتحقق اليومي من المحروقات وتسهر على الصيانة الدائمة للخزانات والتجهيزات. إضافة إلى ذلك، تجوب مختبرات مستقلة متنقلة المملكة وتقوم باختبارات بمحطات الخدمة، وهي قادرة، بفضل أفضل التجهيزات التي تتوفر عليها، على مراقبة جودة المحروقات التي تسلّم إلى الزبائن في المحطات.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوطال المغرب تحصل على شهادة إيزو9001 نسخة 2015 طوطال المغرب تحصل على شهادة إيزو9001 نسخة 2015



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib