ناهد السباعي تؤكد أن حرم الجسد تجربة مختلفة وصعبة للغاية
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أبدت لـ"المغرب اليوم" سعادتها بالعمل مع خالد الحجر

ناهد السباعي تؤكد أن "حرم الجسد" تجربة مختلفة وصعبة للغاية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ناهد السباعي تؤكد أن

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - إسلام خيري

أوضحت الفنانة ناهد السباعي، أن ترشحيها لفيلم "حرام الجسد" جاء من قبل المنتج جابي خوري والأستاذ المخرج خالد الحجر اللذان وضعا ثقتهما الكبيرة في شخصها للعب دور البطولة المطلقة في الفيلم مؤكدة أن لها الشرف في العمل معهم.

وذكرت ناهد في حوار لـ"المغرب اليوم" أنها لم تأخذ الوقت الكافي لكي تستعد للشخصية التي سوف تجسدها ضمن السياق الدرامي للفيلم إذ تم البدء في تصوير الفيلم بسرعة كبيرة بعد يومين من توقيعها العقد ولكن الحمد الله تم كل شيء على ما يرام تحت قيادة الأستاذ المخرج والمتميز خالد الحجر.

وأفادت أنها وافقت على الدور لكونه مركبًا وجديدًا والسيناريو مكتوب بشكل حرفي مميز فضلًا عن أن الدور نادر ما يتم تقديمه في السينما وسيكون بمثابة إضافة جديدة بالنسبة لها كما أنه من الصعب رفض عمل فني لكل من الأستاذ جابي خوري والمخرج المبدع خالد الجحر بالإضافة إلى أن موضوع الفيلم شائك وكثير للجدل ونادرًا ما يتم تقديم هذه الموضوعات الجريئة للمشاهد المصري عبر دور العرض السينمائية فالفيلم يعد تجربة مختلفة وصعبة جدًا لدرجة أن صعوبة الدور وجراءته من أهم العوامل التي جعلتها في تحد كبير أمام نفسها للمشاركة في الفيلم.

وأشارت إلى أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في دور بنت فلاحة تُسمى فاطمة تقابل حبيبها بعد فترة غياب طويلة ولكنها تكون متزوجة ابن عمه وليس كما يقال شقيق زوجها.

وعن ما تردد أنها بديلة للفنانة حورية فرغلي التي تم ترشيحها من قبلها في العمل للقيام بنفس دورها أكدت السباعي أنها لا يشغل تفكيرها فكرة ما يقال أن تكون بديلة لحورية فرغلي أو أن ذلك يحدث لها أزمة بالعكس تمامًا فهذا شيء عادي جدًا وكثير من النجوم تخلوا عن أدوار وقام بها نجوم آخرين وهكذا فالدور الجيد هو الحكم في اختياراتي الفنية.

وأضافت أن جميع مشاهد الفيلم كانت صعبة جدًا خاصة أن الدور نفسه مركب وبه ضغط نفسي وعصبي كبير جدًا فلا يوجد مشهد أصعب من الآخر بل كل مشاهد الفيلم في غاية الصعوبة.

أما عن ما تم تداوله من اعتراض النقابة على مشاهد العمل قالت :  كل ما يتم تداوله من أخبار عن وجود اعتراض من قبل الرقابة على بعض المشاهد الجنسية غير صحيحة وأؤكد أن الفيلم تم إيجازه بدون إبداء أي ملاحظات كما أن كل ما يقال عن وجود مشاهد جنسية لا أساس له من الصحة وأخبار مغلوطة.

وأعلنت ناهد أنها انتهت من تصوير "يوم للستات" منذ فترة وتنتظر عرضه في دور العرض السينمائية خاصة أن هذا الفيلم يعد من أهم الأفلام في حياتها وله معزة خاصة في قلبها خاصة أنها تتعامل فيه مع النجمة الهام شاهين التي دائمًا ما تقف بجانبها وتحفزها على التقدم والاجتهاد في التمثيل، هذا بالإضافة الى وقوفها أمام مخرجة مبدعة في حجم كاملة أبو ذكري.

وتتحدث عن دورها في العمل وتقول : "دور مختلف تمامًا عن ما قدمته من قبل فأقوم بدور فتاة متأخرة عقليا وتعيش داخل حارة فقيرة وتواجه العديد من الصعاب وهذه الشخصية أرهقتني جدًا لأنني كنت أتقمص هذا الدور بعناية كبيرة حتى يشعر المشاهد أنه أمام فتاة متأخرة عقليًا بالفعل".

وعن تقييمها لعام 2015 بالنسبة لمشوارها الفني أبدت سعادتها بهذا العام وأنه عام الحظ بالنسبة لها نظرًا لاشتراكها في أعمال هامة وقالت أتمنى أن يكون عام 2016 سعيدًا علينا جميعًا وأن أواصل فيه النجاحات الفنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تؤكد أن حرم الجسد تجربة مختلفة وصعبة للغاية ناهد السباعي تؤكد أن حرم الجسد تجربة مختلفة وصعبة للغاية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 04:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

زوجان يقضيان 10 أشهر في زيارة 33 دولة حول العالم

GMT 15:34 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

انتحار شاب شنقًا داخل منزله في مدينة الداخلة

GMT 00:10 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أمراء الإمارات يقضون عطلتهم في بوعرفة لممارسة رياضة القنص

GMT 07:04 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

العثور على أثار مصرية في متحف إسرائيل كانت بحوزة موشي ديان

GMT 22:40 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

البرغل بديل عن حمض الفوليك

GMT 05:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عمال ميناء مدغشقر يكشفون معاناتهم من الإهمال والفقر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib