كارا ديليفينجن تكشف عن تصاميمها الجديدة من حقائب اليد
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعشق الفطائر والبيض البينديكت ورقائق البطاطس

كارا ديليفينجن تكشف عن تصاميمها الجديدة من حقائب اليد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كارا ديليفينجن تكشف عن تصاميمها الجديدة من حقائب اليد

حقائب اليد من تصميم كارا ديليفينجن
لندن - كارين إليان

كشفت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، كارا ديليفينجن، عن تفاصيل تخص مجموعتها الخاصة لحقائب اليد، والتي صممتها خصيصًا لمتجر "مالبيري" البريطاني الشهير.

جاء ذلك خلال حديث مطول لديليفينجن مع صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، وروت فيه أشياء كثيرة تخص حياتها الخاصة ومسيرتها في عالم الأزياء، ورغبتها في التمثيل.

وحرصت العارضة الشهيرة والصديقة المقربة لكثير من المشاهير، مثل مغنية البوب الشهيرة "ريهانا"، والممثلة الأميركية مايلي سايرس، بشكل غريب على إجراء الحوار في السرير وهي تحت الغطاء، في الغرفة التي تقيم فيها في فندق "شيلتيرن فايرهاوس" في منطقة مارليبون، في العاصمة البريطانية لندن، بالقرب من حديقة هايد بارك الشهيرة.

كانت النجمة البريطانية تشعر بإرهاق شديد بعد حضورها مراسم زفاف شقيقتها "بوبي" في مراكش، والتي تعمل أيضاً عارضة أزياء، وبالرغم من حرصها على الحفاظ على وزنها ومواكبة المشاهير، إلا أنها تتصرف بشكل طبيعي في بعض الأحيان ولا تمانع في تناول الطعام المليء بالسعرات الحرارية مثل الفطائر، والبيض البينديكت، ورقائق البطاطس.

وتحظى العارضة البالغة من العمر21 عامًا، والتي تتسم بأنها جذابة ومحبة للحديث، بشعبية جارفة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ بلغ عدد متابعيها عبر موقع تويتر 1.68 مليون متابع، بينما بلغ عدد متابعيها عبر موقع "إنستغرام" 5.6 مليون متابع.

وتعد ديليفينجن أول عارضة أزياء تحظى بهذا الحب الهائل وسط مواقع التواصل، ولم تقف إنجازاتها عند كسر الحاجز الذي لطالما بنته عارضات الأزياء اللائي لا يتكلمن، بل وتصدرت أغلفة المجلات الشهيرة مثل "أسوس"، و"دكني"، و"بوربيري" و"فوغ"، بل حازت جائزة أفضل عارضة أزياء هذا العام.

وعندما سألتها الصحيفة عن حياتها الجنسية، ذكرت: أنا صغيرة وأستمتع بحياتي، مثل من هم في سني، ولا يهمني ما يقوله الناس".

وعند سؤالها عن أصدقائها، قالت: أجد الرحة عند مصادقة الفتيات، وعندما كنت صغيرة، كان أصدقائي يصفوني بالـ"فتاة المسترجلة"؛ نظرًا لأن جميع أصدقائي كانوا من الأولاد، ولكني تغيرت الأن بعض الشيء، صحيح أنني لا أزال أحتفظ بأصدقائي من أيام المدرسة، ولكني لا أقابل رجلاً يرغب الآن في أن يكون صديقي، لأنهم يرغبون فقط في ممارسة الجنس معي.

بدأت عارضة الأزياء الشهيرها مسيرتها المهنية وهي في العاشرة من عمرها عندما خضعت لجلسة تصوير على يد المصور الأميركي الشهير بروس ويبر، لصالح مجلة فوغ  الإيطالية، وعندما بلغت الـ17 من عمرها، كانت على وشك أداء دور في فيلم  "أليس في بلاد العجائب" للمخرج الأميركي العالمي، تيم بيرتون.

ولكنها عادت مجددًا إلى مسيرتها المهنية في عالم أزياء، حين التقطتها سارة دوكاس مدير وكالة عارضات الأزياء "ستورم"، وذكرت كارا: لم أفكر أبدًا ولم أرغب في أن أكون عارضة أزياء، إنه أمر يثير غضبي، ومسيرتي في عالم الأزياء، منعني من أكون ممثلة".

ولكنها تؤمن بأن مسيرتها أعطتها فرص رائعة مثل تصميم حقائب لصالح متاجر "مالبيري".

وصممت ديليفينجن مجموعة من أروع الحقائب لصالح متجر "مالبيري" البريطاني الشهير، وحرصت على أن تشارك بشكل وثيق في كل مرحلة من مراحل التصميم.

وضمّت التشكيلة الجديدة مجموعة واسعة من الحقائب الرائعة التي يمكن ارتداؤها على الظهر أو اليد.

ويبدأ سعر الحقيبة من 795 جنيهًا إسترليني، واهتمت بتفاصيل كل مرحلة التصميم لأنها ترتبط باسمها، ولاتمانع أن تتعرض للانتقاد، ولكن الأهم هو أنها تمكنت من وضع بصمتها الخاصة.

كما أنها بدأت مسيرتها في عالم التمثيل، عندما لعبت دور "أودري هيبارن" إلى جانب الممثلة الشهيرة سيلفيا سيمز في المسلسل الدرامي "تايم ليس" من إنتاج سكاي أرتز.

وأما الفيلم التالي التي ستقوم ببطولته إلى جانب الممثلة كيت بيكنسيل ودانيال برول من إخراج مايكل وينتربوتوم، فهو "ذا فيس أوف آن أنجيل"، أو "الوجه الملائكي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارا ديليفينجن تكشف عن تصاميمها الجديدة من حقائب اليد كارا ديليفينجن تكشف عن تصاميمها الجديدة من حقائب اليد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib