محنتها في العراق ألقت بظلالها على مشاركتها في برنامج بير جريلز
آخر تحديث GMT 20:19:54
المغرب اليوم -

العريف "كاميل" تغادر بألم

محنتها في العراق ألقت بظلالها على مشاركتها في برنامج "بير جريلز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محنتها في العراق ألقت بظلالها على مشاركتها في برنامج

العريف هانا كاميل مع ابنتها ميلي
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت العريفة السابقة "هانا كاميل" (31 عاما) من "نورثامبتون" التي فقدت ساقها في العراق إثر انفجار عن كيفية مغادرتها من برنامج "بير جريلز" بسبب اضطرابات ما بعد الصدمة وتذكرها لما حدث.

 "كاميل" واحدة من عدد قليل من المتنافسين الذين تم إجلائهم من برنامج "الجزيرة" على القناة الرابعة والذى من المقرر عودته الشهر المقبل، وعانت "كاميل" وهى أم لطفلين من اضطرابات ما بعد الصدمة بعد محنتها في العراق، واسترجعت "كاميل" ذكريات الماضي عندما تسببت عاصفة استوائية على جزيرة  قبالة "بنما" في إحداث ما يشبه الانفجارات.


وفي تصريح إلى محرر جريدة "ذا صن" مايكل هاملتون, قالت "كاميل": كنا في جزيرة قبالة بنما وكان هناك عاصفة رعدية عملاقة ووقعت حوادث تشبه التفجير في الليل، ولكن لم يتم إجلائي من الجزيرة بسبب اضطرابات ما بعد الصدمة حيث أنني عانيت من آلام شديد بعد أن تعرضت إلى لدغة عقرب في ساقي".

وأفاد المتحدث باسم القناة الرابعة إلى "ميل أونلاين قائلاً: " لم نرد تدمير العرض بالنسبة للمشاهدين وسيتم الكشف عن ذلك في الموسم الجديد، كما خضع المشاركون لفحوصات طبية دقيقة قبل المشاركة في البرنامج"، حيث يتم ترك المشاركين من الرجال والنساء على الجزيرة في  المحيطة الهادئ مع الأدوات الأساسية فقط والملابس التي يرتدونها، ويجب عليهم تصوير محاولاتهم من أجل البقاء، وسُمح لـ"كاميل" المشاركة في موسم البرنامج باستضافة الشيف "سكوت جريلز" وهو جندي سابق في ( SAS)على الرغم من مشاكلها الطبية.


وتعرضت "كاميل" لإصابات مروعة منذ (10) سنوات عندما أصابت قذيفة مبنى في البصرة كانت تحرسه مع (19) دبابة ناقلة سرب في عام (2007)، حيث أصيبت إحدى عيناها بالعمى مع كسر يدها اليسرى وتحطم ساقها اليسرى, ما أدى إلى بتر ساقها، وأثناء مرحلة شفائها زاد وزن السيدة "كاميل" بمقدار (12) رطل لكونها على كرسي متحرك، وفقدت شعرها بسبب اضطراب ما بعد الصدمة، ثم أجرت عدة عمليات "بوتوكس" وتركيب ساق صناعية وفقدان وزن وجراحة في الثدي والشعر بتكلفة ( 52.500 ) جنيه إسترليني.

وتعرضت السيدة كامل إلى مرض غامض بعد ولادة طفلها "ريفر" ما أدى إلى تمزق معدتها، وانهارت علاقتها مع خطيبها السابق, مستشار تسويق ووالد "ريفر", "أنتونى ماكمورو" , بسبب مرضها على الرغم من انفصالهما إلا أنه قيل أن علاقتهم كانت ودية.


ويقدر برنامج "جريليز" الموسم الجديد بعنوان "مهمة البقاء على قيد الحياة" الخميس على قناة ( ITV ) حيث يضم عدة مشاهير منهم "نيل موريسي" و"ميشيل كولينز" في أدغال جنوب أفريقيا حيث دافعوا عن أنفسهم لمدة 12 يوما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محنتها في العراق ألقت بظلالها على مشاركتها في برنامج بير جريلز محنتها في العراق ألقت بظلالها على مشاركتها في برنامج بير جريلز



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib