مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26
آخر تحديث GMT 00:27:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تحمل أوزانًا بـ 40 كيلو غرام وتشجَع على التمارين

مدربَة لياقة بدنية "حامل" تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدربَة لياقة بدنية

مدرَبة اللياقة البدينة في "غولد كاست" ريفي شولتز
كانبرا - ريتا مهنا

نشرت مدرَبة اللياقة البدينة في "غولد كاست" ريفي شولتز، فيديو لنفسها ظهرت فيه تتدرَب بحمل الأثقال وهي في الأسبوع 26 من حملها. وأدت شولتز، (24 عامًا)، سلسلة من تمارين وضعية القرفصاء، وهي ترفع أوزان بنحو 40 كيلوغرام، حيث علقت على الفيديو، "شعرت بأنه أمر جيد أن أضيف بعض الوزن على وحدة الضغط".

مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26
 
وأضافت، "شعرت بسخونة شديدة، لذا شربت الكثير من الماء، وكنت جانب المروحة، ومعي منشفة مبللة للحفاظ على درجة حرارة جسدي منخفضة". وفيما تسأل عدد قليل من متابعي شولتز عما كانت هذه التمارين آمنة، دعمها أخرون بشكل سريع.

مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26
 
وقالت إحدى معجباتها، "رفعت أثقال كذلك من قبل، وأعتقد أنه طالما أن جسمك مناسب لذلك، ولديك رعاية طبية جيدة، فإن الأمر لا بأس منه، فرفع الأوزان أفضل من القفز"، فيما رأت أخرى أن "هذه التمارين آمنة، لأنها تعرف ما تفعله، فهي تستمتع إلى جسدها، ولا تفعل أي شيء لم تفعله من قبل".
 
وتابعت، "فهي لا ترفع الحد الأقصى من الأوزان، فالقول بإن المرأة الحامل لا ينبغي أن ترفع أوزان خرافة، إما إذا كانت هناك خطورة عالية عليها، فهذه قصة مختلفة"، وردًا على ذلك، أوضحت شولتز، "شكرًا لإنقاذ أنفاسي، ترددت دائما في نشر هذا الفيديو، لأن شخصًا ما سيسألني عن نواياي إزاء طفلي، إنه لأمر لطيف أن تعرف أشخاص يدعموك".
 

مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26
وذكرت شولتز لصحيفة "الديلي ميل"، في وقت لاحق، إنها "قللت من كثافة ممارستها للرياضة بشكل اعتيادي بنسبة 50%، وعدلت تمارينها في كل يوم أو حتى كل ساعة لتتماشى مع شعورها". حيث جاء في الفيديو، بعدما دافعت عن متابعتها مدربة اللياقة في "غولد كوست" صوفي غويدولين الذي أصبح موضوع المتصيدين على الانترنت بعدما نشرت صورة تدريبها وهي تحمل أوزان أثناء حامل في توأم في الأسبوع 26.
 
وأشارت شولتز، إلى إنها تريد أن تدعم النساء مثل غويدولين، لافتة إلى أن الخاسر الأكبر ميشيل جسور، الذين تعرضوا لوابل من الانتقادات للاستمرار في ممارسة التمارين طوال فترة الحمل بهم.
 
وكتبت على موقع "فيسبوك"، "أريد أن أدافع عن ذلك، لأنني أؤمن به تماما وأريد أن أكون قدرة لبقية الأمهات الأخريات". مضيفة "طالما لديك موافقة من طبيبك الخاص، فعليك الاستمرار فيما تفعلي، وأنا أشجع كل امرأة أن تكون نشيطة خلال فترة الحمل".
 
وحظيت غويدولين بعددٍ من التعليقات اللاذعة بعدما نشرت صورة لنفسها تتدرب على رفع الأوزان أثناء الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي في حزيران/يونيو الماضي. وقالت لـ "الديلي ميل"، في ذلك الوقت، إن "هناك الكثير من الخرافات والكثير من الخوف وراء أداء التمارين أثناء الحمل". مبينة "لقد اختبرت الإجهاض من قبل، وكان رهيبا، فأنا لا أتمناه لأي شخص".
 
وأردفت، "كان هناك أشخاص يقولون أنَن سأصاب بتدلي الرحم عن موضعه، فالأمر لا يختلف لو كنت تحمل قلما رصاصا أو أدوات بقالة، فالإجهاض يمكن أن يحدث بسبب أشياء كثيرة، ولكن الناس يعوزنها إلى ممارسة الرياضة".
 
وأوضحت أن "إيجابيات ممارسة الرياضة أثناء الحمل تفوق السلبيات، وأنا آمل حقا أن تفهم النساء الحوامل على فوائد ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي أثناء الحمل".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26 مدربَة لياقة بدنية حامل تُمارس التدريبات في الأسبوع الـ 26



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib