مي عمر تستقبل 2024 بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والوردي
آخر تحديث GMT 07:59:11
المغرب اليوم -

مي عمر تستقبل 2024 بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والوردي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مي عمر تستقبل 2024 بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والوردي

مي عمر بفستان جمع بين اللونين الأسود والوردي
القاهرة - المغرب اليوم

مي عمر النجمة المصرية الشهيرة فاجأت جمهورها في ليلة رأس السنة 2024 بإطلالة أنيقة ناسبت احتفالات بداية العام الجديد، حيث اختارت الظهور بفستان جمع بين اللونين الأسود والوردي الغامق وجاء تصميمه مناسبًا تمامًا لقوامها ونالت إطلالتها اهتمام وإعجاب الجمهور
تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة مي عمر في ليلة رأس السنة

مي عمر تألقت في ليلة رأس السنة بإطلالة جذابة مناسبة لاحتفالات بداية العام الجديد والأجواء الشتوية كذلك، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير جاء باللون الأسود من الأعلى من قماش المخمل مع الأكمام الطويلة والمجسمة والرقبة المستديرة، والفستان حمل توقيع Alexandre Vauthier.

مي عمر في أحدث ظهور

فستان مي عمر انسدل مجسمًا على جسدها حتى منطقة الخصر وأسفلها، ليتزين بعد ذلك من القماش المنتفخ على شكل كشكش باللون الوردي اللامع الذي جاء ليغطي منطقة أسفل الخصر بشكل غير متوازي، ويظهر إطلالتها بمظهر أنيق وراق، وانتعلت مي عمر حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم من ديور.

مي عمر بإطلالات متشابهة مع بينلوبي كروز ودرة

النجمة مي عمر جاءت إطلالتها في بداية 2024 متشابهة مع إطلالة النجمة بينلوبي كروز التي ظهرت بها في إحدى الفعاليات من قبل، والتي اختارتها من دار Alexandre Vauthier أيضًا، لكن مع بعض الاختلافات البسيطة، حيث كانت إطلالة بينلوبي كروز باللون الأسود كذلك ولكن بصيحة الكب بدون أكمام.

بينلوبي كروز

وجاء فستان بينلوبي كروز من الأعلى بقصة الكورسيه من قماش المخمل، بينما جاءت قطعة القماش الإضافية المنتفخة باللون الوردي وزينت منطقة الخصر وأسفلها، ونسقت بينلوبي وقتها مع إطلالتها جوارب سوداء شفافة.

النجمة بينلوبي كروز

كذلك كانت إطلالة النجمتين السابقتين متشابهتين إلى حد ما مع إطلالة سابقة ظهرت بها النجمة التونسية درة، التي ارتدت قبل فترة فستان قصير باللون الأسود ولكن كان من توقيع مهند كوجاك، وتزين في نهايته بالورود الضخمة التي زينت تلك المنطقة بشكل أنيق ولافت من درجات اللون الوردي المختلفة، وجاء الجزء العلوي من الفستان بقصة الكورسيه بصيحة الكب.

درة

وأبرز هذا الفستان أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة، ونسقت درة مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة، مع حذاء باللون الأسود بكعب عال مزين بفيونكة، وبالرغم من الاختلاف في تفاصيل هذا التصميم وتصميم فستان مي عمر وبينلوبي كروز إلا أنه جاء متشابهًا في قصته وتنسيق الألوان به مع إطلالات النجمتين الأخرتين.
أجمل إطلالات مي عمر في 2023

مي عمر أطلت في 2023 بعدة إطلالات راقية وأنيقة من بينها عندما ارتدت فستان من توقيع مصممة الأزياء فاطمة الهاشمي، تميز بقصة طويلة مجسمة على قوامها، مزين بلمسة الأكتاف المنسدلة، وكلمسة جمالية رقيقة زين عند حواف الياقة بأطراف باللون الأبيض تتوسطها فتحة، وحملت مي مع طلتها كلاتش بتصميم مجدول باللون الأسود مع حذاء مدبب من Saint Laurent، واكتملت أناقتها بمجوهرات ماسية.

واستعرضت مي عمر أناقتها في 2023 كذلك بفستان فخم من توقيع المصمم زهير مراد، تميز بخصر محدد بثنيات متداخلة، مع لمسة الأكتاف المرصعة بفخامة، وانسدلت أطراف الفستان باستقامة مع شق جانبي عالي، كما زين الفستان بأكمام مفتوحة تتدلى أطرافها على الأرض، وزينت مي ذلك الفستان بمجوهرات براقة من Marli.

 

كما استعرضت أناقتها في ظهور آخر بفستان قصير باللون الأخضر من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino، تميز بقصة شبابية تغمرها حبات الترتر اللامعة المجسمة على قوامها، مع الحمالات الرفيعة والياقة المربعة، وكلمسة جمالية حيوية زينت أطرافه السفلية بطبقة من الريش، ونسقت الفنانة المصرية مع فستانها حذاءًا عالياً باللون الأسود، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب ويفي دون مبالغة في التزين بالمجوهرات.


معلومات عن مي عمر  

الجدير بالذكر أن مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت مي عمر للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، إلى أن قدمت أدوار البطولة في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وأحبت التمثيل وبدأت العمل من خلال مسرح الجامعة الأمريكية،وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، واتجهت لمجال الإنتاج والإخراج، وأخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في الإخراج، وشعرت برغبتها في دخول مجال التمثيل.

 

  وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول على الشاشة وذلك من خلال تقديم دور "ولاء" في مسلسل "حكاية حياة" مع غادة عبد الرازق في عام 2013، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل "كلام على ورق" مع هيفاء وهبي في 2014،، ومن بعدها شاركت في مسلسل "حالة عشق" عام 2015.

تدرجت مي عمر في أعمالها الفنية في هذه الفترة، وقدمت عدة أدوار في الدراما مثل مسلسل "الأسطورة" في 2016 مع محمد رمضان، وهو الدور الذي كتب لها شهرة كبيرة بسبب نجاح المسلسل الجماهيري في ذلك الوقت، وقدمت بعده مسلسل "الطبال" ومسلسل "ريح المدام" في 2017، وشاركت الفنان عادل امام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" في 2017.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مي عمر تكشف عن سبب قلة أعمالها السينمائية

 

إطلالات مختلفة وعديدة بألوان مُنعشة ومبهجة من فساتين النجمات

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تستقبل 2024 بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والوردي مي عمر تستقبل 2024 بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والوردي



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib