أسامة الإدريسي يزف خبرا سارا لأنصار إشبيلية الإسباني
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أسامة الإدريسي يزف خبرا سارا لأنصار إشبيلية الإسباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسامة الإدريسي يزف خبرا سارا لأنصار إشبيلية الإسباني

أسامة الإدريسي
الرباط ـ المغرب اليوم

ينتظر أن يظهر الدولي المغربي أسامة الإدريسي لأول مرة بقميص ناديه إشبيلية أمام سيلتا فيغو، ، ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني، خلال المواجهة التي سيحتضنها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".ويشير كل شيء إلى أن ظهور الإدريسي، البالغ من العمر 24 سنة، ولو لدقائق قليلة فوق أرضية الميدان، سيكون أمام سيلتا فيغو؛ إذ ينتظر أنصار الفريق الأندلسي بشغف كبير متابعته بعدما تألق بشكل لافت الموسم الماضي مع أزد ألكمار الهولندي وسجل 17 هدفًا وأعطى 10 تمريرات حاسمة.وكان من الممكن أن يلعب المهاجم المغربي من قبل، لكن بسبب الشدة التي يفرضها إشبيلية على لاعبي كرة القدم وبسبب الخصائص المتفجرة للجناح المغربي، قرر النادي اختيار الحكمة لتحقيق التعافي الكامل والهيكلية التي تحمي عضلات نجمه.

وفي مقابلة مع "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية، أبدى الإدريسي سعادته لأنه يرى بدايته قريبة جدًا، وقال: "الآن أشعر بأنني في حالة جيدة للغاية، كانت الإصابة صغيرة، لكن الأمر استغرق وقتًا للتعافي. شدة الفريق عالية جدًا. للانضمام إلى المجموعة، كان عليّ أن أكون (جاهزا) مائة بالمائة".وأضاف: "هناك الكثير من المنافسة داخل الفريق وسنلعب العديد من المباريات. كان عليّ الاستعداد، والآن أشعر بأنني في حالة جيدة. أنا أتدرب مع المجموعة، وأنا سعيد وآمل أن أساعد الفريق في المباريات المقبلة. أتمنى أن تكون مباراتي الأولى ضد سيلتا. الدخول إلى الفريق هو احتمال، لكن هذا يعتمد على المدرب، لا أعرف ما إذا كنت سأكون في البداية مع الـ 11 (لاعبا). أعمل بجد خلال الأسبوع، أنا لائق مائة في المائة للعب مرة أخرى وآمل أن تتاح لي الفرصة لمساعدة الفريق".

وأصيب الإدريسي في مباراته الثانية ضمن التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا مع ألكمار قبل انضمامه إلى إشبيلية. وقد أعرب عن اعتقاده أن ناديه الحالي تصرف بذكاء وحكمة قائلا: "وصلت مصابًا بإصابة صغيرة وكان من الممكن المجازفة باللعب دون أن أتعافى تمامًا، والآن أصبحت مائة بالمائة ولا أشعر بأي إزعاج".وتابع: "لم يكن من الذكاء استخدام القوة لأنه من خلال لعب مباراة واحدة كان من الممكن أن أتعرض للإصابة لفترة طويلة. ولهذا السبب كانت الخطة تستغرق وقتًا طويلاً للتعافي بشكل كامل، وبالتالي سأكون قادرًا على لعب العديد من المباريات من الآن فصاعدًا لأن الموسم طويل جدًا، سنكون جميعًا مهمين في الفريق وعلينا جميعًا أن نكون لائقين بدنيًا. الأمر نفسه بالنسبة لي. انتهت الإصابة".

قد يهمك ايضا :

لوبيتيغي يوضح سبب غياب أسامة الإدريسي عن إشبيلية

الإدريسي يصف انتقاله إلى اشبيلية "خطوة مهمة في مساري الكروي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسامة الإدريسي يزف خبرا سارا لأنصار إشبيلية الإسباني أسامة الإدريسي يزف خبرا سارا لأنصار إشبيلية الإسباني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib