هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة
مبابي أفضل لاعب صاعد في المونديال الروسي مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في كرة القدم بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي صواريخ الاحتلال تنهمر على ساحة الكتيبة غرب غزة مما أدى لاستشهاد طفلين وإصابة اخرين متظاهرون يقتحمون مبنى محافظة كربلاء العراقية 6 إصابات بالرصاص الحي و3 بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الجلزون شمال رام الله الشرطة العراقية تطلق النار في الهواء لتفريق مئات المحتجين لدى محاولتهم اقتحام مجلس محافظة البصرة عمليات قصف مدفعي بين ألوية العمالقة وميليشيات الحوثي في محيط مطار الحديدة منظمة اليونيسف تعلن أن 11 مليون طفل يمني يعتمدون على المعونات الخارجية والتي يصل معظمها عبر ميناء الحديدة واليمن يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مقاتلات التحالف العربي تشن غارتين جويتين وتستهدف مواقع الحوثيين شمال وغرب الدفاع الجوي بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن
أخر الأخبار

يقوم بفلترتة الصور وتصحيح حالات عدم الوضوح فيها

"هواوي" تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية "بي 20 برو" بمميزات خاصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

التنين الصيني "هواوي"
سيول - المغرب اليوم

 كشف التنين الصيني "هواوي" آخر وأحدث هواتفه الذكية، أجمع العديد من المختصين والخبراء في عالم الهواتف الذكية، أن الهاتف "بي 20 برو"، سيكون له مستقبل باهر، وربما قد يكون الخطوة الأولى للشركة الصينية، في طريق إسدال الستار على النجاحات والتفوق الذي حققته كل من الكورية سامسونغ والأميركية آبل.

حيث اشترك كل من تعامل مع هذا الهاتف، بأنه الأقوى، والذي يأتي مزودًا بجملة من الميزات والإمكانيات والمواصفات، وعلى رأسها جميعًا، كاميرا الهاتف، والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية. حيث جاء الهاتف بكاميرا "ثلاثية" من شركة لايكا، أحدها بدقة 40 ميجابكسل، ومدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي.

تجربة تصوير

يتيح الهاتف الجديد من هواوي لمستخدميه، تجربة تصوير فوتوغرافي من دون أي تعقيدات، لدرجة أنه يعتبر "نقلة نوعية" بين الهواتف الذكية حول العالم تسمح للمستخدمين بتجربة تصوير أكثر احترافية. حيث يضم أول كاميرا ثلاثية من "لايكا" بدقة 40 ميغابكسل مدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي، مع مستشعر للألوان الأساسية لضمان سوية لا تضاهي من الدقة والألوان والتركيز والتباين في كل صورة، ولاسيما أنها مزودة بمنظومة ذكاء اصطناعي قادرة على تمييز أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة بشكل أوتوماتيكي، لتختار تلقائيًا الأوضاع والإعدادات الأنسب للحصول على صور احترافية بكل بساطة. وتشتمل سلسلة P20 والتي تتمتع بأعلى معدلات DxOMark- على أنظمة تصوير ذكية مزودة بمزايا ترتقي بتجربة التصوير إلى مستويات جديدة.

ويعتمد الهاتف الجديد على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS للتعرف على الأشياء عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الصناعي، ليقوم بعدها بفلترة الصور وتصحيح حالات الانزياح وعدم الوضوح الناجمة عن عدم ثبات اليد التي تمسك بالجهاز. وهي ميزة لها أهمية خاصة لتصحيح الصور الليلية وإضفاء بعد مميز عليها عند التقاطها لفترات تعرض طويلة، وذلك دون الحاجة لأي قاعدة ثابتة. كما أن الوضع الليلي يوازن بين المشاهد عالية التباين ليمنح المشاهد طابعًا فائق الوضوح والتوازن في الظروف كافة. 
كما يشتمل على عدسة جديدة للصور البعيدة من "لايكا" مزودة بقدرة تقريبية هجينة تصل إلى 5 أضعاف، ما يسمح للمصور بالتركيز على هدف الصورة وتحقيق نتائج مدهشة من حيث التقاط التفاصيل عن بعد. وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، فإن هذا الهاتف يمثل خيارًا مثاليًا وسهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون لالتقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

ألوان متدرجة

يتميز هاتف هواوي من حيث الألوان المستخدمة في هيكله، حيث يأتي بإطلالة غير مسبوقة، من خلال لون "تويلايات" المتدرج إضافة إلى الأسود و"ميدنايت بلو" الأزرق. ويتميز لون "توايلايت"، بأنه يتحول من الأزرق الصارخ إلى الوردي، حسب طريقة مسك المستخدمين له، وحسب انعكاس الضوء عليه. هذا ويأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة من هواوي ليتيح تجربة تفاعلية، سواء في الألعاب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو القراءة أو تصفح الإنترنت. وتتماهى الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد مع الحواف المعدنية المنحنية، ما يجعل من الجهاز سهلًا في الحمل.

بورشه ديزاين

تم تزويد كاميرا الهاتف بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالإضافة إلى عن مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقربة. كما يأتي الجهاز مزوداً بماسحة مزدوجة لبصمات الأصابع، ما يعزز الراحة في استخدامه. كما يتيح مستشعر بصمة الأصابع ضمن الشاشة، للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة، علماً أن بإمكانهم لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز بسرعة كبيرة. ويمكن استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية. يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS ذو الشاشة من طراز OLED 2K باللون الأسود. كما يأتي كلا هاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS مع خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينيه مجانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تتألق بإطلالة أنيقة ومثيرة مع حبيبها

باريس - مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي أطلقتها مؤخرًا،
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية
المغرب اليوم - ترامب يرفض الرد على سؤال من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib