هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة
آخر تحديث GMT 17:33:48
المغرب اليوم -

يقوم بفلترتة الصور وتصحيح حالات عدم الوضوح فيها

"هواوي" تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية "بي 20 برو" بمميزات خاصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

التنين الصيني "هواوي"
سيول - المغرب اليوم

 كشف التنين الصيني "هواوي" آخر وأحدث هواتفه الذكية، أجمع العديد من المختصين والخبراء في عالم الهواتف الذكية، أن الهاتف "بي 20 برو"، سيكون له مستقبل باهر، وربما قد يكون الخطوة الأولى للشركة الصينية، في طريق إسدال الستار على النجاحات والتفوق الذي حققته كل من الكورية سامسونغ والأميركية آبل.

حيث اشترك كل من تعامل مع هذا الهاتف، بأنه الأقوى، والذي يأتي مزودًا بجملة من الميزات والإمكانيات والمواصفات، وعلى رأسها جميعًا، كاميرا الهاتف، والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية. حيث جاء الهاتف بكاميرا "ثلاثية" من شركة لايكا، أحدها بدقة 40 ميجابكسل، ومدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي.

تجربة تصوير

يتيح الهاتف الجديد من هواوي لمستخدميه، تجربة تصوير فوتوغرافي من دون أي تعقيدات، لدرجة أنه يعتبر "نقلة نوعية" بين الهواتف الذكية حول العالم تسمح للمستخدمين بتجربة تصوير أكثر احترافية. حيث يضم أول كاميرا ثلاثية من "لايكا" بدقة 40 ميغابكسل مدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي، مع مستشعر للألوان الأساسية لضمان سوية لا تضاهي من الدقة والألوان والتركيز والتباين في كل صورة، ولاسيما أنها مزودة بمنظومة ذكاء اصطناعي قادرة على تمييز أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة بشكل أوتوماتيكي، لتختار تلقائيًا الأوضاع والإعدادات الأنسب للحصول على صور احترافية بكل بساطة. وتشتمل سلسلة P20 والتي تتمتع بأعلى معدلات DxOMark- على أنظمة تصوير ذكية مزودة بمزايا ترتقي بتجربة التصوير إلى مستويات جديدة.

ويعتمد الهاتف الجديد على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS للتعرف على الأشياء عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الصناعي، ليقوم بعدها بفلترة الصور وتصحيح حالات الانزياح وعدم الوضوح الناجمة عن عدم ثبات اليد التي تمسك بالجهاز. وهي ميزة لها أهمية خاصة لتصحيح الصور الليلية وإضفاء بعد مميز عليها عند التقاطها لفترات تعرض طويلة، وذلك دون الحاجة لأي قاعدة ثابتة. كما أن الوضع الليلي يوازن بين المشاهد عالية التباين ليمنح المشاهد طابعًا فائق الوضوح والتوازن في الظروف كافة. 
كما يشتمل على عدسة جديدة للصور البعيدة من "لايكا" مزودة بقدرة تقريبية هجينة تصل إلى 5 أضعاف، ما يسمح للمصور بالتركيز على هدف الصورة وتحقيق نتائج مدهشة من حيث التقاط التفاصيل عن بعد. وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، فإن هذا الهاتف يمثل خيارًا مثاليًا وسهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون لالتقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

ألوان متدرجة

يتميز هاتف هواوي من حيث الألوان المستخدمة في هيكله، حيث يأتي بإطلالة غير مسبوقة، من خلال لون "تويلايات" المتدرج إضافة إلى الأسود و"ميدنايت بلو" الأزرق. ويتميز لون "توايلايت"، بأنه يتحول من الأزرق الصارخ إلى الوردي، حسب طريقة مسك المستخدمين له، وحسب انعكاس الضوء عليه. هذا ويأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة من هواوي ليتيح تجربة تفاعلية، سواء في الألعاب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو القراءة أو تصفح الإنترنت. وتتماهى الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد مع الحواف المعدنية المنحنية، ما يجعل من الجهاز سهلًا في الحمل.

بورشه ديزاين

تم تزويد كاميرا الهاتف بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالإضافة إلى عن مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقربة. كما يأتي الجهاز مزوداً بماسحة مزدوجة لبصمات الأصابع، ما يعزز الراحة في استخدامه. كما يتيح مستشعر بصمة الأصابع ضمن الشاشة، للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة، علماً أن بإمكانهم لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز بسرعة كبيرة. ويمكن استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية. يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS ذو الشاشة من طراز OLED 2K باللون الأسود. كما يأتي كلا هاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS مع خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينيه مجانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بي 20 برو بمميزات خاصة



ارتدت فستانًا متوسّط الطول مُزيَّنًا بقَصّة الـ"Peplum"

تألّق أمل كلوني خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام

واشنطن ـ رولا عيسى
انضمَّت المحامية أمل كلوني، المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، إلى كبار المدعوين والمشاركين في حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨ التي أقيمت الإثنين، في العاصمة النرويجية أوسلو. أحيطت المحامية البالغة من العمر 40 عاما، بنظرائها من المشاهير وذوي العقلية المشابهة، إذ جلست في الصفوف الأولى لمشاهدة العرض التقديمي لهذا الحدث المرموق في حالة معنوية جيدة. وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برزت أمل كلوني بين حشد كبير من المشاهير في العرض، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وجذابة وارتدت فستانا متوسط الطول باللون القرمزي مزينا بقصة الـPeplum. وحافظت أمل التي تزوجت من المثل العالمي جورج كلوني، على ارتداء إكسسوارات بسيطة حتى لا تطغى على الثوب الملون، بينما ارتدت زوجا من الأحذية ذا كعب مسطح، في حين أضفت الأقراط المرصعة بالماس بعض اللمعان، وأكملت إطلالتها بلمسة من أحمر الشفاه اللامع، في حين صففت شعرها في شكل موجات فضفاضة. يذكر أن دنيس

GMT 13:40 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيلين ديون تتحدَّث عن سبب إلهامها لإطلاق خط ملابس للأطفال
المغرب اليوم - سيلين ديون تتحدَّث عن سبب إلهامها لإطلاق خط ملابس للأطفال

GMT 05:21 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أهم ما يميز مدينة غرناطة الإسبانية
المغرب اليوم - تعرف على أهم ما يميز مدينة غرناطة الإسبانية

GMT 12:56 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يؤكد دفعه مبالغ خاصة لسيدتين خلال الحملة الانتخابية
المغرب اليوم - ترامب يؤكد دفعه مبالغ خاصة لسيدتين خلال الحملة الانتخابية

GMT 01:47 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

عباءات عصرية مستوحاة من دور الأزياء العالمية
المغرب اليوم - عباءات عصرية مستوحاة من دور الأزياء العالمية

GMT 02:52 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مُصوِّر يلتقط صورًا مُذهلة للحياة اليومية في منغوليا
المغرب اليوم - مُصوِّر يلتقط صورًا مُذهلة للحياة اليومية في منغوليا

GMT 02:13 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

استخدمي اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزلكِ
المغرب اليوم - استخدمي اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزلكِ

GMT 09:54 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها بتغيير لون شعرها
المغرب اليوم - الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها بتغيير لون شعرها

GMT 08:09 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

رد فعل والي مراكش بعد سماعه خبر إعفائه من مهامه

GMT 17:40 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

فيلم مغربي عن الملك محمد السادس بمشاركة مصرية

GMT 12:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

150 مليون يورو عرض برشلونة النهائي لضم اللاعب كوتينيو

GMT 14:35 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

النيابة العامة تحقق في قضية تهريب هواتف ذكية إلى المغرب

GMT 14:28 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

متصفح مايكروسوفت إيدج لهاتف iPhone X

GMT 02:30 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

أزروري يتحدث عن مساره الحافل بالاستحقاقات

GMT 14:51 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة جديدة وأنيقة تطلقها "مروى" من ملابس

GMT 15:53 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يسعى لتعويض خسائره في لقاء نيقوسيا القبرصي

GMT 21:44 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

هذا اللاعب يعوّض علي معلول في مواجهة الأهلي أمام "الوداد"

GMT 15:25 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

توقعات باستقرار الطقس على المناطق الشمالية في المغرب
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib