فندق خمس نجوم يعزز بنية السياحة في الداخلة بالمغرب
آخر تحديث GMT 18:44:48
المغرب اليوم -

فندق خمس نجوم يعزز بنية السياحة في الداخلة بالمغرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فندق خمس نجوم يعزز بنية السياحة في الداخلة بالمغرب

مشروع فندقي جديد من صنف خمس نجوم
الرباط - المغرب اليوم

شهدت مدينة الداخلة افتتاح مشروع فندقي جديد من صنف خمس نجوم باسم “تولوم بيتش ريسورت آند سبا”، في موقع يمتد على مساحة 4 هكتارات، على شاطئ من الرمال الناعمة، بمحاذاة الساحل الأطلسي.

ويقدم فندق “تولوم بيتش ريسورت آند سبا” عرضا فندقيا مبتكرا وفريدا، مستلهما من الوجهات السياحية الأسطورية وأفضل الممارسات في عالم الفنادق، وفق رؤية تتوخى اقتراح عرض فندقي مجدد بمدينة الداخلة، في مستوى المعايير الدولية، يهدف إلى تمكين السياح الوطنيين والأجانب من اكتشاف جمالية هذه المنطقة الفريدة.

وقال كريم بناني، رئيس المجموعة، بالمناسبة: “لقد عملنا على تجهيز الداخلة بمنتجع جديد يمكن أن يستقبل 200 شخص، في إقامة على الواجهة البحرية وبمحاذاة الماء، وتوفر بالإضافة إلى الجانب الفندقي كل الخدمات والمرافق السياحية، انطلاقا من المطاعم ووصولا إلى الترفيه، مرورا بالرفاهية والبنيات التحتية لمركز الأعمال بالنسبة للزبائن المؤسساتيين”.

وعبر بناني عن سعادته لتمكنه من الإدلاء بمساهمته المتواضعة في ديناميكية تثمين مؤهلات الجهة الجنوبية، “بهدف جعلها قاطرة حقيقية لتنمية القطاع السياحي”، مضيفا أن هذا المشروع سيمكن من خلق حوالي 250 فرصة عمل، تم توظيف جزء منها محليا.

وتم تصميم وإنشاء مختلف فضاءات المنتجع بشكل يجعلها تمنح رؤية مفتوحة على البحر، من خلال هندسة عصرية مندمجة بشكل مثالي في المشهد، تلعب على طيف اللون الأحمر، وتتخلله زخارف أصيلة.

وفي هذا الصدد قالت نرجس بناني، نائبة رئيس المجموعة، إن “تصميم المشروع تم بطريقة تحترم الموقع المستقبِل في واجهة البحر؛ فالإنشاءات تم التفكير فيها بدقة مع مكتب دراسات هندسية لكي تلائم بشكل مثالي الظروف المناخية للجهة”، مستحضرة “مساهمة العديد من الصناع التقليديين المحليين والوطنيين في المشروع، بهدف وسمه بطابع أصيل من الدرجة الأولى، يجعل منه تحفة خارج الزمان”.

وأضافت نرجس بناني أن “تصور المحطة السياحية تم من منظور إيكولوجي، يكتسي فيه اقتصاد الطاقة والتدبير الجيد للماء طابع الأولوية، من خلال إعطاء الأفضلية للإنارة الثبلية (LED) والألواح الشمسية التي استعملت بكثافة من أجل توفير الماء الساخن لهذا المشروع المسؤول بيئيا، دون إغفال ذكر محطة المعالجة التي تم إنشاؤها من أجل تدوير مياه الصرف وإعادة استعمالها في ري حدائق المنتجع”.

وتم إنشاء المساكن في شكل جزر معزولة تفصل بينها حدائق وفضاءات خضراء، في دعوة صريحة إلى الراحة والاسترخاء. كما يتوفر المنتجع على مسبحين ضخمين في الخارج، مع فضاءات للاستجمام، تمكن الزوار والمرتادين من الاستفادة من الأجواء المشمسة على طول السنة.

ويطمح المنتجع إلى أن يصبح وجهة مثالية لاستقبال اعتكاف مجموعات حول اليوغا والتخلص من السموم والطبيعة والاغتراب، من خلال الجمع بين العروض داخل المؤسسة الفندقية والأنشطة الخارجية التي تم إعدادها في شكل باقات من أجل تمكين الزبائن من اكتشاف مدينة الداخلة من كل جوانبها (خرجات بحرية، نزهات في الجزر، جولات حول التلة البيضاء، الصيد الرياضي…).

“تولوم بيتش ريسورت آند سبا” هو أيضا عنوان فريد لهواة ركوب الأمواج، الذين يتوفرون على ممر مباشر لشاطئ أم لبوير، الذي يعد مركزا للركمجة لا يمكن أن يفوت الشغوفين بركوب الأمواج بالداخلة، مع توفر كل التجهيزات الضرورية في المكان، وتوفر دروس في جميع المستويات وتدريبات، إلى غير ذلك.

كما يتوفر “تولوم بيتش ريسورت آند سبا” كذلك على مركز أعمال من 500 متر مربع، يمكن أن يستقبل مختلف أنواع التظاهرات (ملتقيات، ندوات، مؤتمرات أعمال، ورشات عمل، أمسيات موضوعاتية…)؛ يضع رهن الإشارة مجموعة من الفضاءات متعددة الاستعمالات القابلة للتعديل وإعادة التهيئة، مجهزة بالوسائل السمعية البصرية من آخر طراز، ومهيأة لاستقبال حوالي مائة شخص.

قد يهمك ايضاً

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023

أجمل الوجهات السياحية في جزيرة صقلية الايطالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق خمس نجوم يعزز بنية السياحة في الداخلة بالمغرب فندق خمس نجوم يعزز بنية السياحة في الداخلة بالمغرب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib