القوات الحكومية تشنُّ هجومًا عنيفًا على درعا وريف دمشق الغربي
آخر تحديث GMT 18:47:26
المغرب اليوم -

"الحربي" يقصف دير الزور والعثور على 9 جثامين في إدلب

القوات الحكومية تشنُّ هجومًا عنيفًا على درعا وريف دمشق الغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القوات الحكومية تشنُّ هجومًا عنيفًا على درعا وريف دمشق الغربي

شنُّ هجومًا عنيفًا على درعا
دمشق - نور خوام

شنَّت القوات الحكومية هجومًا عنيفًا على مناطق في مدينة إنخل في ريف درعا، وكذلك مناطق في حي طريق السد في درعا المحطة، تزامنًا مع قصف للطيران الحربي على منطقة مقلع لمواد البناء تابع لتنظيم "داعش" قرب نهر الفرات في منطقة خشام في الريف الشرقي لدير الزور، كما تعرضت مناطق في قرية الجنينة في ريف دير الزور لقصف من القوات الحكومية، وسُمعت أصوات انفجارات في محيط مطار دير الزور العسكري ناجمة عن قصف للقوات الحكومية على مناطق في محيط المطار.
وردَّ مقاتلو تنظيم "داعش" بقصف على أماكن في المطار، ولم ترد معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية، كذلك دارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والقوات الحكومية من جهة أخرى، في حي الصناعة في مدينة دير الزور، وتوفي رجل من حي الحميدية متأثرًا بجراحٍ أصيب بها إثر قصف الطيران الحربي على مناطق في الحي منذ عدة أيام.
وعُثر على جثامين 9 أشخاص، زعم متشددون أنَّ القوات الحكومية قتلتهم في أحد المعتقلات قبل سيطرة "جبهة النصرة" والمجموعات المسلحة على مدينة إدلب بالكامل، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية ، والمجموعات المسلحة في محيط بلدتي الفوعة وكفريا، ما أدى إل مقتل 5 مقاتلين من الجماعات المتشددة وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية، كما قُتل اثنان من عناصر المجموعات المسلحة إثر قصف من طرف القوات الحكومية على مناطق في مدينة إدلب.
وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة "الديرخبية" في الريف الغربي لدمشق، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات بين مقاتلي المجموعات المسلحة، والقوات الحكومية في محيط البلدة، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المزارع المحيطة في بلدة سعسع، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وقُتل اثنان
من المجموعات المسلحة إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الجبل الغربي لمدينة الزبداني، كما توفي آخر من المجموعات المسلحة متأثرًا بجراح أصيب بها في وقت سابق في الغوطة الشرقية.
وفي دمشق، قصفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر، بالتزامن مع اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من طرف ومقاتلي المجموعات المسلحة و"جبهة النصرة"، ولم ترد معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية.
ووردت معلومات أولية عن إسقاط القوات الحكومية طائرة استطلاع في سماء ريف الحسكة كانت تحلق على علو في سماء الريف، وقصفت القوات الحكومية مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة الحسكة، كما دارت اشتباكات بين "وحدات حماية الشعب الكردي" مدعمة بقوات "حرس الخابور" و"المجلس العسكري السرياني" من طرف، وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر، في محيط قريتي الأغيبش وتل نصري في ريف بلدة تل تمر، وسط قصف من طرف وحدات حماية الشعب الكردي على تمركزات للتنظيم في القريتين.
وفي السويداء، دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف  ومقاتلي المجموعات المسلحة والمقاتلة من طرف آخر بالقرب من بلدة لاهثة في ريف السويداء الشمالي.
 ودارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني، والمجموعات المسلحة، في محيط تلة "خانطومان" في ريف حلب، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة على أطراف حي الراشدين غرب حلب، وأطراف حي بستان القصر.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تشنُّ هجومًا عنيفًا على درعا وريف دمشق الغربي القوات الحكومية تشنُّ هجومًا عنيفًا على درعا وريف دمشق الغربي



أصالة تعيد ارتداء فستان خطبة ابنتها شام بعد إدخال تعديلات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021
المغرب اليوم - فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 16:23 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

أرقام قياسية جديدة في انتظار ميسي مع برشلونة

GMT 12:03 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

إنتر ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه ضد جنوا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib