أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة
آخر تحديث GMT 10:43:16
المغرب اليوم -

بطلها طبيب تجميل أوهمها بقدرته على علاجها بالطب البديل

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة

المصلحة الولائية للشرطة القضائية
الدار البيضاء - جميلة عمر

استمعت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط، إلى موظفة في وزارة الصحة، صورها شخص منتحل شخصية "طبيب تجميل" في أوضاع جنسية مثيرة، وشرع في ابتزازها في مبالغ مالية، مقابل عدم نشر الأشرطة المسجلة، وأوضح مصدر مطلع على سير الملف، أن المتورط في التصوير، صرح للضحية، التي ترتدي الحجاب، أنه مختص في الطب البديل، وأوهمها أنه يستطيع علاجها من الصلع قبل فوات الأوان، بإعادة تركيب شعرها، وكان يتحدث معها عبر تقنية "الشات" حول الأضرار التي ستلحق بها في المستقبل، إذا لم تستعجل بعلاج الأمر.

وفي الوقت الذي نزعت غطاء رأسها لإظهار حجم الأضرار الصحية التي لحقت بشعرها، طلب منها نزع ألبسة أخرى، وصور نهديها، وبعدما التقط الصور، شرع في ابتزازها في دفع مبالغ مالية أو التشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما حول حياتها إلى جحيم، ووفق المصدر ذاته، سارعت الموظفة إلى وضع شكوى أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في الرباط، وأحالها فورًا على فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية للتحقيق فيها، واستعانت الفرقة الأمنية بمختبر تحليل الآثار الرقمية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، في رصد تحركات المشتبه فيه، انطلاقًا من موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشف مصدر مقرب من دائرة التحقيقات، أن التحريات التقنية المعلوماتية التي أجراها المحققون، أظهرت أن المشتبه فيه يوجد حاليًا خارج أرض الوطن، وتنتظر النيابة العامة حلوله بالمغرب قصد التحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه، ومواجهته بالمشتكية.

وقبل إحالة الشكوى على التحقيق التمهيدي، استمع ممثل النيابة العامة إلى الضحية التي انهارت بالبكاء أمامه، لأن الطبيب المزور هددها، وتنتمي إلى عائلة محافظة، وتتخوف من نشر الفيديوهات على مستوى مواقع التواصل، وينتظر أن تكشف التحقيقات الجارية فور إيقاف المتهم ومواجهته مع المطالبة بالحق المدني عن جميع الحقائق المرتبطة بالموضوع، ومدى صحة امتلاكه الترخيص القانوني في ممارسة الطب البديل ومنح الأدوية الطبيعة والمكملات الغذائية إلى المرضى، أو الراغبين في القيام بعمليات تجميل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib