الزمالك يلتقي الإنتاج في الجولة الأولى من مسابقة الدوري
آخر تحديث GMT 12:51:00
المغرب اليوم -

يسعى المدير الفني للأبيض لتحقيق الفوز

الزمالك يلتقي الإنتاج في الجولة الأولى من مسابقة الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك يلتقي الإنتاج في الجولة الأولى من مسابقة الدوري

فريق الزمالك
القاهرة - المغرب اليوم

يخوض السبت، الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مباراة مهمة وقوية أمام الإنتاج الحربي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى المدير الفني للفريق الأبيض، المونتنيجري، نيبوشا، لتحقيق الفوز، ليحصل اللاعبون على دفعة معنوية قوية قبل الدخول في المباريات الأصعب والأقوى.

وحشد الزمالك قوته الضاربة لهذه المباراة، في حدود المتاح، فقد قرر المدير الفني، ضم عدد كبير من الصفقات الجديد أبرزهم كابوريا وعبدالله جمعة ومحمد الشامي ومحمود علاء، وكابونجو كاسونجو.

أما عن أهمّ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي:
24 أكتوبر 2009: في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، فاز الزمالك على الإنتاج بهدفين على ملعب السلام، سجل للأبيض، شريف أشرف هدفين، وعبدالرحيم أيو، بينما سجل للإنتاج، كل من محمد أبوالعلا ومحمد زكي.

24 مارس 2010: في الجولة الـ23 للدوري، فاز الزمالك على الإنتاج، على ملعب القاهرة، سجل حسين ياسر المحمدي، ومحمود فتح الله من ركلة جزاء.

21 يناير 2011: تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي، سلبيا، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب القاهرة، في الجولة الخامسة عشرة للدوري.

10 يوليو 2011: فاز الزمالك على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أٌقيمت بالجولة الـ30 للدوري، على ملعب السلام، سجل للأبيض حسين ياسر المحمدي وأحمد سمير وأحمد جعفر، بينما سجل للإنتاج كوابينا يارو.

28 أكتوبر 2011: فاز الزمالك على الإنتاج 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، في الجولة الرابعة للدوري، وسجل للأبيض كل من عمرو زكي وأحمد جعفر وأحمد حسن، بينما سجل للإنتاج محمد عبدربه فيلكس.

8 مارس 2013: فاز الزمالك على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أٌقيمت بالجولة السادسة من دوري الشهداء، وسجل للأبيض نور السيد وأحمد سمير وعمر جابر.

17 مايو 2013: فاز الزمالك على الإنتاج الحربي، بهدف سجله أحمد عيد عبدالملك من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت الجولة الخامسة عشرة من دوري الشهداء.

27 أكتوبر 2013: أقصى الزمالك فريق الإنتاج الحربي، من ربع نهائي كأس مصر، بعدما فاز عليه بثلاثية، سجلها أحمد جعفر هدف، وأحمد علي هدفين.

31 أكتوبر 2015: فاز الزمالك على الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، سجل للأبيض محمود عبدالمنعم كهربا، وسجل للإنتاج محمود فتح الله من ركلة جزاء.

3 مارس 2016: فاز الإنتاج الحربي للمرة الأولى في تاريخه على الزمالك بثلاثة أهداف، مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الجولة العشرين للدوري، سجل للإنتاج صلاح أمين هدفين، ومحمود فتح الله هدف، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد إيمانويل مايوكا.

21 ديسمبر 2016: فاز الزمالك على الإنتاج بهدف باسم مرسي، في الجولة الأولى من مسابقة العام الماضي.

15 فبراير عام 2017: عاد الإنتاج الحربي وكرر فوزه على الزمالك، في الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز، ولكن هذه المرة، كان بهدفين مقابل هدف، سجل للإنتاج أوميد أوكري وطه عادل، بينما سجل هدف الزمالك، مهاجمه حسام باولو.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يلتقي الإنتاج في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الزمالك يلتقي الإنتاج في الجولة الأولى من مسابقة الدوري



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت - المغرب اليوم

GMT 21:18 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:30 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

البطولة المنسية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib