سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون
آخر تحديث GMT 11:47:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سينتقل اثنين منهم إلى المرحلة الثالثة

سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من

الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"
أبوظبي - المغرب اليوم

تنطلق, مساء اليوم الأربعاء, من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي الحلقة العاشرة من حلقات البث المباشر لبرنامج ومسابقة شاعر المليون آخر حلقات المرحلة الثانية والتي يظهر خلالها آخر سبعة شعراء من الشعراء الـ 28 المتأهلين للمرحلة. والشعراء السبعة الذين سيطلون على الجمهور في هذه الحلقة والتي ستبثها على الهواء مباشرة قناة أبوظبي ـ الإمارات وتعاد على قناة "بينونة" ينتمون لست دول عربية .
فمن السعودية سيكون هناك الشاعران عساف التومي وعبدالله مدعج المطيري ومن البحرين محمد العرجاني ومن الإمارات الشاعر علي القحطاني أما من سلطنة عمان فسيشارك الشاعر سعيد الحجري إلى جانب شاعر سوري هو حامد الكوكو ومن العراق الشاعر هلال صلفيج.
أما الشعراء الستة الذين هم بإنتظار نتائج تصويت الجمهور فقد تفاوتت الدرجات التي منحتها لجنة التحكيم لهم حيث حصل الشاعر السعودي مستور الذويبي على 45 درجة ومن الكويت إستحق الشاعر عبدالله الحيلان 42 درجة أما من مصر فقد منح الشاعر علاء الرمحي 41 درجة والشاعر الأردني عبدالله السرحان نال 43 درجة، في حين حصل على ثاني أعلى درجة وهي 48 من أصل 50 درجة كل من الشاعر العماني حمود اليحيائي والشاعر اليمني محمد الحجاجي.
وسيبقى هؤلاء الشعراء الستة في انتظار نتائج تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة حتى موعد بدء الحلقة العاشرة فنتيجة التصويت قد تقلب الموازين حيث أن الشاعرين الحاصلين على أعلى مجموع درجات التحكيم والتصويت سيتم تأهيلهما إلى المرحلة التالية من البرنامج.
وفي حلقة الغد سيتم الإعلان عن إسمي هذين الشاعرين اللذين سيحظيان بفرصة الانتقال إلى المرحلة الثالثة من هذه المسابقة التي باتت تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل الملايين من محبي الشعر النبطي الأصيل، ومن قبل وسائل الإعلام العربية والدولية.
وقد يمنح أحد هؤلاء الشعراء الستة بطاقة التثبيت الأخيرة التي بقيت بحوزة أعضاء لجنة التحكيم فبالإضافة إلى الشاعر الذي أهلته درجات اللجنة والشاعرين اللذين سينقلهما تصويت الجمهور إلى المرحلة الثالثة هناك شاعر قد تمنحه اللجنة بطاقة التثبيت الثالثة والأخيرة أو قد تحتفظ بها لتكون من نصيب أحد شعراء الحلقة العاشرة بحيث سيصبح عدد المتنافسين في المرحلة القادمة على الفوز بلقب "شاعر المليون" للموسم السادس ورفع بيرق الشعر 15 شاعرا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib