سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب

أكثر الناس ذكاءً أكثرهم خوفًا من قيادة السيارات

سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب

الممثلة والكاتبة الأميركية الشهيرة لينا دانهام
لندن - ماريا طبراني

اعترفت الممثلة والكاتبة الأميركية الشهيرة لينا دانهام، بأنَّ "النجاح يأتي بعد سلسلة متكررة من الفشل" مقولة يرددها الجميع وينفذها قليلون ممن لديهم العزيمة والإصرار على النجاح؛ لكن عندما يتعلق الأمر بالقيادة، فمحاولات قليلة تكفي لإثبات القدرة على ذلك.

وأقرَّت دانهام التي فقدت الأمل في قيادة السيارات بعد محاولات عدة، بأنها في نهاية المطاف لا تستطيع القيادة، وصرَّحت في إحدى اللقاءات قائلة "القيادة أمر مستحيل بالنسبة لي، فهناك سيدات ليست لديهن القابلية ليكن أمهات، وبعض الأشخاص ليست لديهم القدرة على القيادة".

ولكن يبدو أنَّ المرأة البريطانية التي استطاعت أن تفوز بلقب "أسوأ سائقة في بريطانيا" لم تتعلم الدرس بعد، فبعض الأشخاص يفتقرون إلى القدرة الطبيعية على السيطرة على المقود وناقل السرعات، وهو ما ينطبق على جانين مارس، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، من مدينة تشاثام وتعمل كعاملة بناء.

وبالرغم من التحاق جانين بـ250 دورة قيادة، وإنفاقها نحو خمسة آلاف جنيه إسترليني على هذه الدورات، التي بدأت في تلقيها منذ 14 عامًا، ولم تجتاز أربعة اختبارات للقيادة، إلا أنها لا تزال تتمتع بالعزيمة والإرادة وتقول "أعتقد أني سأنجح في يوم من الأيام".

وأضافت جانين "أعتقد أن هناك الحاجة إلى كثير من التفكير فيما يتعلق بعجلة القيادة، والدواسات، ورافعة علبة التروس وكل ما يحدث على الطريق، الأمر لا يأتي بسهولة".

ومن حيث عدد مرات الفشل في اجتياز اختبارات القيادة، لا تعتبر جانين الأسوأ على الإطلاق، حيث ينال هذا الشرف، رجل يبلغ من العمر 42 عامًا من ستوك أون ترينت، إذ فشل في 36 اختبار للقيادة قبل أن ينجح في المرة الـ37.

وتشير الأرقام الصادرة عن وكالة معايير القيادة وسلامة المركبات أنَّ بعض الأشخاص لديهم تصميم غير عادي على النجاح، فعلى سبيل المثال فشلت امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا من ساوث في اجتياز الاختبار النظري للقيادة حوالي 110 مرة، حين أنَّ رجلًا يبلغ من العمر 30 عامًا من بيتربورو لم يجتز الاختبار بعد 86 محاولة.

كما توضح أرقام الوكالة أنَّ القائمة التي تضم أكثر من 20 شخصًا فشلوا في الاختبارات النظرية، تتضمن 15 رجلًا و5 نساء، أما عندما يتعلق الأمر بالاختبار العملي، فتتصدر النساء القائمة، حيث تتضمن 14امرأة وستة رجال، فالممارسة العملية للقيادة تختلف حسب الجنس والسن.

يُذكر أنَّ أحد أهم علماء الفيزياء في العالم، ألبرت أينشتاين لم يتعلم كيفية القيادة، قائلًا أنها معقدة للغاية، وتشير بعض الروايات إلى أنَّ أكثر الناس ذكاءً هم أكثرهم خوفًا من القيادة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب سائقة بريطانية تستعد للنجاح بعد 14عامًا من التدريب



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib