تايلور سويفت تتبرّع للطالبة فيتوريا لاستكمال دراستها
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد تدشين حملة لجمع التبرّعات عبر شبكة الإنترنت

تايلور سويفت تتبرّع للطالبة فيتوريا لاستكمال دراستها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تايلور سويفت تتبرّع للطالبة فيتوريا لاستكمال دراستها

الجنيه الإسترليني
لندن - المغرب اليوم

قالت طالبة حصلت على تبرع بقيمة 23 ألف جنيه إسترليني من نجمة البوب تايلور سويفت لاستكمال دراستها، إنّها شعرت بسعادة لا توصف لتلقيها التبرع السخي.وكانت فيتوريا ماريو (18 سنة) قد دشنت حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت بعد أن تيقنت من أنّها لن تستطيع تحمل تكاليف الالتحاق بدورة الرياضيات في جامعة «ووريك» البريطانية.

ولأنّ ماريو انتقلت إلى المملكة المتحدة قادمة من البرتغال قبل أربع سنوات فقط، فقد كانت غير مؤهلة قانوناً بعد للحصول على قروض أو منح، ولذا فقد وعدت تيلور بالتّخرج من الدورة بأعلى الدرجات «لتجعلها فخورة» بها، حسبما ذكر موقع «بي بي سي».

وفي حديث لراديو «بي بي سي» في لندن، قالت ماريو: «لم أكن أعرف ماذا أفعل، وحتى صيغة رسالتها لي كانت لطيفة حقاً». وأضافت: «لا أعرف كيف رأت سويفت ذلك. كانت المفاجأة ستكون أقل وقعاً إذا كان المتبرع شخصاً من المملكة المتحدة».

وكتبت المغنية الأميركية التي جاءت 16 أغنية من أغانيها من ضمن أفضل 10 أغانٍ بريطانية خلال السنوات الماضية، رسالة على صفحة ماريو لجمع التبرعات حيث أكدت تبرعها. في ذلك الوقت، كانت ماريو قد وصلت الى نصف المبلغ المستهدف وهو 40 ألف جنيه إسترليني. هنا كتبت سويفت قائلة: «فيتوريا، لقد قرأت قصتك بالمصادفة على الإنترنت، ووجدت في قصتك إلهاماً كبيراً بفضل تفانيكِ وعزيمتك وأرغب في تحويل أحلامك إلى حقيقة». وأضافت: «أريد أن أقدم لك بقية المبلغ الذي تريدينه. حظ سعيد في كل ما تفعلينه. مع خالص محبتي لك... تايلور». ومن جانبها، أكدت ماريو: «أريد أن أشكرها من كل قلبي».

عند القدوم إلى المملكة المتحدة، كان على الفتاة المراهقة اتخاذ القرار الصعب بمغادرة البرتغال، حيث تعيش والدتها.

وقالت إن عائلتها لا تستطيع تحمل نفقات إعالتها وإنها بحاجة إلى الأموال للمساعدة في دفع تكاليف الإقامة وجهاز كومبيوتر محمول والكتب المدرسية وتكاليف المعيشة العامة. وقالت إنه على الرغم من عدم قدرتها على التحدث باللغة الإنجليزية عندما انتقلت إلى المملكة المتحدة في عام 2016، فإنها تركت المدرسة رغم حصولها على الدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية.

وسبق أن قدمت سويفت العديد من التبرعات إلى المعجبين بعد أن قرأت قصصهم على الإنترنت، منهم مصور من نيويورك طلب الدعم المالي عبر موقع «تامبلر».

وقد يهمك ايضا:

رئيسة وزراء نيوزيلندا تطرح خطة "مريحة جدا" لإنقاذ السياحة

فيديو يرصد رد فعل رئيسة الوزراء نيوزيلندا على زلزال العاصمة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تتبرّع للطالبة فيتوريا لاستكمال دراستها تايلور سويفت تتبرّع للطالبة فيتوريا لاستكمال دراستها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib