أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022
آخر تحديث GMT 23:40:30
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022

النجمة اليمنية بلقيس فتحي
القاهرة - المغرب اليوم

خطفت العديد من النجمات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الأنظار إليهن خلال مهرجان ضيافة DIAFA بنسخته السادسة والذي أقيم في دبي وتألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء خلال تكريم العديد منهن بجوائز تقديرية عن هذا العام، شاهدي أبرز إطلالات مهرجان ضيافة 2022.

إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022

تألقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان عاري الكتف باللون البرغندي تزيّن بلمسات مخملية، اتسم الفستان بالطيّات عند الصدر وأسفل الخصر وحصدت جائزة أفضل ممثلة عربية في المهرجان عن دورها في مسلسل للموت.

وحصلت النجمة مايا على لقب أفضل ممثلة باكستانية وظهرت بفستان اللون الأخضر حمل توقيع دار Mark Bumgarner ومجوهرات ماسيّة من Kalo Jewelry.

اعتمدت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي على إطلالة لافتة بعد أن اختارت ثوباً عاري الكتفين من المخمل الأسود، بينما القسم السفلي منه أبيض اللون حمل توقيع دار توني ورد، وتميز الفستان أيضاً بقصّته الضيّقة من الأعلى والضخمة من الأسفل حيث برزت طيّات كبيرة فيه

وتسلمت الفنانة التركية بيرجي أكلاي جائزة أفضل ممثلة تركية للعام، وقد تألقت للمناسبة بثوب عاري الكتفين باللون الكحلي نسقته مع مجوهرات ماسية، من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر نصف رفعة ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه النيود.

وبثوب من اللون الفضي البراق، تألقت الفنانة السعودية داليا مبارك، بينما ظهرت نور الغندور بثوب فضي أيضاً بتطريز كثيف وفتحة ساق طويلة، كما اتسم بالأكمام الطويلة التي أتت على شكل كاب.

الإعلامية السعودية، لجين عمران، اختارت اللون الزهري الفاتح الذي غطته أحجار الكريستال بفتحة ساق صغيرة ونسقته مع حذاء وحقيبة من نفس اللون.

وشاركت الفنانة المصرية بشرى في هذا الحفل، واعتمدت في إطلالتها على فستان بكتف واحدة تميّز بلونه الأحمر وحمل توقيع المصمم المصري أيمن لحموني.

وحصلت النجمة كايلي فيرسوزا جائزة أفضل ممثلة فيليبينية، وقد ظهرت في الحفل بثوب عاري الكتفين باللون الأسود من دار Mark Bumgarner ومجوهرات ماسية من Luna by Drakedustim.
حفل مهرجان ضيافة 2022

شهد مهرجان ضيافة 2022 تكريم العديد من النجوم من بينهم ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس ، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، سلاف فواخرجي ، بلطي، ملكة الجمال الفلبينية كايلي فيرزوسا، ريفاني ، وغيرهم من مختلف المجالات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإطلالات الأنثوية الناعمة تسيطر على بلقيس

بلقيس تخطف الأنظار بأناقة استثنائية في "الجمبسوت"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022 أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib