ميشيل فرينش تكشف عن أوضاع المنتخب الأميركي  للكرة النسائية
آخر تحديث GMT 05:31:11
المغرب اليوم -

أكدت الاستعداد الجيد لمواجهة كوريا الشمالية

ميشيل فرينش تكشف عن أوضاع المنتخب الأميركي للكرة النسائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميشيل فرينش تكشف عن أوضاع المنتخب الأميركي  للكرة النسائية

ميشيل فرينش، اللاعبة السابقة في المنتخب الأول الأميركي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في تقرير على موقعه بميشيل فرينش، اللاعبة السابقة في المنتخب الأول الأميركي، والمتوّجة بالميدالية الفضية في كرة القدم للسيدات في دورة الألعاب الأوليمبية 2000 بعد مسيرة رائعة, حيث ذكر الفيفا أن ميشيل تخوض مسابقة كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا للمرة الثانية، ويشير سجلها في البطولة إلى أنها لم تتجرع مرارة الهزيمة سوى في مباراة واحدة.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أنه قبل صدام المنتخب الأميركي مع منتخب كوريا الشمالية في الدور نصف النهائي، يحتاج المنتخب الأميركي إلى الفوز في مباراتين للتتويج باللقب العالمي للمرة الرابعة في إنجاز غير مسبوق.

وتحدثت النجمة الأميركية - مع موقع الفيفا - عن أداء منتخب بلادها في البطولة والعودة الملحمية أمام المكسيك في دور الثمانية والتحدي الذي يفرضه منتخب كوريا الشمالية وتوقعاتها لهذه المباراة، قائلة: "المنتخب الكوري يختلف تمامًا عن المنتخبات التي واجهناها خلال البطولة.

وهو فريق متميز من الناحية الدفاعية ويلعبن جيدًا في المساحات الفارغة إضافة إلى أنهن بارعات للغاية في الجمل التكتيكية. لذا علينا أن نحكم الدفاع إذا كنا نرغب في الفوز. وعلى المستوى الهجومي، يجب أن نتسم بالفاعلية وأن نتعامل جيدًا مع طريقة لعبهن المنظمة".

وأضافت: "أننا ندرك حجم النجاح الذي حققه المنتخب الكوري وكيف أن البلد نفسه حقق تقدمًا كبيرًا على المستوى الكروي. انظر إلى فوز منتخبهن في كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا وقد نجح المدرب (هوانغ يونغ بونغ) في زرع روح الفوز في مجموعة تحت 20 عامًا، ولذا نحن ندرك أن المباراة ستكون صعبة".
وردا على سؤال عن فوز المنتخب الأميركي  باللقب ثلاث مرات ووقوع اللاعبات تحت ضغوط أوضحت النجمة الأميركية: "لا أعتقد ذلك لأن هذه المجموعة لم تفز بأي شيء. هذه المنتخبات مختلفة تمامًا، لا شك أن ما فعلته هذه الفئة العمرية في الماضي أمر مذهل للغاية، لكن هذه المجموعة تريد أن تترك بصمتها في اللعبة. وبعد أربع مباريات واجهنا عددًا من التحديات المختلفة لأننا لعبنا ضد خصوم مختلفين. 
وأكدت: "يمكنني القول إن بعض جوانب لعبنا قد تحسنت كثيرًا، لكن هناك حاجة إلى مزيد من التحسن في جوانب أخرى. ففي مباراة فرنسا كنا متراجعين بعض الشيء واحتجنا إلى مزيد من الفعالية الهجومية ونعترف بأننا حاولنا تحسين بعض نقاط الضعف في كل مباراة. وفي مباراة المكسيك، لعبنا كرة جميلة في بعض الأوقات وكان علينا الارتداد من الهجوم إلى الدفاع كثيرًا لمواجهة أسلوب لعب المكسيك المباشر. لكن الشيء المدهش بالنسبة لي، بغض النظر عن أدائنا في المباراة، هو أننا كفريق لم نفقد الأمل في إمكانية العودة والفوز في المباراة. لذا كانت بمثابة رحلة خضناها في البطولة، لكنني سعيدة بما وصلنا إليه وبما ينتظرنا".

وحول متوسط أعمار الفريق ومشكّلة نقص الخبرة، قالت ميشيل: "ربما في أول مباراتين، لأن عددًا كبيرًا من اللاعبات لم يسبق لهن المشاركة في كأس العالم إضافة إلى أن عددًا كبيرًا منهن لم يشارك في تصفيات البطولة.

لكننا وصلنا إلى مرحلة بلغنّ فيها قدرًا كبيرًا من الثقة، ولم يعد نقص تجربة كأس العالم مشكلة الآن. تتمثل مسؤوليتنا مع منتخبات الشباب في تحقيق النجاح على الساحة العالمية بجانب إعداد لاعبات لحجز أماكن في المنتخب الأول.

وفي هذه المرة، يركز طاقم التدريب جيدًا على فعل كل ما هو ممكن، بحيث إذا استدُعيت أي لاعبة إلى المنتخب الأول، ستُلبي المعايير والتوقعات في المنتخب الأول. نحن نبذل كل ما بوسعنا داخل الملعب وخارجه وندرك أن هذا يمثل جزءًا كبيرًا من دورنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل فرينش تكشف عن أوضاع المنتخب الأميركي  للكرة النسائية ميشيل فرينش تكشف عن أوضاع المنتخب الأميركي  للكرة النسائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib