تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب
آخر تحديث GMT 09:32:54
المغرب اليوم -

تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـ"عيد الحب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـ

أفضل المطاعم في دبي
القاهرة ـ المغرب اليوم

مع اقتراب مناسبة الأحبة المفضّلة، يتسابق الجميع لإبهار نصفهم الآخر بهدية متميزة أو عشاء فاخر أو تجربة رائعة. وكما يُقال فإن أقصر الطرق إلى قلب الإنسان هو معدته. لذلك، اخترنا لك 7 مطاعم في دبي لتقضي ليلة رومانسية استثنائية مع شريكك.

أقرأ أيصًا:دبي وجهتك المفضَّلة لقضاء عطلة الشتاء والشعور بالراحة
مطعم غاوتشو

فى يوم الحب هذا العام، انغمسي ليس فقط في طعام رائع بل أيضاً في جو أنيق وفخم في غاوتشو مركز دبي المالي العالمي. سواء لسرد قصة لقائك لأول مرة في الداخل على ضوء الشموع أو لإضافة ذاكرة لا تُنسى إلى اللحظات الأكثر رومانسية على شرفة جميلة في الهواء الطلق لأمسية لذيذة من السحر فى يوم الحب. غاوتشو يعرف أن الطريق إلى القلب هو من خلال تجارب تذوق الطعام التي لا مثيل لها. مع قائمة منسّقة لليلة خاصة من الرومانسية يمكنك أن تنغمسي في أطباق خيالية مثل شريحة لحم بصوص التارتار تليها شريحة اللحم المخلية، فيما يُقدَّم السينوريتاس مع البوراتا المقلية يليها الجمبري الأرجنتيني. ولكي تنتهي الأمسية بمذاق حلو، ستتذوقين دولسي دي ليش كريم برولي.
مطعم غوركان شيف ستيك هاوس

يقدّم مطعم "غوركان شيف ستيك هاوس" خلال يوم الحب تجربة استثنائية تدخل إلى القلب وتجعل من هذا اليوم ذكرى لا تُنسى. تتضمن التجربة قائمة خاصة بأسبوع الحب من يوم الأحد 10 فبراير وحتى السبت 16 فبراير وذلك عن طريق قائمة من أربعة أطباق تتضمن السلطة والمقبلات وأطباق شرائح اللحم الفاخر والحلوى الشهية للختام. تبدأ تجربة غوركان شيف الخاصة بطبقة السلطة الشرق أوسطي والمحضّر من الطماطم الكرزية الطازجة والزبيب وجبن الماعز مع الرمان والجوز مع رشة من الليمون وزيت الزيتون وصلصة الرمان الحامضة. إضافة إلى ذلك فإنه يمكنك الاستمتاع بخيارين من المقبلات وهما كارباتشيو اللحم وكارباتشيو الجبن المدخن. أما خيارات الأطباق الرئيسة فتتضمن كلاً من شرائح لحم الضأن أو اللحم البقري. ولختام هذه التجربة على أكمل وجه، يقدّم لكِ المطعم حلوى الشوكولا الحصرية التي تُحضّر من تمر المدينة ودبس الخروب مع الشوكولا الفاخرة.
مطعم بابل لا مير

فاجئي شريك العمر بدعوة متميزة لتناول عشاء رومانسي بين أحضان الاستراحة على سطح مطعم بابل لا مير للتمتع بتجربة تيوم إشعال شرارة الحبّ بينكما. تذوّقي ما لذّ وطاب من المأكولات المتوسّطية التي تتخللها لمسة عصرية، بدءاً من المازة الباردة والساخنة الشهية وصولاً إلى المشاوي اللذيذة حيث يشكّل كل طبق تحفةً فنية بحدّ ذاته. اختاري من قائمة الطعام الواسعة التي تضمّ أشهى الأطباق كصدر الدجاج المشوي، والكركند، وسمك سلطان ابراهيم فضلاً عن فتة القريدس، وساشيمي السلمون، وكالاماري بروفنسال وغيرها الكثير من الأطباق. تمتّعي بتجربة لبنانية أصيلة في الصالة الداخلية أو تنعّمي بالهواء العليل على الترّاس الفسيح فيما تتناولين أفخر أصناف مشروبات العنب أو تستمتعين بأروع نكهات الشيشة. لا مكان يضاهي مطعم بابل لا مير لمن ينشد تمضية سهرة رومانسية في دبي.
مطعم ميترا

إن كنت تبحثين عن جلسة رومانسية ومناظر طبيعية خلابة للاحتفال بيوم الحب، فمطعم ميترا يتيح لك فرصة الاستمتاع بأجمل الجلسات مع أشهى المأكولات. يقدمّ لك المطعم الواقع في منطقة السيف التراثية قصة حب جميلة يمكنك الانغماس فيها من خلال قائمته الخاصة بيوم الحب التي من المؤكد أنها ستعزز لك المشاعر وتطلق الحنين إلى الماضي. استمتعي بوجبات يوم الحب المكونة من المشروبات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والتي حتماً ستجعل من يومك ذكرى لا تُنسى.
مطعم ولاونج روبيرتوز

طرح مطعم ولاونج روبيرتوز دبي عرضًا خاصًا ليوم الحب متيحًا للأزواج التمتع بعشاء رومانسي لا ينسى مع هدية عبارة عن شوكولاتة والتقاط أروع الصور الرومانسية مع إطلالة مذهلة على برج خليفة. يتضمن العرض قائمة طعام من 4 أو 5 أصناف من الأطباق الشهية، مع إمكانية الاختيار ما بين التمتع بالأجواء الرومانسية في القسم الخارجي أو الجلوس في الركن الداخلي للمطعم. يوفر لك المطعم في يوم الحب تجربة طعام "بيدمونت" يقدم فيها قائمة طعام فاخرة من 4 أطباق شهية، كما يمكن لك أن تختاري الجلوس في قسم اللاونج والتمتع بالعروض الموسيقية الحية طوال الأمسية، أو التمتع بأقصى درجات الرومانسية في شرفة كورتينا المطلة على مشهد أفق دبي المتلألئ حيث تقدم قائمة طعام من 5 أطباق شهية بينما تحظى السيدات بهدية خاصة من فريق العمل.
وتتضمن قائمة الطعام المُعدّة خصيصاً لهذه المناسبة طبق "كارباتشيو دي مانزو إي تارتار" المكوّن من ترتار اللحم وكارباتشيو مع بذور الريحان، وطبق "تاليونيلي سكامبو إي كافيالي" وهو عبارة عن باستا تاليوليني المحضرة منزلياً مع جذر الشمندر، وقريدس انجوستيني، وكافيار أوسيترا، واللوز، وزيت البرغموت، و"فيليتو دي فيتيلو بيورو" المكوّن من تندرلوين لحم العجل مع الكوسى وعرق السوس، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة التي يشتهر بها المطعم.
مطعم ريفا

أطلق المطعم تجربة فريدة تنضح بالمحبة والدفء احتفاءً بيوم الحب، حيث يقدم لك فرصة الاستمتاع بأمسية عشاء حالمة مفعمة بالرومانسية، إلى جانب التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعام عصرية تلبي رغبات الذوّاقة. كما تقدم الوجهة الأوروبية المعاصرة وردة حمراء مجانية للسيدات عند وصولهن إلى المطعم لنثر عبق الحب في الأرجاء والاستعداد لأمسية شاعرية لا تُضاهى.
تبدأ تجربتك الاستثنائية مع المقبلات الباردة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، كطبق سلمون الغرافلاكس مع الشمندر الذي يُقدَّم مع سلطة الشمّر ذات المذاق اللاذع وأوراق القبار، وطبق كارباتشيو التونا المتبل بصلصة الطماطم المجففة تحت الشمس، أو حساء الطماطم المشوية الغني المزين بأوراق الريحان المقرمشة.
فيما تشمل الأطباق الرئيسة طبق كانيلوني الروبيان مع مزيج من جبنة الريكوتا الإيطالية وصلصة الطماطم الكرزية، وطبق صدر البط المحمّر بالمقلاة بحرفية عالية مع العدس وسلطة الكابوناتا، بالإضافة إلى اللازانيا بالخضار المشوية، المكونة من الباذنجان والكوسا والفلفل مع صلصة الطماطم وجبنة الموتزاريلا الطرية التي تنساب بين المكونات بشكل مثالي. وفي ختام هذه التجربة تبرز الحلويات كخيار مثالي لا يُقاوم؛ إذ يقدّم المطعم باقة من أطباق الحلويات التي ستثري حواس الذواقة بنكهات شهية لا مثيل لها.
مطعم والنت غروف

يقدم مطعم والنت غروف، المطعم ذو الطابع الجنوب أفريقي الفريد من نوعه، الحل الأقرب للقلب لمفاجأة الأحبة مع اقتراب يوم الحب الذي طال انتظاره. يتطلب الأمر في بعض الأحيان ما هو أكثر من وردة حمراء، مثلاً قطعة كعكة كبيرة حمراء اللون وذات مذاق شهيّ لا يوصف، مذاق يقع نصفك الآخر في حبه من أول نظرة.
تتنوع مجموعة الحلوى الخاصة بيوم الحب من والنت غروف بين قوالب الكيك الكبيرة أو قطع الكعكة الشهية أو الكوكيز الحارة التي تُقدَّم طازجة كل يوم، كما تتميّز خيارات والنت غروف الخاصة بيوم الحب بتصاميمها الحمراء والعبارات المكتوبة عليها لمفاجأة الأحباء بها. يُذكر أن والنت غروف يشتهر بوصفته الخاصة لتقديم الحلويات الفاخرة، كما يتمتع موقعه في سيتي ووك بتصميمه الداخلي الرائع وأجوائه اللطيفة.

وقد يهمك أيصًا:تعرفي على أفضل وأرقى المطاعم في لندن

دبي تستعد إلى ناطحة سحاب في جزيرة النخلة جميرا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب



قصَّته الضيقة جدًّا ناسبت قوامها وأظهرت رشاقتها

إليكِ طُرق تنسيق الفساتين في الخريف على طريقة بيلا حديد

واشنطن _المغرب اليوم

GMT 03:56 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
المغرب اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 04:08 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها
المغرب اليوم - إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها

GMT 05:18 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها
المغرب اليوم - أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها

GMT 06:03 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
المغرب اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 05:08 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
المغرب اليوم - أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 04:58 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً
المغرب اليوم - تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً

GMT 11:22 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
المغرب اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد  صراع مع المرض

GMT 15:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رياح قوية وغبار بعدد من مناطق المملكة المغربية

GMT 12:02 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

برنت" ينخفض بنسبة 0.67 %

GMT 14:10 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصرف المغرب" يحتفل بعيد ميلاده ال90

GMT 13:27 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

عطور فخمة لجلسات رمضان

GMT 21:06 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرفي على قواعد الاتيكيت في الوظيفة

GMT 11:40 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت دفع فاتورة حساب المطعم

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية

GMT 22:30 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أبراهام يعتذر عن خرق بروتوكول كورونا بسبب حفل عيد ميلاده

GMT 20:54 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

غوارديولا يسقط بخماسية للمرة الأولى في مسيرته التدريبية

GMT 04:25 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

اضيفي لمسة ديكور لعزومات السحور

GMT 12:32 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

نصائح خبير لتوظيف الجلد في "ديكورات" المنزل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib