النساء تختار الأزياء المريحة في الارتداء بعيدًا عن الموضة من أجل الصيف
آخر تحديث GMT 22:59:13
المغرب اليوم -

ارتفعت عمليات البحث عن علامات إنستابيت ماريسيا، ويوجينيا كيم

النساء تختار الأزياء المريحة في الارتداء بعيدًا عن الموضة من أجل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النساء تختار الأزياء المريحة في الارتداء بعيدًا عن الموضة من أجل الصيف

ملابس ملائمة لأيام أب الحارقة
لندن - كاتيا حداد

يعتبر الصيف فصلًا منسيًا من ناحية الأزياء والموضة, ففي أية حديقة عامة في أيام أب الحارقة، يمكنك أن تعرف السبب  فالجميع يفضلون الاستلقاء على أرض المنتنزهات بملابس خفيفة عندما تخف حدة الشمس والحرارة وبعيدًا عن غرف قياس الملابس، ولكن في النهاية ستظهرالمعاطف مرة أخرى عبر نوافذ المتاجر وتعود إلينا.

ولم تعد الملابس بدون الأكمام أو ذات الرقبة المفتوحة الواسعة كافية لتلبية حاجات الصيف الحار  ويمكننا القول إن الملابس المريحة أصبحت أسلوبًا للحياة ولم تعد تقتصر على العطلات فقط والآن أصبح لدينا الفساتين الجريئة الرقيقة والقبعات المصنوعة من القش والنظارات الشمسية والصنادل والأحذية. فمرحبا بكم في الصيف موسم الموضة الجديد.

  يقول ليزا أيكين بورتر مدير الأزياء بالتجزئة في نيت إنه: "يمكنك الهروب عن طريق ملابس الصيف عندما تندمج الألوان والطبيعة مع بعضها لتصنع ملابس جميلة، فكل شئ يبدو واضحًا على الانستغرام، ويوضح تشارلوت أوستن في صحيفة "ليست": "الناس لم يعدوا يتغذون فقط ، بل ليظهروا بمظهر جيد في صورهم على إنستغرام، وهم يقفون على الشواطئ أو الشوارع المرصوفة بالحصى". وقد ارتفعت عمليات البحث عن العلامات التجارية  مثل إنستا-بيت ماريسيا، ويوجينيا كيم وزيمرمان بنسبة 408 في المائة على محرك البحث الخاص بالتسوق. إن صعود الموضة الصيفية الجديدة التي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة في الطقس الحار، ومعظمها تأخذ شكل اشتري الآن وارتدي فورًا
ويوجد هناك العديد من العلامات التجارية تعبرعن النهضة الصيفية - مثل تاليثا (بوهو ديلوكس) وليزا ماري فرنانديز (300 بيكيني تم تسميتهم بعد الأصدقاء الشهيرة) - واللذين يعتبرا من اهم العلامات التجارية النسائيه. انهم بمثابه دولاب النساء المتنقل اللذى سيجعل حياتهم سلسلة من الرحلات الشاطئية. ويقول أيكن: " نحن نعلم ان النساء تسافر كثيرا خلال العام لذلك فان الامر يتعلق بالتجديد والتنويع فى ملابس العطللات. قد لا يكون القفز من اليخت هو ما يدور بزهنك ولكن الملابس الصيفية بالنسبة  لبقيتنا هي التناسق والجمال. اظهر هرجل نفس ال الخطوط الطوليه والرقبات الصدفيه الشكل لصيف 2016 والتى تناسب الفتيات في عمر 17 عاما , فاأي شخص يقوم بشراء قمصان او ملابس السباحه الفرديه او المخططه او الصنادل اليونانيه  الخاصه بمجموعه ليزا ماري فرنانديز يمكنه أن يثق أن شراءها سوف يجعله جذابا ورائعا على الشاطئ ومختلفا ايضا العام المقبل ،وقال كارمن بورغونوفو، المؤسس المشارك لخط  ملابس بورغو دي نور: "لدينا جميعا نظرتنا المفضلة للصيف .ونحاول دائما ان نقدم شيئًا مختلفا كل عام .

وتقول المصممة كارمن بورغونوفو، بورغو دي نور صاحبة العلامة التجارية التي أطلقتها هذا العام مع جوانا دي نورونها ي الصيف، إنها  تحب ارتداء الفساتين  فهي أنيقة جدًا، كما وركزت  كارم على فساتين الصيف ذات المطبوعات الراقية، فإنها تترجم إلى واقع الحياة، وتقول بورغونوفو، "ليس هناك شيء أكثر إثارة من الانزلاق في اللباس والطباعة التي تحبها والتي تجعلك سعيدًا.

وتزوركارولين كونستاس الأسرة في اليونان كل صيف. وتذكر ان إنفاق الوقت فى الرحلة من كندا قد رسم لها أفكارا عما تريد ارتداءه بمجرد وصولها.  اما الآن أنها فحلمها تحقق واصبح واقعًا في الحياة فقامت بانشاء خط ملابس لها من، القماش القطني وقمم الأزهار والتنانير والفساتين، كما رأينا في روزي هنتنغتون وايتلي وسارة جيسيكا باركر. وتقول: "إن الملابس هي جهد، دون الكثير من الضجة. "لكنهم أيضا يملكون راحة.

وقام المصمم بارسونز غول هورجل بصنع فساتين من الكتان ايضا. وتقول تشيلسي باور، مشتريه "ماتشس فاشن": "إنها تصنع الملابس التي يمكنك ارتداءها لحضور حفل زفاف أو لتناول طعام غداء على الشاطئ وبالنظر اللى الصور الارشيفسه فسوف نجد بريجيت باردو وجان بيركت يردتون الشنط الخوص وتقول راى فيثر اننا جعلنا ان النساء يحبون الشنط االمصنوعه من الخوص وذلك لجمالها واناقتها وبالتسويق لها بشكل جيد.فى هذا الموسم الجديد، يمكن أن ترتدي أنماط اللباس الصيفي الخمسة لهانسين بأشكال بسيطة إلى الشاطئ أو ترتدي طبقات من المجوهرات على العشاء .

وفي أيام الصيف الحار جدًا عندما يكون الحزاء الرياضي حار جدًا و الصندل المفتوح غير مناسب، فهناك إسبادريلس. سميته مانيبي هذا الاسم ، بعد منطقة في سانت تروبيه، وهو إسباني الصنع، والجوت سوليد تصاميم مخملية، من جلد الغزال، قماش والديباج

يقول أولا جونسون ان هناك شعور جماعي بالبساطة التي تريدها النساء الآن في حياتهن اليومية "، ويمكنهن العثور عليها في الفساتين المطرزة الحريرية، مع الشعور بالحرية أو " التفاؤل والفرح "واضح ذلك في كل قطعة. ووصفت المصممة  كاثرين جونسون وهي تصف الملابس  والتي تشبه ملابس الإغريق القديمة أنها رومانسية وحسية وحرة مصنوعة من والكتان والقطن،  وأيضا ملابس السباحة الحد الأدنى.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النساء تختار الأزياء المريحة في الارتداء بعيدًا عن الموضة من أجل الصيف النساء تختار الأزياء المريحة في الارتداء بعيدًا عن الموضة من أجل الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء

GMT 03:55 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

Altinbas تقدم أرقى التشكيلات للساعات والمجوهرات وخواتم الزفاف

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد المغربي للملاكمة يكشف عن موعد جمعيته العمومية

GMT 04:14 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

جمبو يفوز بلقب بطولة فريق لبنان لإناث الجمباز

GMT 23:31 2014 الخميس ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض الفيلم المغربي "فرونتيراس" في العاصمة الهولندية

GMT 15:10 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية هند بومشمر تقدم اعتذارها للشعب المغربي

GMT 15:08 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

نانسي عجرم تتألق بأربع فساتين بيضاء وتخطف الأنظار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib